شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فاخرة بإطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة في اسطنبول - PRO - 304

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺3.344.203
دفعة اولى50% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

إطلالة على البحيرة والمدينة

تحت الإنشاء

7800㎡

233 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق فاخرة بإطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة في اسطنبول || PRO 304

مشروع جديد في إسطنبول يوفر عليك عناء البحث عن مسكن راقٍ بأسعار معقولة وإطلالات مبهرة في منطقة كوتشوك شكمجة ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدًا في منطقة أتا كينت التابعة لبلدية كوتشوك شكمجة، تلك التي تشتهر ببحيرتها الرائعة وقربها من قناة اسطنبول المستقبلية وإنطلاق قطار "مرمراي" وقطار "هالكالي - بهشا شهير" منها, وهو ما يجعلها واحدة من النقاط التي يسهل الإنطلاق منها والوصول إليها خاصة وانها من المناطق القريبة نسبيًا الى مركز اسطنبول، وبالتالي يرفع من احتمالية تحقيق الأرباح في مجمعاتها التي تضم شقق فاخرة بإطلالة ساحرة على بحيرتها الجميلة. 

عن المشروع:

يتم بناء المشروع على ايدي واحدة من أضخم شركات الإنشاء في تركيا، تلك التي نجحت بتسليم سلسلة من المجمعات السكنية الفارهة خلال السنوات القليلة الأخيرة، وتكليلًا لمسيرتها المثالية وحرصًا على تقديم الأفضل باستمرار قامت بطرح فكرة المشروع رقم "304" ذلك الذي سياتي على هيئة 3 أبراج سكنية ذات تصاميم معمارية عصرية من شأنها أن تغير المفهوم الهندسي للمجمعات السكنية في المنطقة من خلال 233 شقة مختلفة الأنماط والمساحات، شقق ليست كغيرها، شقق فاخرة بإطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة، شقق ستجعلك تعشق السكن في اسطنبول.

العمل والمنزل في مكان واحد!

لأن التوازن بين العمل والمنزل سر الحياة السعيدة، ولأن التفريق بينهما امر غير ممكن، يدعوك مشروعنا هذا لتجربة استثنائية من شأنها أن تزيد جودة حياتك وتجمع بين أماكن العمل والمساكن ضمن نطاق واحد. اذ يتضمن المشروع ثلاث أبراح مقسمة الى وحدات تجارية وسكنية واخرى بنظام الـ Home Office، ليكون بذلك احد أفضل المجمعات التي تقدم شقق فاخرة بإطلالة على بحيرة كوتشوك شكمجة مع كامل الخدمات الترفيهية.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

باسن اكسبريس 5 دقائق

مول اوف إسطنبول 10 دقائق

مخططات الشقق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-10-13

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

مناطق للجري

عقارات ذات صلة