دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق رخيصة للبيع في اسنيورت ضمن مجمع سكني عائلي - PRO-241

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺1.230.000

معلومات العقار

اسطنبول - اسنيورت

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

144 عقار

الدفع نقداً

شقق رخيصة للبيع في اسنيورت ضمن مجمع سكني عائلي || PRO 241

 إذا كنت من المقبلين الجدد الى تركيا وكنت مهتماً بالتملك العقاري في إسطنبول الأوروبية، فيجدر بك إلقاء نظرة على مشروعنا هذا والذي يوفر شقق رخيصة للبيع في اسنيورت ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في حي جمهوريات محلسي التابع لبلدية اسنيورت في القسم الأوروبي من إسطنبول، يعتبر هذا الحي واحداً من أرقى المناطق السكنية وأحدثها، حيث يتميز باتساع شوارعه وتنظيمها وتناسق مبانيه وأبراجه بشكل مثالي فضلاً عن كونه تجمعاً لأرقى المطاعم والمولات التجارية المختلفة وهو ما يمنحه حيوية ويحعله محبباً للسكن للوافدين الجدد الى تركيا، خاصة العرب منهم، وهذا ما زاد نسبة المهتمين والباحثين عن شقق رخيصة للبيع في اسنيورت جمهوريات محلسي خلال الفترات الأخيرة.

عن المشروع:

يتألف المشروع من 3 كُتل سكنية بارتفاع يصل الى 8 طوابق لكل منها، و144 كعدد كلي للشقق التي تأتي بنمطين هما غرفتين وصالة و3 غرف وصالة، وهو ما يمنحه سمة المشروع السكني العائلي ويجعله خياراً مثالياً للسكن في اسطنبول.

كما يتفرد المشروع بمساحاته الواسعة والتي تصل الى 175م² الى جانب توفر بلكون وحمام أبوين في كل الشقق وهو ما لا يتوفر في اقرانه من المجمعات السكنية المجاورة.

سكن مريح واستثمار مربح

من خلال تملكك شقة في مشروعنا هذا ستلاحظ آثار الراحة في أبسط تفاصيل يومك، وستكون على مقربة من أهم المرافق الخدمية والتعليمية والطبية، وهذا ما يبحث عنه أي أحد اثناء رحلة تملك  عقار في تركيا.

أما إذا كنت مهتماً بالاستثمار وتحقيق الأرباح فأنت على موعد مع ارتفاع سعر شقتك مع مرور الوقت، وذلك لقرب المشروع من الطريق الرئيسي E5 الحاضن لـ أهم وسائل المواصلات في اسطنبول "ألمترو بوس" والذي يعمل على تقليص المسافات وتسهيل التنقل بين شطري إسطنول والمناطق السكنية فيهما.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

طريقة الدفع:

نقداً

المعالم القريبة

محطة المتروبوس 5 دقائق

مطار اسطنبول 40 دقيقة

مشفى ميديكانا 5 دقائق

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 40 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

مناطق للجري

كراج للسيارات

مسبح صيفي

عقارات ذات صلة