شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مسلك اسطنبول .. شقق فاخرة للبيع ضمن ارقى نواطح السحاب في اسطنبول - PRO- 275

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺8.253.920
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - مسلك

اطلالة على البوسفور

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

44000㎡

442 عقار

نقداً او بالأقساط

مسلك اسطنبول .. شقق فاخرة للبيع ضمن ارقى نواطح السحاب في اسطنبول || PRO 275

لمحبي الاطلالات البانورامية والمساكن الفاخرة، رمزي العقارية تقدم لكم الفرصة للتملك ضمن أرقى ناطحات السحاب في منطقة مسلك اسطنبول .. تعرف إليها:

عن الموقع والمنطقة:

كواحدة من أهم مناطق الأعمال وأرقى المقاطعات السكنية في اسطنبول، تبرز منطقة مسلك مع نخبة من المشاريع الفاخرة ونواطح السحاب التي تكاد تلامس السماء بارتفاعاتها الشاهقة واطلالاتها البانورامية العملاقة، متميزة بموقعها القريب من مضيق البوسفور وغابات بلغراد ومطار اسطنبول الدولي وغيرها من المرافق ومشاريع البنية التحتية التي تجعل من هذه المنطقة متكاملة بشكل مثالي ومناسبة لاستضافة الطبقة المخملية من رواد الأعمال والمستثمرين المهتمين بشراء شقة في اسطنبول, ولهذا السبب اختارت الشركة الانشائية لمشروعنا 275 منطقة مسلك اسطنبول موقعاً له.

اكتشف معنى الحياة:

ندعوك لاكتشاف المعنى الحقيقي للحياة في أحد أهم مشاريعنا التي تسلط الضوء على التصميم المعماري وفخامة الاكساء وكل ما تحتاجه لتعيش حياة مثالية في قلب اسطنبول، هنا يمكنك إيجاد الشقة التي طالما حلٌمت بها، اذ يوفر المشروع 442 شقة بأنماط مختلفة تبدأ من غرفة وصالة وحتى 4 غرف نوم وصالة، بارتفاع سقف قدره 4 أمتار وتدفئة وتبريد مركزي وواجهات زجاجية عريضة تمنحك اطلالات فريدة على غابات بلغراد ومضيق البوسفور، ناهيك عن شقق البنتهاوس التي تُعيد ترتيب مفاهيمك حول المساكن العصرية الفاخرة، اذ تم دراستها من كافة النواحي اثناء تصميمها لتضمن راحة ورفاهية من يقطنها .. هذه الحياة متكاملة بشكل لا يوصف، متكاملة الى درجة لا ينقصها الى انضمامك اليها. 

الاستثمار الصحيح في المكان الصحيح:

تنبع أهمية المشروع 275 الاستثمارية من موقعه المركزي الفريد، فهو يتوسط اسطنبول وبجاور أهم مراكز الأعمال والمناطق الادارية الشهيرة مثل؛ ليفنت، شيشلي، تقسيم، كاغيت هانة، غازي عثمان باشا وغيرها.  ناهيك عن قربه الشديد الى وسائل النقل الحديثة كمحطات مترو الانفاق التي تجعله نقطة يسهل الانطلاق منها والوصول اليها .. وهو ما يزيد من فرصه كأحد أفضل الخيارات عند الاقبال الى منطقة مسلك اسطنبول بهدف اقتناء العقارات.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

جامعة اسطنبول التقنية دقيقتان

استينيا بارك مول 5 دقائق

مترو الأنفاق دقيقتان

مضيق البوسفور 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-01-26

خدمات المشروع

ساونا

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

خدمات فندقية

منتجع صحي

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة