شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

بالأرقام : نجاح تركيا في مكافحة فايروس كورونا !!!

بالأرقام : نجاح تركيا في مكافحة فايروس كورونا !!!

ماهو السبب وراء نجاح تركيا في مجابهة فايروس كورونا؟

 

الحــذر الشديد والإجراءات الصارمة ونظام الرعاية الصحية القوي! هذه هي العوامل الثلاثة التي تساعد تركيا على مكافـحة فايروس كورونا او  COVID-19

وبحسب تصريحات السلطات التركية فقد تمكنت تركيا من جعل نسبة المرضى في وحدات العناية المركزة بسبب فايروس كورونا المستجد، أقل من المتوسط ​​العالمي البالغ 2.7٪ حتى أصبح 1.29٪ مع انخفاض ملحوظ في عدد الوفيات وارتفاع نسب الشفاء يومياً.

هذه الأرقام ليست ادعـاء أجوف وانما هي حقيقة تشهدها تركيا في ظل ازمة كورونا اليوم!

 

اردوغان: تركيا ستتخلص من فايروس كورونا قبل دول العالم:

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خلال مشاركته عبر تقنية الفيديو في مراسم استكمال شق نفق خط المترو المؤدي الى طريق المطار، “أن تركيا ستتخلص من فايروس كورونا قبل دول العالم”.

مشدداً على ان تركيا كانت قد استطاعت تلبية احتياجاها وتوفير الدعم للخارج لمكافحة فايروس كورونا، بينما وقفت البلدان المتقدمة عاجزة.

وأكد اردوغان كذلك ان بلاده مهتمة جداً بالسياحة العلاجية وتطرق الى بناء مستشفيي “مطار أتاتورك” و ” سنجق تبه” في إسطنبول.

اردوغان: تركيا ستتخلص من فايروس كورونا قبل دول العالم

 

مترو مطار اسطنبول

اما عن خط مترو المطار الجديد، فقد أفضح اردوغان عن اعمال شق النفق والتي تجري على عمق 70 متراً تحت الأرض، مؤكداً انه ومع دخول هذا الخط الى الخدمة سيتم وبشكل جذري حل مشاكل المواصلات الى المطار.

وأضاف قائلاً: بعون الله ستواصل حكومة تركيا المثابرة في طريقها نحو المزيد من الارتقاء، وان فايروس كورونا لن يوقفنا وسنواصل مسيرتنا بالعزم والتصميم ذاته حتى نفسنا الأخير.

 

ثلاث مُدن تركية خالية من فايروس كورونا!

وبالعودة الى وضع فايروس كورونا في تركيا فقد نجحت مؤخراً مدينتين تركيتان (مدينة ” ريزا ” و ” ارتفن “) بالخروج عن نطاق الفايروس منذ أكثر من شهراً وذلك بعد تسجيل صفر حالات جديدة مع زيادة في عدد المتعافين.

كذلك مدينة كارابوك حققت نجاحاً في محاربة فايروس كورونا و ذلك بعد خلوها منه تماماً اثر عدم تسجيل أي حالة خلال ال 15 يوم الماضية رغم زيادة عدد الفحوصات في ارجاء المدينة.

منظمة الصحة العالمية: تركيا تنجح بمجابهة فايروس كورونا!

أيضاً وبعد أكثر من 20 يوماً بدون تسجيل أي حالة أعلن رئيس بلدية هاتاي ” لطفي سافاش ” من خلال مقابلته مع قناة فوكس تي في ان مدينة هاتاي قد خرجت عن نطاق فايروس كورونا منذ اكثر من 20 يوماً.

 

الحركة تعود الى اسطنبول

وفي إطار العودة الى الحالة الطبيعية والتأهب لقول وداعاً فايروس كورونا، اخذت إسطنبول تعود الى حركتها الطبيعية مع الاخذ بعين الاعتبار ان التعليمات الوقائية أصبحت أساسية وان مخالفتها ستؤدي الى غرامات كبيرة

وعلى ضوء هذا وصلت كثافة الحركة المرورية في إسطنبول الى 42% بعد ان كانت قد انخفضت الى اقل من 15 في بداية الأزمة.

وذكرت وسائل الإعلام التركي ان مدينة القارتين “إسطنبول” لم تشهد حركة مرور كهذه منذ فترة طويلة اثر التدابير اللازمة للحد من الفايروس.

من جهة أخرى كانت قد بدأت الحياة تعود الى مجاريها الطبيعية قبل عدة أيام، وذلك عقب افتتاح مراكز التسوق ومحلات الحلاقة وغيرها.

 

منظمة الصحة العالمية: تركيا تنجح بمجابهة فايروس كورونا!

كذلك أشادت منظمة الصحة العالمية بنجاح تركيا في تنفيذ التدابير المبكرة، والتي تم تنفيذها تدريجياً حتى أصبح حظر التجوال يُطبق كل نهاية اسبوع.

سعت تركيا أيضاً في هذا الصدد إلى تفادي التأثير الاقتصادي من خلال الحفاظ على “ العجلات تدور”، كما قال الرئيس رجب طيب أردوغان مراراً وتكراراً، على الرغم من الظروف الطارئة التي حلت في العالم أجمع.

كثافة الحركة المرورية تعود الى اسطنبول

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية

 

تحرير: رمزي للإستثمار والتسويق العقاري ©