شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق سكنية رائعة ومستقبل استثماري واعد في اسطنبول باشاك شهير - PRO-270

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺5.800.000
دفعة اولى50% وأقساط حت 36 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باشاك شهير

اطلالة على المدينة

تحت الإنشاء

63474㎡

375 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق سكنية رائعة ومستقبل استثماري واعد في اسطنبول باشاك شهير || PRO 270

عن الموقع والمنطقة:

بقع المشروع في منطقة باشاك شهير التابعة للقسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، باتت منطقة باشاك شهير غنية عن التعريف ومقصد نسبة كبيرة من المستثمرين الأغنياء وتحديداً العرب لما تمتاز به من مقومات سكنية رائعة ومستقبل استثماري واعد، فترى اليوم في هذه المنطقة فرصاً ضخمة وعدداً لا يستهان به من المشاريع الحكومية التي من شأنها ان تزيد من أهمية وتألق المنطقة خلال السنوات القليلة القادمة. 

عن المشروع:

يتم  بناء المشروع على ثلاث مراحل تغطي رقعة أرض بمساحة إجمالية قدرها 63.500م² يعتليها 14 بناء سكني بارتفاع يصل الى 8 طوابق لكل منها و 375 كعدد إجمالي لشقق المشروع الذي يحتضن 134 محل تجاري مخصصة لتلبية احتياجات قاطنيه اليومية. وخيارات سكنية مختلفة تبدأ من غرفتي نوم وصالة وتصل الى ست غرف نوم وصالة بنظام الدوبلكس. مع موقع ممتاز يجاور أهم وسائل النقل في المنطقة ولا يبعد سوى دقائق عن أفضل المدارس الدولية والمرافق الخدمية كأكبر مدينة طبية في أوروبا و ميدان باشاك شهير الجديد وحديقة بوتانيك الرائعة.

أكثر من مجرد مسكن بكثير:

هل كنت تعلم أن مسكناً في مجمع فاخر قادر على أن يدخلك الى حياة الترف من أوسع ابوابها؟ إن لم تكن تعلم ذلك فهذا يعني انك لم تزر مشروعنا هذا، والذي سيكون بمثابة القلب النابض لمنطقة باشاك شهير وخريطة الوصول الى مسكن الأحلام في اسطنبول فهو أكثر من مجرد مجمع سكني، هنا سيراودك شعور الاشتياق الى منزلك ان غبت عنه لبعض الوقت، وستشعر بالانتماء اليه وكأنه موطنك ومسقط رأسك، إذ يمنحك الشعور بالأمان من خلال خدمات الحراسة المشددة التي يقدمها على مدار اليوم، والراحة من خلال شققه العصرية ذات المساحات الرحبة، والعوائد المادية المضمونة التي ترتكز على موقعه الاستراتيجي وتزيد من فرصه كخيار استثماري ناجح ليكون خياراً مثالياً لكل الباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول باشاك شهير .

خدمات المشروع:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 20 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

اوليمبا مول 5 دقائق

مدينة باشاك شهير الطبية 8 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-05-13

خدمات المشروع

نادي رياضي

حراسة وكاميرات مراقبة

كراج للسيارات

حدائق ومساحات خضراء

العاب للأطغال

مناطق للجري

ساونا

ملاعب رياضية

حمام تركي

مسبح شتوي

عقارات ذات صلة