دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

عقارات باطلالة بحرية في إسطنبول ضمن مجمع سكني عائلي - PRO236

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺914.000

معلومات العقار

اسطنبول - بيوك شكمجة

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

8800㎡

66 عقار

الدفع نقداً

عقارات باطلالة بحرية في إسطنبول ضمن مجمع سكني عائلي || PRO 236

إذا كنت من محبي الإطلالات الزرقاء وترغب باقتناء عقارات باطلالة بحرية في إسطنبول ، فشركة رمزي العقارية تقدم لك مشروعها رقم "236" في منطقة بيوك شكمجة ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول في منطقة بيوك شكمجة على وجه التحديد، تلك التي تشتهر بساحلها الطويل وأجوائها الهادئة نسبة لبعدها عن مركز المدينة، وهو ما يجعلها ملاذاً لأولئك الذين يحبون الهدوء والابتعاد عن ضجيج المدينة وازدحامها.

تضم المنطقة عدداً لا يستهان به من المشاريع السكنية الفاخرة ويتمتع معظمها بإطلالات بحرية ساحرة نظراً لإشرافها على بحر مرمرة بشكل كامل من الجنوب، وبالتالي يتوجه عدد كبير من الباحثين والمهتمين باقتناء عقارات باطلالة بحرية في إسطنبول الى هذه المنطقة المميزة.

عن المشروع: 

يتألف المشروع من كتلتين سكنيتين بارتفاع يصل الى 5 طوابق لكل منها، وعدد 66 كإجمالي الشقق المتوفرة، والتي تأتي بأنماط متنوعة تبدأ من غرفتين وصالة وحتى 4 غرف وصالتين. مع طابق يحتوي على 6 محلات تجارية لأرقى العلامات التجارية في تركيا، وهو ما يجعل منه مشروعاً سكنياً عائلياً بامتياز.

سكن أم استثمار!

يصلح مشروعنا هذا للسكن والاستثمار في آن واحد، حيث أن موقعه الاستثنائي بالقرب من ساحل الباتروس يجعله قريباً الى العديد من المرافق الخدمية والمراكز التجارية والمواصلات وغيرها، وهو ما يزيد من قيمة الاستثمار فيه ويجعلك على موعدٍ لتحقيق الأرباح المجزية على المدى الطويل.

مواصفات المشروع:

ميزات الموقع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مرمرة بارك مول 15 دقيقة

مطار اسطنبول 35 دقيقة

مشفى ميديكانا 10 دقائق

محطة المتروبوس 10 دقائق

مارينا اسطنبول 5 دقائق

مخططات الشقق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

كراج للسيارات

حدائق ومساحات خضراء

عقارات ذات صلة