شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

نيشان تاشي اسطنبول .. شقق فاخرة جاهزة للتسليم - PRO-271

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺9.836.800
دفعة اولى50% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - شيشلي

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

10000㎡

نقداً او بالأقساط

نيشان تاشي اسطنبول .. شقق فاخرة جاهزة للتسليم

لمحبي الفخامة والمواقع المركزية .. رمزي العقارية تقدم لكم أفضل فرص التملك في نيشان تاشي اسطنبول وذلك ضمن مجمع سكني فاخر وجاهز للسكن .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع 271 في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً في حي نيشان تاشي التابع لبلدية شيشلي، ذلك الحي يٌعتبر واحداً من أرقى وأعرق احياء المدينة وأكثرها شهرة وترفاً، يقطنه عدد كبير من المشاهير ويزروه ملايين السياح سنوياً للتبضع من اسواقه الفاخرة ذات العلامات التجارية العالمية الشهيرة، 

يتميز حي نيشان تاشي بالكثير من المزايا التي تجعله مكاناً مفضلاً لدى نسبة عظمى من المستثمرين المهتمين بشراء العقارات الفاخرة في اسطنبول وعلى ضوء ذلك تتعمد الشركات الانشائية تشييد أرقى وأفخم مجمعات الاسكان في تلك المنطقة كمشروعنا رقم 271، الذي يعتبر اهمها وأحدثها.

مفهوم السكن الذي طالما حلُمت به:

إن كنت ممّن يبحث عن شقة سكنيّة يتجسّد فيها مفهوم السكن والراحة النفسية، فلا شك بأن مشروعنا 271 يلبي ذلك، فهو مشروع شامل يتكون من مساكن ومكاتب وشقق فندقية ومركز تسوق، بمساحته التي تبلغ 10.000م² وشققه السكنية والتجارية ذات الأنماط المتنوعة سيكون أيقونة فريدة من شأنها أن تقدم لك تجربة عيش جديدة، تم إعادة تصميمها كي تتلاشى الخطوط والفواصل بين الحياة الخاصة وحياة العمل.

نقطة لالتقاء التاريخ بالهندسة:

لِما تقبل بالأقل بينما هناك الأفضل؟ ولما تختار عقاراً عادياُ بينما يمكنك تملك شقة فارهة ضمن مجمع فريد يربط الارث التاريخي لمنطقة نيشان تاشي بهندسته المعمارية الحديثة، مع موقع فريد على مقربه من أهم العلامات التجارية العالمية ومراكز التسوق الرائعة والمرافق الترفيهية كحديقة ماشكا التي تعتبر من أجمل الحدائق في المنطقة ومحطة مترو الانفاق الذي يعتبر أحد أفضل وسائل النقل في اسطنبول

ميزات الموقع: 

مواصفات المشروع: 

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

مترو الأنفاق دقيقتان سيراً على الأقدام

حديقة ماشكا نيشان تاشي دقيقتان

نيشان تشي سيتيز مول دقيقتان

ميدان تقسيم 5 دقائق

جواهر مول 10 دقائق

مضيق البوسفور 10 دقائق

منطقة بيشكتاش 10 دقائق

مطار اسطنبول 35 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-01-24

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مطاعم وكافيهات

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة