شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

اسبارتاكوليه اسطنبول .. شقق استثمارية قيد الانشاء باطلالة على البحيرة - PRO- 290

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺3.378.619
دفعة اولى50% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - اسبارتاكوليه

إطلالة على قناة اسطنبول المائية

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

20000㎡

462 عقار

نقداً او بالأقساط

اسبارتاكوليه اسطنبول .. شقق استثمارية قيد الانشاء باطلالة على البحيرة || PRO 290

مشروع جديد يبصر النور، مؤلف من شقق استثمارية قيد الانشاء تقدمها لكم رمزي  العقارية ضمن موقع استثنائي يُطل على البحيرة  .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع رقم "290" في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدًا منطقة اسبارتاكوليه التابعة لبلدية أفجلار ، وفي وصف تلك المنطقة يمكننا القول انها مكان ملائم تمامًا لعشاق الهدوء، المساكن الفاخرة، والاطلالات البانورامية الساحرة. حيث تتمتع بموقع فريد تطوّقه المساحات الخضراء من مختلف الجهات، وتكوين معماري خَلاَّق، يتجلى على هيئة أبراج وأبنية سكنية فائقة الجمال، ناهيك عن أهميتها الاستثمارية البالغة تبعًا لمجاورتها قناة اسطنبول المستقبلية وهو ما يجعل من منقطة اسبارتاكوليه اسطنبول أحد أهم المواقع لايجاد شقق استثمارية في تركيا.

عن المشروع:

يتم انشاء المشروع رقم "290" على ايدي أضخم شركات الانشاء التركية الرائدة، تلك التي قامت بتسليم العديد من المجمعات السكنية الرائعة والمبتكرة خلال وقت قياسي في منطقة اسبارتاكوليه اسطنبول ، وهو ما يجعلها احدى العلامات التجارية الرائدة التي يمكن الوثوق بها. اما عن المشروع "290" فسيأتي على شكل 4 أبنية تتراوح ارتفاعاتها بين 12 و 25 طابق مع اطلالات بانورامية على بحيرة كوشوك شكمجة وشقق سكنية يبلغ عددها 462 شقة بأنماط متنوعة تصل الى 4 غرف نوم وصالة.

مسكن خيالي، لسكن مثالي:

حان الوقت للانتقال من شقتك القديمة الى مسكن يلامس سقف توقعاتك بحياة مثالية في اسطنبول، وشقق ذات شُرفٍ واسعة المساحة، بانورامية الاطلالة إضافة الى شارع تسوق يضم محلات تجارية في الهواء الطلق لتجربة أكثر متعة ورفاهية. ولا يمكننا أن ننسى الحدائق والتي ستجعلك تأخذ عميقا عندما تراها مليئة بالألوان والمرح ووسائل الرفاهية كالمسابح ومركز اللياقة البدنية والمقاهي والملاعب ومناطق الراحة وغيرها الكثير .. انه أكثر من مشروع يقدم شقق استثمارية في اسبارتاكوليه اسطنبول ، انه اسلوب حياة قل مثيله.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مول اوف إسطنبول 15 دقيقة

مستشفى استنيا 10 دقيقة

مطار اسطنبول 40 دقيقة

قناة اسطنبول المستقبلية 2 كم

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-04-22

خدمات المشروع

مسبح شتوي

نادي رياضي

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

جاكوزي

عقارات ذات صلة