شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول بالقرب من طريق المطار - PRO- 287

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺1.414.000

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

5359㎡

154 عقار

الدفع نقداً

عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول بالقرب من طريق المطار || PRO 287

الى محبي النجاحات الكبيرة ومقتنصي الفرص الربحية المستديمة، عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول تقدمها لكم رمزي العقارية ضمن مجمع سكني بالقرب من طريق المطار .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يتخذ المشروع من منطقة هالكالي التابعة لبلدية كوشوك شكمجة موقعًا له، وبالحديث عن هذه المنطقة يمكننا وصفها بأحد أهم محطات الاستثمار العقاري في اسطنبول، حيث تتألق بموقعها الملاصق للبحيرة والقريب نسبيًا من المناطق المركزية الهامة، منها ينطلق قطار مرمراي الذي يربط الطرف الآسيوي من المدينة بنظيره الأوروبي وفيها يتم تشييد أهم مشاريع الاسكان العقارية. وعلى خلفية أهميتها تلك تشهد منطقة هالكالي تزايدًا ملحوظًا في أعداد المقبلين اليها بهدف البحث عن عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول

عن المشروع: 

يعمل المشروع على اثراء حياتك بسكن مريح وإقامة مثالية من خلال أبراجه الثلاثة التي تحتضن 154 من الشقق بأنماط متعددة تبدأ من غرفة واحدة وحتى 3 غرف نوم وصالة، مٌراعيًا بذلك كافة الاحتياجات، متماشيًا مع مختلف الاذواق، متناسبًا مع سائر شرائح المجتمع. وإن كنت من عشاق التسوّق فهذا يعني ان السكن هنا ملائم تمامًا لتفضيلاتك، اذ يوفر المشروع 51 من المحلات التجارية والتي من شأنها امداد القاطنين بالاحتياجات اليومية واضافة نكهة من المتعة الى تسوقهم اليومي دون مغادرة عتبة منازلهم.

الجانب الممتع من الحياة: 

انه الوقت المناسب لاكتشاف الجانب الممتع من حياتك، تخلص من ضغوطات يوم العمل، ودعك من منغصات الحياة واستمتع باللحظة، دع إيقاع الوقت يتدفق لصالحك وحول اوقات همومك الى لحظات راحة وصفاء، فأنت امام مرافق اجتماعية غنية من شأنها رفع هرمون السعادة في جسدك وهذا ما يُسمى بالاستثمار في سعادة الانسان، اما عن الاستثمار المالي فلا داعي للتفكير بذلك فأنت تتملك عقارًا تتزايد قيمته بشكل تلقائي تبعًا لموقعه الفريد بالقرب من طريق المطار باسن اكسبرس .. انها أكثر من عقارات استثمارية للبيع في اسطنبول ، انها نقطة لالتقاءك بالجانب الممتع من الحياة فلا تتأخر على موعدك.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مول اوف إسطنبول 10 دقائق

CNR EXPO 10 دقائق

قطار مرمراي 10 دقائق

بحيرة كوشوك شكمجة 5 دقائق

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-03-16

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح صيفي

حراسة وكاميرات مراقبة

مسبح شتوي

مناطق للجري

العاب للأطغال

مسابح للأطفال

عقارات ذات صلة