شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فندقية للبيع في الباسن اكسبرس ضمن سلسلة WANDA العالمية - PRO - 310

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺6.408.320

معلومات العقار

اسطنبول - باسن اكسبرس

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

8437㎡

320 عقار

الدفع نقداً

شقق فندقية للبيع في الباسن اكسبرس ضمن سلسلة WANDA العالمية || PRO 310

إن كنت مهتمًا بتوظيف رأس مالك بشكل صحيح، فلا بك لك من اختيار عقار مناسب في مكان يزيد من احتمالات مضاعفته، وإن كنت حائرًا في إيجاد ذلك العقار فلا بد لك من إلقاء نظرة على مشروعنا رقم "310" ذلك الذي يقدم  شقق فندقية للبيع في الباسن اكسبرس ضمن سلسلة WANDA العالمية ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في منطقة محمود بيّ التابعة لبلدية باغجلار في الشق الاوروبي من إسطنبول، متوسطًا الطريق الرئيسي باسن اكسبرس، او العصب المركزي للمدينة كما يُطلق عليه، وبالنظر الى أهميته وموقعه الحساس الذي يصل مطار اسطنبول الدولي بمختلف الاحياء نجد أن ذلك الاسم لم يأتي بمحض الصدفة، وإنما بفضل الخصائص التي يتمتع بها والمشاريع السكنية الفاخرة الى تتوسد اطرافه، الجامعات المعتمدة دوليًا، والفنادق العالمية التي تنتشر بكثرة في محيطه. ولهذا تعتبر منطقة الباسن اكسبرس أفضل مكان لإيجاد الشقق الفندقية في إسطنبول. 

عن المشروع:

ينهض المشروع "310" كتحفة فنية في أهم مواقع اسطنبول الأوروبية، متفوقًا على العشرات من المجمعات التي تقدم شقق فندقية للبيع في الباسن اكسبرس، وذلك من خلال تصميمه المعماري الملفت، ارتفاعه الشاهق، واناقته الخاطفة التي تتجلى في سره المعماري الفريد، وعلى ضوء ذلك قامت شركة WANDA HOTELS بوضع يدها عليه وشراءه بشكل كامل في العام 2020. ليكون لديها بذلك فرع ثابت في مدينة اسطنبول التي تسود على مر السنين بنبضها الديناميكي منقطع النظير.

نهج الإقامة الفاخرة، والاستثمار المربح!

سواء كنت ترغب بالإقامة في جناحك الفاخر، أو تود ان تؤجره بعائد استثماري مضمون فلا بد أنك ستكون فخورًا باختيارك لهذه الشقق الفندقية المذهلة، حيث يجمع المشروع بين راحة المنازل الفاخرة وخدمات الفنادق الراقية، تلك التي تفوق التوقعات بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتغير منظورك تجاه الشقق الفندقية من خلال الخدمة الاحترافية التي يقدمها موظفو WANDA HOTELS الخبراء، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تصنع منه فرصة لا يمكن أن تتكرر مرتان في العمر الواحد.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

خمات المشروع

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 25 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

مول اوف إسطنبول 5 دقائق

مترو الأنفاق 3 دقائق

الطريق السريع TEM 0

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-28

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

مسبح صيفي

حراسة وكاميرات مراقبة

ساونا

عقارات ذات صلة