شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

برعاية رمزي العقارية، جمعية الترويج العقاري "GIGDER" تفصح عن تفاصيل خطة 2025 مع مبيعات عقارية بقيمة 20 مليار دولار للأجانب!!

برعاية رمزي العقارية، جمعية الترويج العقاري "GIGDER" تفصح عن تفاصيل خطة 2025 مع مبيعات عقارية بقيمة 20 مليار دولار للأجانب!!

من هي "GIGDER" وماهي خطة 2025؟

  • GIGDER أو جمعية الترويح العقاري في الخارج، هي منظمة غير حكومية تهدف لترويج تركيا والاستثمارات العقارية فيها ضمن سوق العقارات الدولية.
  • تختلف منظمة GIGDER عن غيرها من المنظمات الخاصة بإعطائها الأولوية لمصالح الدولة التركية بشكل أساسي قبل مصالح أعضائها رغم أنها منظمة غير حكومية.
  • تهدف GIGDERلوضع سياسات مستدامة بشأن حركة بيع العقارات وتطويرها بشكل مستمر للأجانب في الداخل والخارج.
  • كذلك تسلط الضوء على الإيجابيات التي لا حصر لها أمام المستثمرين الأجانب في تركيا والمهتمين بامتلاك العقارات بهدف السكن أو الاستثمار.
  • تسعى منظمة الترويج العقاري في الخارج GIGDER لجذب كل من الشركات العقارية الأجنبية الفعالة في تركيا للمساهمة في تحقيق أهدافها ومناقشة المشاكل والعقبات التي قد تواجه المستثمرين الأجانب اثناء رحلة تملك العقارات في تركيا.

 

عضوية رمزي العقارية في منظمة GIGDER

ومقابل جذب العديد من رؤوس الأموال والمستثمرين الأجانب ذوي الجنسيات المختلفة الى ساحة العقار في إسطنبول تمكنت رمزي العقارية أن تكون عضواً معتمداً في منظمة الترويج العقاري في الخارج GIGDER وكانت هي أحد الرعاة الرسميين لحفل الإعلان عن تفاصيل خطة 2025 التي تم عقدها في السادس من يوليو/ تموز الموافق للعام 2021.

هدف العام 2025، من 6 مليار الى 20 مليار دولار!!

في الحدث الأخير الذي ضم أهم القامات والخبراء العقاريين التابعين لمنظمة GIGDER وبرعاية من شركة رمزي العقارية تم الإعلان عن خطة العام 2025 والتي ستحقق فيها المبيعات العقارية ارتفاعاً قياسياً سيكسر حاجز الـ 20 مليار دولار في العام 2025 بدلاً من الـ 6 مليار دولار التي تم تحقيقها في العام 2020.

أساليب جديدة تشجع الأجانب على التملك العقاري في تركيا

بدوره قال عمر فاروق أكبال رئيس الجمعية؛ أنهم يبحثون في 4 طرق جديدة لتحقيق هدفهم وجذب المزيد من المستثمرين الأجانب، تلك التي ستتمثل بكل من:

  • تسهيل وتسريع عمليات شراء العقارات
  • الحرص على توفير الحقوق القانونية لتعزيز الميثاقية 
  • التوسع في الترويج والوصول الى الشرق الأقصى وأفريقيا 
  • التعاون مع جمعية المصدرين الأتراك TIM

إحصائيات وأرقام:

  • مع تنفيذ الخطة المتبعة يتوقع الخبراء العقاريون التالي بحلول 2025:
  • 20% من حجم المبيعات في تركيا سيكون موجهاً لسكان إفريقيا
  • 20% لآسيا الوسطى والشرق الأقصى 
  • 20% من نصيب أمريكا وأوروبا 
  • 40% لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجنسية التركية، بوصلة الطريق لتحقيق أهداف 2025

في محور الحصول على الجنسية التركية مقابل الاستثمار العقاري قال وزير الخزانة المالية د. نور الدين نباتي أن استقرار سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار سيكون من الأهداف التي ستحققها تركيا قريباً، خاصة أنها ستبذل الكثير في هذا السبيل كإطلاق العملات الرقمية التركية وتعزيز الاقتصاد عن طريق العديد من مشاريع البنية التحتية وبالتالي تدعيم أساسات خطة 2025.

وأردف كلامه قائلاً: هناك طلب غير متوقع من مختلف الجنسيات حول العالم للحصول على الجنسية التركية مقابل تملك عقار، حيث انه في شهر تموز وحده قد تلقت تركيا 15.176 طلباً من قبل مستثمرين مهتمين باكتساب الجنسية

ومن خلال هذه الأعداد الهائلة حققنا أرباحاً تقدر بـ 4.5 مليار دولار من القطاع العقاري التركي بين العام 2019 والعام 2021.

وحدها مدينة إسطنبول ستحقق نصف الهدف!

وفي حديثه لشركة رمزي العقارية أثناء تنظيم الحدث، قال رئيس غرفة التجارة في إسطنبول "شكيب آفادا غيتش" أنهم مقبلون على بناء وبيع أكثر من 40 ألف منزل جديد في مدينة إسطنبول الضخمة، وهو ما سيجعلهم يجتازون نصف الطريق مع عائد بقيمة 10 مليار دولار بحسب توقعاتهم.

لماذا يفضل الأجانب التملك العقاري في إسطنبول؟

وتابع شكيب حديثه قائلاً؛ بحسب إحصاءاتنا فإن متوسط الفترة التي يقيم فيها الأجانب في تركيا هي 3 شهور ونصف الشهر وأنهم يأتون مع أهداف مختلفة من شخص لأخر 

فمنهم من يأتي بهدف السياحية العلاجية ومنهم من يأتي بهدف الدراسة وغيرها، وأننا نجد أن هؤلاء الأشخاص بمثابة سفراء تركيا المتطوعين.

وفي الختام، شكر رئيس جمعية GIGDER الحضور وقام بالتأكيد على انهم سيعملون جاهدين للحد من المشاكل وجعل عملية الشراء أمام الاجانب سلسة وسهلة للغاية وأنهم مع زيادة نسب المبيعات في زمن الوباء سيقومون بتطوير الأساليب الرقمية امام المهتمين بشراء العقارات اونلاين وسيركزون على تعزيز أنشطة التسويق الرقمي.

 

 

تحرير: رمزي للاستثمار والتسويق العقاري ©

تم تغطية الحدث بواسطة كل من: