شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

تقسيم اسطنبول .. شقق جاهزة للسكن بالقرب من شارع الاستقلال - PRO - 274

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺6.340.020

معلومات العقار

اسطنبول - تقسيم

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

4000㎡

112 عقار

الدفع نقداً

تقسيم اسطنبول .. شقق جاهزة للسكن بالقرب من شارع الاستقلال

الى اولئك الذين يحبون أن يكونوا في المركز دائماً، بالقرب من كافة المرافق الخدمية والمواصلات المختلفة .. رمز العقارية تقدم لكم شقق جاهزة للسكن في منطقة تقسيم اسطنبول على مقربة من شارع الاستقلال ضمن مجمع سكني عصري .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة تقسيم التابعة لبلدية بيّ اوغلو، تلك المنطقة غنية عن التعريف، حيث أن ميدانها يعتبر أحد أكبر المراكز السياحية في مدينة اسطنبول، بنصبه التذكاري الذي يمثل الجمهورية التركية وقواطر الترامواي الأثرية الحمراء التي تنسج خيوطاً من الحنين الى الماضي، ناهيك عن شارع الاستقلال الذي يمتد على طول  يزيد عن 1.5كم مع أبنيته الجميلة التي تصتف على جانبيه وتروي قصصاً تعود الى القرن التاسع عشر، محتضنة أشهر المتاجر العالمية والمرافق الترفيهية. ولعل ذلك كان كفيلاً بجذب اهتمام الكثير من الراغبين بالتملك العقاري لاختيار تقسيم اسطنبول كموطئ قدم للوصول الى اهدافهم المنشودة.

مواصفات المشروع:

على رقعة أرض ذات مساحة واسعة تم تشييد مشروعنا هذا على هيئة برج سكني واحد بارتفاع 9 طوابق وتصميم أقرب الى خلية النحل الذهبية، وذلك تيمناً بأيام كالعسل يمكنكم قضائها في اركان شقتكم الجديدة والتي يمكنكم اختيارها تبعاً لرغباتكم من بين ثلاثة أنماط مختلفة ذات مساحات واسعة تتسم بالرحابة والتصاميم العصرية الجاذبة.

الموقع الاستراتيجي .. كلمة السر: 

بعيداً عن مقومات المشروع ومزاياه المتعددة، يبقى موقعه الاستراتيجي سيداً للموقف وكلمة السر لكونه احد أهم وأكثر المشاريع السكنية طلباً في اسطنبول، حيث أن مشروعاً كهذا بموقعه الذي يتوسط قلب المدينة النابض يعيش على مدار سبعة ايام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم دون ان يفقد إيقاعه الجاذب وطاقته التي لا تنتطفئ، خصيصاً  انه يجاور شارع الاستقلال الذي يعرفه ويحبه كل من زار إسطنبول وهو ما سيبقيك على موعد مع الكثير من الاثارة والكثير من النشاطات التي لن تمل من اكتشافها.

مواصفات المشروع: 

ميزات الموقع:

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

ديميرورن استقلال مول دقيقتان

ميدان تقسيم 5 دقائق

مترو الأنفاق 7 دقائق

مضيق البوسفور 10 دقائق

مطار اسطنبول 40 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-04-22

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

قاعة اجتماعات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام بخار

عقارات ذات صلة