شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا

نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا

يتجه العديد من المستثمرين اليوم إلى قطاع العقارات في تركيا دون غيره من القطاعات و هذا يعود إلى الفوائد الكثيرة التي يحملها الاستثمار العقاري في تركيا ، إذ يكفي أنه يتيح للمستثمر فرصة الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري و ذلك من خلال شراء عقار في تركيا بقيمة ٢٥٠ ألف دولار أمريكي على الأقل .

و إن كنت ممن يرغبون بدخول عالم الاستثمار العقاري في تركيا فإننا جهزنا لك مجموعة من النصائح لكي تضمن تحقيق الربح السريع من خلال العقارات .. هيا بنا لنبدأ ..

 

-الاهتمام بموقع العقار في تركيا :

إن أهم خطوة قبل أن تقوم بشراء العقار في تركيا هي أن تختار الموقع المناسب لأن الموقع يؤثر بشكل كبير على نجاح الاستثمار العقاري ، و كما يشير الخبراء فإن أفضل المواقع التي يمكن من خلالها تحقيق ربح مادي سريع هي المناطق الفخمة بالنمو و التطور و ليست تلك المتطورة بشكل كبير و إن سألت عن السبب فإن ذلك يعود ببساطة إلى أنه عادة ما تكون أسعار العقارات في المناطق المعروفة و المشهورة قد وصلت إلى الحد الأعلى الممكن و بذلك فإنك ستشتري العقار بسعر مرتفع لتقوم ببيعه بسعر أعلى بقليل و بذلك فإن مقدار الربح يكون بسيطا .

أما في حال قمت بشراء عقار ضمن إحدى المناطق الواعدة و التي ما زالت في طور النمو حاليا فإنك تستطيع أن تحصل على عقار بسعر رخيص نسبيا و لكن بعد سنة أو سنتين و بعد أن تحقق هذه المنطقة ازدهارا كبيرا سيكون بإمكانك أن تبيع العقار بسعر مرتفع للغاية و بالتالي ستحقق ربحا كبيرا .

 

-التعامل مع الشركات الإنشائية و العقارية الموثوقة :

يضم سوق العقارات في تركيا العديد من الخيارات و لهذا فإنك تحتاج إلى خبرة لكي تعرف أي العقارات هي الأفضل ؟ و هذا ما لن تستطيع فهمه لوحدك لذلك ستحتاج إلى مساعدة بالتأكيد و إلى مرشد ليدلك على الطريق الصحيح و لهذا لا بد لك أن تختار شركات عقارية موثوقة و معروفة بنزاهتها و تعاملها الجيدة و ذلك كي تضمن أنها ستساعدك على اختيار العقار الأنسب لك .

كما يجب التعامل مع الشركات الإنشائية العريقة و التي يكون لها اسم ضمن السوق لأنها غالبا ما تحاول الحفاظ على صيتها و بهذا لن تدخل سوى في مشاريع مناسبة و مطابقة للمواصفات العالمية و هذا ما يجعلك تشعر بالأمان و تتأكد من أنك بين أيادي أمينة ، كما أن هذه الشركات تقدم عروض عديدة و مغرية يمكنك أن تستفيد منها و تحصل على عقارات ممتازة بسعر أقل .

 

-الاقتراب من مراكز الخدمات في المدينة :

حتى تضمن أن العقار الذي قمت بشرائه سيحقق لك ربحا معقولا عليك أن تنتبه إلى المرافق المجاورة له و معنى ذلك أن تحاول شراء عقار في تركيا ضمن المناطق المخدمة بشكل جيد و التي يتوافر فيها المدارس و الجامعات و المراكز الصحية و التي تلعب دورا مفصليا في تحديد سعر العقار و الطلب عليه ، كما أنه من الضروري أن يكون العقار قريب من خطوط المواصلات العامة مثل المترو و الباصات و لا سيما في حال كونه عقار تجاري إذ يجب أن يكون الوصول إليه سهلا و إلا لن يجذب الأنظار ، و بالتأكيد فإن الاقتراب من المواقع السياحية و التاريخية يجعل العقار أهمية خاصة في عيون السياح و الزوار القادمين إلى تركيا .

 

-انتهز الفرص ولا تنتظر :

عند دخولك عالم العقارات في تركيا عليك أن تكون متيقظا و مستعدا دوما لانتهاز الفرص و إلا لن تستطيع التقدم ضمن هذا المجال ، إذ يتوجب عليك أن تنمي شبكة علاقات ضمن الوسط العقاري و أن تبقى على اطلاع بكافة الأخبار العقارية القوانين الجديدة ، و أن تقوم بدراسة السوق بشكل جيد لكي تستطيع تحديد الوقت الأنسب لشراء العقارات في تركيا و كذلك الوقت الأنسب لبيعها .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية