شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

نيشان تشي في اسطنبول، رقي وجمال بطابع أوروبي ساحر

نيشان تشي في اسطنبول، رقي وجمال بطابع أوروبي ساحر

 

تعرف الى حي نيشان تشي، قبلة المشاهير في اسطنبول

اذا كنت تنوي زيارة مدينة إسطنبول، فلا بد لك بأن تقوم بزيارة حي نيشان تشي الواقع في منطقة شيشلي، ذلك الحي الذي يعد من اجمل الأحياء السياحية في مدينة إسطنبول الأوروبية والذي يضم العديد من مراكز التسوق الشهيرة والعلامات التجارية الرائدة سينال اعجابك بكل تأكيد .. تعرف إليه:

 

سبب تسميته، لماذا سمّيَ بهذا الاسم؟

تعود تسمية الحي بهذا الأسم  إلى السلطان العثماني “عبد المجيد الأول” والذي قام ببناء مسّلة حجرية في بداية الحي وفي نهايته لتحديد نقطة بداية ونقطة نهاية خاصة به، ومن هنا اكتسبت المنطقة اسم ” نيشان تشي” والذي يعني الأحجار المشّيدة باللغة التركية.

 

اماكن يمكن زيارتها في نيشان تشي:

يعتبر هذا الحي مكان مثالياً للتسوق بالإضافة الى ان اغنياء المشاهير حول العالم قد اتخذوا منه مكاناً للسكن، ولكن! ماهي الاماكن التي يمكن زيارتها هنا وماهي النشاطات التي من الممكن تجربتها فيه؟

شركة رمزي العقارية تستعرض لكم افضل 5 انشطة يمكنكم القيام بها في هذا الحي الراقي … تعرف إليها:

 

-1 حديقة ماشكا في نيشان تشي

هذه الحديقة ليست كباقي الحدائق التي تعرفها! حيث انك ستقوم بأخذ نفس عميق عندما ترى تلك الحديقة المليئة بالزهور الملونة والمسطحات المائية  التي تمنح الفرحة لروح الإنسان و تبعث الطمأنينة والراحة النفسية .. الى جانب توفر وسائل الترفيه والألعاب للأطفال فيها

بالتأكيد لن تقوم بتفويت تجربة التل فريك الذي ينطلق منها ويمنحك جولة رائعة يمكنك من خلالها الإطلاع على أهم المعالم السياحية فضلاً عن التمتع بالمناظر الساحرة في المنطقة.

 

-2 مول سيتيز City’s Nişantaşı   

اشهر مراكز التسوق الكائنة في حي نيشان تشي والذي يضم مجموعة من الماركات العالمية و المقاهي والمطاعم الشهيرة إلى جانب صالات السينما والترفيه ذلك ما يجعله أفضل الأماكن التي تتيح لك قضاء امتع الأوقات مع العائلة.

 

-3 مسجد تشويقية teşvikiye cami

لا تفوت زيارة مسجد تشويقية الشهير في حي نيشان تشي والذي يمنحك تجربة ممتعة ويتيح لك الفرصة للتعرف على النقوش العثمانية القديمة التي تروي التاريخ العريق للمنطقة، هذا الجامع اليوم من ام الآثار السياحية المميزة، التي تجذب السياح بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة الماضية.

 

-4 المطاعم في نيشان تشي:

اذا شعرت بالجوع اثناء الإستمتاع بأركان المنطقة فلا بدك لك من تجربة المطاعم التركية التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية الشهية بطابع أوروبي مميز كمطعم Nisantasi Beymen Brasserieوالذي يقدم لك جلسات جميلة وهادئة في الهواء الطلق للإستمتاع بأجواء الصيف الساحرة .. فضلاً عن العديد من المطاعم العالمية الأخرى.

 

-5 ازّقة نيشان تشي ليلاً:

لا متعة تضاهي التجول ليلاً في انحاء حي نيشان تشي لتشاهد المتاجر الفاخرة والمقاهي العالمية والحفلات الليلية الهادئة،  فضلاً عن الزينة المضية المنتشرة في اركان الحي والتي من شأنها ان تزيده جمالاً على جماله الأساسي، ويمكنكم الإطلاع على موقع نيشان تشي على تطبيق  الخرائط 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية