دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق بجانب المترو والمترو بوس في اسطنبول - Pro233

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺927.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 53 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

اطلالة على المدينة

تحت الإنشاء

20000㎡

234 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق بجانب المترو والمترو بوس في اسطنبول || PRO 233

اذا كنت مهتماً بتملك شقق بجانب المترو والمتروبوس في اسطنبول ، فشركة رمزي العقارية تقدم لك مشروعها السكني رقم "233" في منطقة صفاكوي ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

 يتم انشاء المشروع في موقع استثنائي ضمن منطقة صفاكوي التابعة لبلدية كوشوك شكمجة في القسم الاوروبي من إسطنبول، تلك المنطقة التي تعتبر واحدة من المقاطعات الهامة في مدينة القارتين (اسطنبول) حيث تكثر فيها الفرص العقارية وتتمتع بالعديد من المزايا، أبرزها اتسامها بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء فيها على نطاق واسع، ناهيك عم تميزها ببحيرتها الجميلة والتي تجعلها مركزاً  جاذباً للسكن والاستثمار.

عن المشروع:

يمتد المشروع على مساحة أرض تصل الى 20 ألف متر مربع، يعتليها ثلاثة مبانٍ، اثنين منها للشقق الفندقية والأخير لشقق الـ Office home والتي تم تخصيصها لإطلاق الأنشطة والأعمال التجارية، الى جانب مركز تسوق مفتوح يضم 307 محلاً تجارياً لأرقى المحال والعلامات التجارية في تركيا.

المشروع جاهز للسكن ويضم 234 شقة بأنماط مختلفة تبداً من غرفة وصالة وحتى ثلاث غرف وصالة، مع مساحات تبدأ من 53م2 وتصل الى 124م2.

مفتاح شقتك في جيبك! والعالم بين يديك!

سواءً كنت مهتماً بامتلاك عقار للسكن او للاستثمار فلا بد ان هذا المشروع هو خيار يمكن وصفه بلا شك بالمثالي ويمكن ان يجعلك تشعر بأن العالم بين يديك، تتنقل كما تشاء متى تشاء في كل اركان إسطنبول! فهو يتفرد بموقع استثنائي يسهل الحياة امام القاطنين فيه ويجعل الإنطلاق منه والوصول إليه امراً أبسط مما قد تتصور، وذلك من خلال مجاورته لأهم وسائل المواصلات في إسطنبول كالمتروبوس الذي يعتبر وسيلة النقل الأسرع والأكثر استخداماً في المدينة، مع عدد ركاب يومي وصل الى المليون!! فهو بدوره يقوم بوصل شطري اسطنبول ببعضهما البعض ويتيح التنقل بينهما بكل سرعة وأريحية، فضلاً عن انشاء محطة لمترو الأنفاق ضمن المجمع والتي تعمل كذلك على وصل منطقة المشروع بمناطق مركزية وهامة كمنطقتي باغجلار ومنطقة باشاك شهير.

وعلى ضوء هذا يعتبر المشروع أيقونة فريدة للسكن والاستثمار، مناسب لمن يرغب بالتملك والاستقرار، وكذلك لمن يرغب ببدء استثمار عقاري ناجح في تركيا.

ميزات الموقع: 

خدمات مجمع: 

مواصفات المشروع:

المعالم القريبة

ارمونى بارك مول دقيقتان

مطار اسطنبول 45 دقيقة

محطة المتروبوس مباشرة

بحيرة كوشوك شكمجة 5 دقائق

قطار مرمراي 5 دقائق

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

مخططات الشقق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

ساونا

حمام تركي

نادي رياضي

كراج للسيارات

عقارات ذات صلة