شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أرخص شقق للبيع في شيشلي اسطنبول || رمزي العقارية - PRO- 276

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺5.711.430

معلومات العقار

اسطنبول - شيشلي

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

2000㎡

148 عقار

الدفع نقداً

أرخص شقق للبيع في شيشلي إسطنبول || PRO 276

إن كنت من عشاق منطقة شيشلي وتطمح لاقتناء عقار فيها فلا بد أن حُلمك على وشك أن يصبح حقيقة! فرمزي العقارية تقدم لكم أرخص شقق للبيع في شيشلي إسطنبول ضمن مجمع سكني مميز .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديدًا في منطقة كورتولوش التابعة لبلدية شيشلي، وهي منطقة غنية عن التعريف ومحببة لدى الكثير من عشاق إسطنبول، إذ تعد من المناطق المركزية الشهيرة ووجهة لا يمكن زيارة إسطنبول دون المرور بشوارعها الجميلة وأزقتها الراقية الحافلة بالمرافق الترفيهية ومراكز التسوق الحاضنة لأرقى العلامات التجارية الشهيرة والرائدة على مستوى العالم. ناهيك عن الكثير من الأسباب التي تدفع فئة كبيرة من المستثمرين للبحث عن أرخص شقق للبيع في شيشلي بشكل مستمر، بغية اقتناص الفرص الفريدة في هذه المنطقة المميزة. 

عن المشروع: 

يأتي المشروع 276 على هيئة برجين سكنيين بارتفاع يصل إلى 9 طوابق، يصحبهما تصميم عمراني يحاكي ثقافة يتجاوز عمرها الـ 260 عامًا وهو ما يجعلك تشعر بالانتماء والراحة بمجرد مرورك بالقرب منه، نحن نتحدث عن مبانٍ تحافظ على أناقة العصور القديمة، المباني التي تتفرد بها إسطنبول وتستمد الجمال منها لتكون أكثر المدن فتنة وسحرًا بطابع عمراني وثقافي استثنائي لا تجده في أي مكانٍ آخر بالعالم.

فرصة لا تقدر بثمن: 

مشروعنا هذا ليس مجرد فرصة لإيجاد أرخص شقق للبيع في شيشلي وحسب، وإنما فرصة عقارية قلما ما تجدها في المشروعات الأخرى، حيث أنك الآن وفي هذه اللحظة أمام أحد أفضل المشاريع السكنية في إسطنبول، مشروع يحمل خواص سكنية واستثمارية في آنٍ واحد، بموقعه الفريد ضمن مركز المدينة النابض بالحياة وبخياراته السكنية الاستثنائية التي تجعله خيار مثاليًا للباحثين عن استثمار رابح وسكن فاخر بموقع لا يبعد سوى بضع الخطوات عن كل ما قد يحتاجه الانسان في حياته اليومية، من المرافق الخدمية ومراكز الأعمال والمولات وحتى وسائل النقل والمرافق التعليمية المختلفة. إذن ماذا تنتظر؟ احجز شقتك الآن. 

ميزات الموقع: 

مواصفات المشروع: 

خدمات المشروع:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مترو الأنفاق 5 دقائق

ميدان تقسيم 10 دقائق

مشفى مموريال الخاص 5 دقائق

جواهر مول 10 دقائق

مضيق البوسفور 10 دقائق

نيشان تاشي 5 دقائق

نيشان تشي سيتيز مول 5 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-05-06

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة