شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل للبيع في تركيا

فلل للبيع في تركيا

تعتبر تركيا اليوم الوجهة الأساسية لعدد كبير من المستثمرين و رجال الأعمال من كل أنحاء العالم و ذلك يعود بالطبع إلى ما تمتلكه من مقومات ساهم بكونها أهم الوجهات السياحية في العالم ، ففضلاً عن موقعها المميز و الاستراتيجي بين آسيا و أوروبا يتواجد فيها العديد من عوامل الجذب الأخرى و لعل أهمها فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري بقيمة 250 ألف دولار فقط و هذا ما نشط سوق العقارات في تركيا بشكل كبير و دفع أصحاب الأموال لشراء العقارات و بشكل خاص الفلل ..

فإن كنت تبحث عن فلل للبيع في تركيا سنورد لك أهم المناطق لشراء الفلل فيها :

 

- مدينة فتحية في تركيا :

تعتبر هذه المدينة من المدن الحديثة التي تشتهر بالفلل و لكن بالطبع كان ذلك متوقعاً بفضل ما تمتلكه من مقومات الرفاهية إذ أنها تمتلك إطلالة ساحرة و جذابة على الريفييرا التركية فضلاً عن الموانئ المميزة التي تشتهر بها ، و من الأمور التي تميز هذه المدينة أيضاً أسعار العقارات المعقولة و المنخفضة حيث يمكنك أن تشتري فيلا بسعر لا يتجاوز 250 ألف دولار و أن تنعم بحياة مستقلة و مرفهة فما الذي تنتظره ؟

 

- مدينة ألانيا في تركيا :

لعلك قد سمعت باسم هذه المدينة كثيراً أثناء رحلتك في البحث عن فلل للبيع في تركيا و هذا يعود إلى ما تمتلكه المدينة من سمعة حسنة بالنسبة لأماكن الترفيه الكثيرة من مطاعم و كافيتيريات و مقاهي و مراكز تسوق فلن تشعر بالملل أبداً !

و نضيف على ذلك السواحل الرملية التي تتلألأ تحت أشعة الشمس و التي تضفي مظهراً أخاذاً و ساحراً يسر العين و القلب و بالطبع فإن الفلل في هذه المدينة غالباً ما تمتلك إطلالة بحرية جذابة إضافةً إلى المسابح الداخلية و الحدائق الخضراء و غالباً ما تشهد منافسات كبيرة في السوق و هذا ما يزيد من أسعار الفلل فيها و لكن لن تندم أبداً على اختيارك لها ..

 

- منطقة سيلفري في إسطنبول :

مما يميز هذه المنطقة عن غيرها هو أنها تجمع بين أجواء المدينة و الريف بآنٍ معاً ، و تقع سيلفري غربي بحيرة بيوك تشكمجة أما عن الفلل الواقعة فيها فهي تتمتع بإطلالة مميزة على شاطئ بحر مرمرة و تجمع في الديكور الخاص بها بين الحداثة التي نجدها في شقق المدينة و بين البساطة التي نجدها في البيوت الريفية ، و تعتبر سيلفري الخيار الأمثل لمحبي الهدوء و الطبيعة فلا تتردد إن كنت من هذا النوع ..

 

الفلل في تركيا

 

- منطقة اسكودار في إسطنبول :

تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي حققت نجاحات فيما يخص الاستثمار العقاري في تركيا و ذلك يعود إلى ما تملكه من ميزات ساهمت بجذب السكان و المستثمرين من كل المناطق حيث تتوضع اسكودار على مضيق البوسفور مباشرة الوجهة السياحية الأولى في إسطنبول و تمتلك مناخاً لطيفاً و حدائق جميلة كما يتم العمل فيها على مشاريع عقارية عديدة بمختلف الأشكال سواء شقق أو مجمعات سكنية أو حتى فلل و بالطبع نظراً للنجاح الكبير الذي تشهده المنطقة فإن أسعار العقارات و الفلل كذلك تشهد نمواً و ارتفاعاً كبيراً ومن المتوقع أن ترتفع القيمة الاستثمارية للعقارات بشكل أكبر خلال السنوات القليلة القادمة في المنطقة .

 

أنواع الفلل للبيع في تركيا :

-الفلل العادية : و تقع هذه الفلل ضمن المناطق السكنية في المدينة بعيدة عن المواقع السياحية الهامة أو المشاريع المهمة في المدينة و لذلك فإن أسعار الفلل العادية غالباً ما يكون أرخص من الأنواع الأخرى .

-الفلل السياحية : و كما يشير الاسم فإن هذا النوع من الفلل يتواجد ضمن أهم المناطق السياحية في المدينة و لذلك دور كبير في جذب السياح و المستثمرين للاستفادة منها و كسب المال من خلالها و لذلك فإن أسعار الفلل السياحية تعتبر مرتفعة نظراً للميزات العديدة التي تمتلكها .

-الفلل التاريخية : و غالباً ما تكون هذه الفلل في السابق عبارة عن قصور و قلاع قديمة تعود لأمراء و ملوك و من ثم تم بيعها خلال مزادات علنية مثلاً و لذلك فهي تمتلك أسعاراً خيالية و غير متوقعة عند مقارنتها مع الفلل من الأنواع الأخرى و بالطبع يتم الاستفادة من هذه الفلل في عرضها للسياح أو تصوير الأفلام السينمائية مثلاً أو حتى العيش فيها مثل الطبقة الارستقراطية .

 

خيارات فلل للبيع في تركيا:

من أهم القرارات التي يلجأ إليها مستثمر العقارات في تركيا هي شراء الفلل والسبب في ذلك أنه لن يكون أمام فرص قليلة أو محدودة بل على العكس تماماً هناك العديد من الفرص المميزة والمواصفات العديدة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

دعنا نخبرك عن أمر مهم للغاية وهو أن الفلل من أغلى أنواع العقارات وذلك نتيجة طبيعية لميزاتها – المواقع التي تُبنى فيها – الإطلالة الجميلة التي تحظى بها – المواصفات العصرية في غالب الأحيان. لكن على الرغم من هذا إلا أنها تبقى رخيصة ومناسبة جداً أمام الأسعار التي ستجدها في دول الاتحاد الأوروبي.

خيارات كثيرة للفلل في تركيا يمكنك الاطلاع عليها قبل أن تحسم قرارك في الاختيار، وهي كالتالي:

أولاً: الفلل السكنية:

فئة واسعة من الأجانب يختارون السكن في بيئة متطورة وحديثة وراقية مثل تركيا ويقع اختيارهم بشكل خاص على الفلل التي تؤمن لهم مساحة من الخصوصية والراحة والرفاهية نظراً لمساحتها الواسعة، وهي مناسبة للعائلات التي تتكون أفرادها من سبعة إلى عشرة أشخاص.

تتميز الفلل بشكل عام بإطلالة إما بحرية أو على الغابات والمساحات الخضراء وتكون مرفقة بحديقة خاصة – حمام سباحة – مواقف للسيارات.

 

ثانياً: الفلل الاستثمارية:

عندما تعلم مدى الأرباح والعائدات التي ستحصل عليها من خلال شراء الفلل في تركيا مؤكداً ستكون خيارك الأول هذا بالإضافة إلى أن أسعارها تتزايد باستمرار وتحافظ على قيمتها المادية لأن تأثرها بالظروف المحيطة تكون أقل.

ما يساعد على الحصول على أرباح عالية من استثمار الفلل هو الإقبال السياحي الكبير على تركيا في كل عام حيث تستضيف ملايين السياح من مختلف دول العالم.

فئة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال يفضلون أن يعقدوا اجتماعاتهم فيها أو إقامة حفلات صغيرة فيها، ولا تنسَ أن كل مواصفاتها ومزاياها تجعل منها مشروعاً استثمارياً مستقلاً حيث يمكن أن تكون مطعم / مؤسسة تعليمية / مركز طبي.

 

ثالثاً: فلل مناسبة للجنسية التركية:

من السهل أن تحصل على الجنسية التركية مقابل شراء الفلل وذلك نظراً لارتفاع ثمنها وعمل شركات الإنشاء على أن تبنيها بشكل مطابق لشروط الحصول عليها.

 

فلل للبيع بالتقسيط في تركيا:

إن لم يتوفر لديك ثمن الفيلا كاملة هل يجب أن تتخلى عن حلمك في شراء الفلل؟ بالتأكيد لا فهناك حلٌ بشرائها بالتقسيط وتتوفر الكثير من تلك العروض المميزة التي تتيح لك تسديد ثمنها على المدى البعيد دون أن تضطر لمواجهة الضغوطات المادية.

 

كيف تحدد أسعار الفلل في تركيا:

من غير الممكن أن يكون لدينا سعر ثابت للفلل في تركيا حيث إن هذا الموضوع يتم تحديده تبعاً للعديد من العوامل والعناصر وهي:

موقع الفيلا ومساحتها.

الإطلالة التي تشرف عليها.

المواصفات الداخلية – عدد الغرف – الديكور – عمر البناء.

قربها وبعدها عن الخدمات العامة والمواصلات.

 

أسعار الفلل في تركيا

 

و مما لا شك فيه أن شراء عقار في تركيا مهما كان نوعه يعتبر فرصة ذهبية لأي شخص كان ، و لا يوجد أفضل من الفلل للتنعم بحياة مريحة و مرفهة فلا تدع الفرصة تفوتك !

ليس عليك أن تبحث كثيراً عن العقار المناسب لك يكفي أن تتواصل مع فريقنا الاستشاري ليقدم إليك أهم الفرص المتميزة والمناسبة .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

فلل للبيع في تركيا