شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق واسعة المساحة في اسطنبول بيليك دوزو - PRO- 348

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺3.645.333
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

4000㎡

85 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق واسعة المساحة في اسطنبول بيليك دوزو || PRO 348

مجموعة من الشقق واسعة المساحة، فاخرة التشطيب .. تتيح لك الإنضمام الى مجتمع راقٍ في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول ضمن مجمع سكني عائلي .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع "348" في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدًا في حي عدنان قهوجي التابع لبلدية بيليك دوزو. حيث المجمعات السكنية الحديثة والشوارع العريضة المنتظمة، المحلات التجارية الراقية والكثير من ساحات الترفيه التي تحتضن عددًا وفيرًا من المطاعم، أماكن السهر الفاخرة وغيرها من مظاهر الترف وكماليات العيش الرغيد، ولهذا يفضلها الوافدون الجدد الى اسطنبول بهدف السكن والاستقرار. 

عن المشروع: 

ينهض المشروع رقم "348" على رقعة ارض مساحتها 4.000م²، يعتليها 4 كتل سكنية بارتفاع يصل الى 5 طوابق لكل منها. محتضنًا ما قدره 84 شقة بأنماط ومساحات شاسعة المساحات وواسعة التصميم، ليكون أحد اجمل الخيارات المناسبة للعائلات والعائلات الكبيرة التي ترغب باقتناء عقار في اسطنبول بيليك دوزو. 

أكبر قدر من السعادة .. 

كل الشقق في المشروع رقم "348" مصممة لتحقيق أكبر قدر ممكن من السعادة لكم! مع تصميمه الفريد سيخلق مساحات معيشية جديدة في اسطنبول بيليك دوزو. حيث يمكن للإنسان أن يتعرف على نهج معماري فريد يعتمد الجودة اساسًا له، ويحرص على أن تكون جميع الغرف مريحة، مشرقة، واسعة، وساحرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

ميزات الموقع: 

مواصفات الشقة: 

الخدمات:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-09-12

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة