دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في اسطنبول اسيا بإطلالة بحرية رائعة - PRO-238

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺1.634.000

معلومات العقار

اسطنبول - مال تبة

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

13000㎡

253 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في اسطنبول اسيا بإطلالة بحرية رائعة ||  PRO 238

فرصة مثالية للمقبلين على التملك العقاري في تركيا، رمزي العقارية تقدم لكم شقق للبيع في اسطنبول اسيا ضمن مجمع سكني فاخر بإطلالة بحرية رائعة ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الآسيوي من مدينة إسطنبول في منطقة مال تبّه على وجه التحديد، مجاوراً بذلك شارع بغداد والذي يعتبر واحداً من أرقى وأشهر الشوارع حول العالم، حيث يتميز بموقعه الفريد على بحر مرمرة، ممتداً بطوله البالغ 6 كم²من منطقة كاديكوي حتى منطقة مال تبّه، متميزاً باتساع شوارعه وتنظيمها وتناسق الأبنية فيه وجمال تصاميمها، فضلاً عن انتشار العلامات التجارية والماركات العالمية في أزقته الرائعة وهو اليوم واحد من أهم الأحياء الجاذبة لاؤلئك المهتمين بالبحث عن  شقق للبيع في اسطنبول اسيا بهدف السكن او الاستثمار في اسطنبول.

عن المشروع:

إذا كنت من محبي الإطلالات البحرية الزرقاء ومازلت منهمكاً بالبحث عن شقة أحلامك، فلا شك بأنك ستجد ضالتك في مجمعنا هذا، والذي يأتي على هئية 4 أبراج سكنية بارتفاع يصل الى 16 طابق، متضمناً بذلك 253 شقة بأنماط سكنية مختلفة تبدأ من غرفة وصالة وحتى 4 غرف وصالة، ناهيك عن إطلالته الفريدة على بحر مرمرة وجُزر الأميرات، ليكون بذلك واحداً من أفضل المجمعات السكنية في القسم الآسيوي من إسطنبول.

البحر جارك والفخامة طابع دارك:

سيعجبك كل رُكن من أركان شقتك الجديدة وستبقى حائراً في فخامة التشطيب وجودة الإكساء والتصميم، وسيقدم لك شارع التسوق الخاص بالمجمع تجربة فريدة للتسوق بأريحية دون الإضطرار لقطع مسافات بعيدة، وستشعر بشعور رائع في كل صباح ومساء من خلال الاستمتاع بالإطلالات البحرية البانوارامية التي تمنح الفرحة والسعادة لروح الإنسان ... ماذا تريد بعد؟

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

طريقة الدفع:

نقداً

المعالم القريبة

مطار صبيحة الدولي 30 دقيقة

قطار مرمراي 5 دقائق

مترو الأنفاق 5 دقائق

مشفى ارسوي الخاص دقيقتان

منطقة اسكودار 20 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

كراج للسيارات

ساونا

نادي رياضي

سينما

العاب للأطغال

عقارات ذات صلة