شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مكاتب فاخرة للبيع في اسطنبول الشطر الأوروبي ضمن كاغيت هانه - PRO-221

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺1.060.000
دفعة اولى50% وأقساط حت 36 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - كاغيت هانه

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

45000㎡

960 عقار

نقداً او بالأقساط

مكاتب فاخرة للبيع فى اسطنبول الأوروبية كاغيت هانه || 221

إذا كنت مهتماً بإمتلاك مكتب فاخر في إسطنبول فلا بد لك من إلقاء نظرة على مشروعنا رقم " 221"، فهو خيار مثالي للباحثين عن مكاتب فاخرة في إسطنبول ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في  الشطر الأوروبي من إسطنبول ضمن منطقة كاغيت هانه على وجه التحديد، تلك المنطقة التي اخذ يلقبها البعض بالنجمة الصاعدة في إسطنبول وذلك لما تشهده من تطور وانتعاش في الخدمات والقطاع العقاري المستمر بالتطور والازدهار، فضلاً عن موقعها المركزي الهام على صعيد السكن والاستثمار في إسطنبول.

عن المشروع:

يمتد المشروع على مساحة واسعة تقدّر بـ 45.000م2 تعتليها 6 أبنية بارتفاع يتراوح بين 4 و 9 طوابق، و960 مكتب كعدد كُلي  للشقق، مع وجود 16 محل تجاري اسفل المشروع وهي محلات تصلح للإستثمار للراغبين بذلك.

بهندسته المعمارية الفريدة وتشطيبه الفاخر، أصبح مشروعنا هذا محظ أنظار وموطئ قدم لكل الباحثين عن مكاتب فاخرة في إسطنبول، حيث ان المكاتب هنا تتمتع بتصاميم حيوية تعكس معايير الفخامة والعناية الفائقة التي تلبي متطلبات كبار شخصيات الأعمال وتقدم مفاهيم حديثة تضمن الراحة في سير العمل.

خطوة واحدة تفصلك عن العالم!

وقوع المشروع في منطقة كاغيت هانه المركزية يمنحه خصائص عديدة على صعيد التنقل والوصول الى أهم المناطق ومراكز العمل في إسطنبول، حيث انه يتوسط الموقع بين كل من ميدان تقسيم وشيشلي ومقاطعة مسلك ومنطقة غازي عثمان باشا وغيرها، فضلاً عن قربه الشديد من محطات المترو والمتروبوس وسائر المواصلات ... باختصار خطوة واحدة تفصلك عن كل ما تريد.

ميزات الموقع:

المعالم القريبة

مترو الأنفاق 5 دقائق

ميدان تقسيم 12 دقيقة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

محطة المتروبوس 10 دقائق

جامعة نيشان تشي 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-06-29 16:34

خدمات المشروع

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

قاعة اجتماعات

عقارات ذات صلة