شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في باشاك شهير بالقرب من مول اوف اسطنبول - PRO - 325

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺4.548.000
دفعة اولى 30% وأقساط حتى 36 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باشاك شهير

اطلالة على المدينة

تحت الإنشاء

25000㎡

405 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في باشاك شهير بالقرب من مول اوف اسطنبول || PRO 325

إن كنت تطمح الى اقتناء منزل العمر، ضمن منطقة تتزايد أسعار العقارات فيها بشكل مستمر، فلا بد لك من القاء نظرة على مشروعنا رقم "325" الذي يقدم شقق للبيع في باشاك شهير بالقرب من مول اوف اسطنبول ... تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة: 

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول، وتحديدًا في منطقة باشاك شهير أو حي الأغنياء العرب كما يُعرف في الأوساط العقارية، وهي إحدى أجمل المناطق وأكثرها طلبًا على مستوى العقارات القائمة او حتى التي ما زالت قيد الإنشاء، ولعل ذلك لم يأت عبثا أو من محض الصدفة، بل بناءً على ما شهدته المنطقة من مشاريع ضخمة على صعيد البنية التحتية وتنوع في خيارتها السكنية والتجارية على حد سواء. فضلًا عن قربها الشديد من قناة إسطنبول المستقبلية، الطريق الرئيسي باسن اكسبرس ومطار إسطنبول الدولي. وتمتعها بكافة المقومات والمعايير التي تلائم الراغبين بالتملك في إسطنبول. 

عن المشروع:

بمساحات واسعة وخيارات تصل الى 4 غرف نوم وصالة، يأتي المشروع رقم "325" على هيئة 9 أبراج سكنية بارتفاع 9 طوابق لكل منها، ممتدًا بذلك على مساحة 25.000م²، محتضنًا 405 شقة سكنية مختلفة اطلالاتها وأنماطها، ليرضي بذلك كافة شرائح المجتمع ويكون ضالة لكل الباحثين عن شقق للبيع في باشاك شهير في إسطنبول الاوروبية.

قل مرحبًا لحياة جديدة!

انها الفرصة الاكبر لأولئك الذين يبحثون عن بدايات جديدة عنوانها الراحة والاستقرار في إحدى المناطق الواعدة ضمن مدينة القارتين إسطنبول،  هنا يمكنهم إيجاد منزل العمر، ذلك الذي يتمتع بتدفق الهواء النقي والإطلالات المنعشة على المسطحات الخضراء، الى جانب الموقع الاستراتيجي القريب من مول اوف إسطنبول وكافة المرافق التجارية والحياة اليومية .. انها أكثر من شقق للبيع في باشاك شهير، إنها خيارك الأول والأمثل لتقديم كافة وسائل الراحة والحياة الاستثنائية التي تجمعك بكل الذين تحبهم.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 20 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

اوليمبا مول 5 دقائق

مول اوف إسطنبول 10 دقائق

مدينة باشاك شهير الطبية 5 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-07-19

خدمات المشروع

نادي رياضي

ملاعب رياضية

مسبح شتوي

كراج للسيارات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة