شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق بحرية فاخرة للبيع في اسطنبول زيتون بورنو - PRO- 268

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺14.381.802
دفعة اولى50% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - زيتون بورنو

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

30000㎡

496 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق بحرية فاخرة للبيع في اسطنبول زيتون بورنو || PRO 268

إن كنت من محبي المناظر البانورامية وعشاق الاطلالات البحرية الزرقاء، فلا شك أنك بحاجة الى القاء نظرة على مشروعنا هذا، والذي سيعد ترتيب مفاهيمك للشقق المطلة على البحر من خلال تقديمه شقق بحرية فاخرة للبيع في اسطنبول زيتون بورنو .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع 268 في الشطر الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً في أحد أكثر المناطق المركزية الهامة، منطقة زيتون بورنو التي تجمع بين الأحياء الشعبية والأحياء شديدة الرقي في آن واحد، لتخلق بذلك تنوعاً سكانياً وثقافياً فريداً وتحتضن أهم المجمعات المركزية والمشاريع الفاخرة ذات الاطلالة البحرية الساحرة التي باتت تجذب الكثير من رؤوس الأموال والباحثين عن شقق بحرية فاخرة للبيع في اسطنبول . 

وعلى ضوء ذلك تُمدها الحكومة بأهم وسائل النقل وأفضل المرافق الخدمية التي تجعل من زيتون بورنو مركزاً يسهل الانطلاق منه والوصول اليه ومركزاً استثمارياً لامعاً في أعين المستثمرين المتمرسين.

عن المشروع:

ضمن نقطة فريدة وعلى مساحة واسعة تم بناء مشروعنا هذا ليحتل قطعة أرض قدرت مساحتها بـ 25.000م²، يعتليها ثلاثة أبراج شاهقة الارتفاع ساحرة التصميم، بارتفاع يتراوح بين 27 و 35 طابق و هندسة معمارية من شأنها أن تعيد تعريف الجمال العمراني بشكل مُلهم يٌبين المعنى الحقيقي للابداع والتطور في آن واحد.

يحتضن المشروع 496 شقة بمساحات وأنماط مختلفة تبدأ من غرفة نوم وصالة وتصل الى 6 غرف نوم وصالة، ناهيك عن شقق البنتهاوس التي تمنحك الفرصة للاستمتاع بمشاهد بانورامية عملاقة على اسطنبول بأكملها .. اليس رائعاً؟

اسطنبول من منظور جديد كلياً: 

لوهلة ما قد تعتقد أنك تعيش في اسطنبول اخرى، اسطنبول غير التي تعرفها .. فعلى الرغم من وجود عشرات النقاط المختلفة لمشاهدة جمال هذه المدينة الرائعة الا ان مشروعنا هذا هو أجملها، هنا حيث يمكنك رؤية اسطنبول الزرقاء ببحرها من نافذة، واسطنبول الخضراء بطبيعتها وحدائقها من نافذة أخرى، وستبقى حائراً اي نافذة تختار للاستمتاع بهذه الاطلالات الخارجية المصحوبة بفخامة التشطيب الداخلية التي تمنحك الراحة والرضى الكافيين لاكتشاف اسطنبول من منظور جديد كلياً.

خدمات المجمع: 

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 40 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 10 دقائق

مترو الأنفاق 10 دقائق

محطة المتروبوس 10 دقائق

مرمرة فورم مول 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-01-20

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

مسبح صيفي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

مسابح للأطفال

مناطق للجري

عقارات ذات صلة