دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

فلل للبيع في تركيا

فلل للبيع في تركيا

تعتبر تركيا اليوم الوجهة الأساسية لعدد كبير من المستثمرين و رجال الأعمال من كل أنحاء العالم و ذلك يعود بالطبع إلى ما تمتلكه من مقومات ساهم بكونها أهم الوجهات السياحية في العالم ، ففضلاً عن موقعها المميز و الاستراتيجي بين آسيا و أوروبا يتواجد فيها العديد من عوامل الجذب الأخرى و لعل أهمها فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري بقيمة 250 ألف دولار فقط و هذا ما نشط سوق العقارات في تركيا بشكل كبير و دفع أصحاب الأموال لشراء العقارات و بشكل خاص الفلل ..

فإن كنت تبحث عن فلل للبيع في تركيا سنورد لك أهم المناطق لشراء الفلل فيها :

 

- مدينة فتحية في تركيا :

تعتبر هذه المدينة من المدن الحديثة التي تشتهر بالفلل و لكن بالطبع كان ذلك متوقعاً بفضل ما تمتلكه من مقومات الرفاهية إذ أنها تمتلك إطلالة ساحرة و جذابة على الريفييرا التركية فضلاً عن الموانئ المميزة التي تشتهر بها ، و من الأمور التي تميز هذه المدينة أيضاً أسعار العقارات المعقولة و المنخفضة حيث يمكنك أن تشتري فيلا بسعر لا يتجاوز 250 ألف دولار و أن تنعم بحياة مستقلة و مرفهة فما الذي تنتظره ؟

 

- مدينة ألانيا في تركيا :

لعلك قد سمعت باسم هذه المدينة كثيراً أثناء رحلتك في البحث عن فلل للبيع في تركيا و هذا يعود إلى ما تمتلكه المدينة من سمعة حسنة بالنسبة لأماكن الترفيه الكثيرة من مطاعم و كافيتيريات و مقاهي و مراكز تسوق فلن تشعر بالملل أبداً !

و نضيف على ذلك السواحل الرملية التي تتلألأ تحت أشعة الشمس و التي تضفي مظهراً أخاذاً و ساحراً يسر العين و القلب و بالطبع فإن الفلل في هذه المدينة غالباً ما تمتلك إطلالة بحرية جذابة إضافةً إلى المسابح الداخلية و الحدائق الخضراء و غالباً ما تشهد منافسات كبيرة في السوق و هذا ما يزيد من أسعار الفلل فيها و لكن لن تندم أبداً على اختيارك لها ..

 

- منطقة سيلفري في إسطنبول :

مما يميز هذه المنطقة عن غيرها هو أنها تجمع بين أجواء المدينة و الريف بآنٍ معاً ، و تقع سيلفري غربي بحيرة بيوك تشكمجة أما عن الفلل الواقعة فيها فهي تتمتع بإطلالة مميزة على شاطئ بحر مرمرة و تجمع في الديكور الخاص بها بين الحداثة التي نجدها في شقق المدينة و بين البساطة التي نجدها في البيوت الريفية ، و تعتبر سيلفري الخيار الأمثل لمحبي الهدوء و الطبيعة فلا تتردد إن كنت من هذا النوع ..

 

- منطقة اسكودار في إسطنبول :

تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي حققت نجاحات فيما يخص الاستثمار العقاري في تركيا و ذلك يعود إلى ما تملكه من ميزات ساهمت بجذب السكان و المستثمرين من كل المناطق حيث تتوضع اسكودار على مضيق البوسفور مباشرة الوجهة السياحية الأولى في إسطنبول و تمتلك مناخاً لطيفاً و حدائق جميلة كما يتم العمل فيها على مشاريع عقارية عديدة بمختلف الأشكال سواء شقق أو مجمعات سكنية أو حتى فلل و بالطبع نظراً للنجاح الكبير الذي تشهده المنطقة فإن أسعار العقارات و الفلل كذلك تشهد نمواً و ارتفاعاً كبيراً ومن المتوقع أن ترتفع القيمة الاستثمارية للعقارات بشكل أكبر خلال السنوات القليلة القادمة في المنطقة .

 

- أنواع الفلل للبيع في تركيا :

*الفلل العادية : و تقع هذه الفلل ضمن المناطق السكنية في المدينة بعيدة عن المواقع السياحية الهامة أو المشاريع المهمة في المدينة و لذلك فإن أسعار الفلل العادية غالباً ما يكون أرخص من الأنواع الأخرى .

*الفلل السياحية : و كما يشير الاسم فإن هذا النوع من الفلل يتواجد ضمن أهم المناطق السياحية في المدينة و لذلك دور كبير في جذب السياح و المستثمرين للاستفادة منها و كسب المال من خلالها و لذلك فإن أسعار الفلل السياحية تعتبر مرتفعة نظراً للميزات العديدة التي تمتلكها .

*الفلل التاريخية : و غالباً ما تكون هذه الفلل في السابق عبارة عن قصور و قلاع قديمة تعود لأمراء و ملوك و من ثم تم بيعها خلال مزادات علنية مثلاً و لذلك فهي تمتلك أسعاراً خيالية و غير متوقعة عند مقارنتها مع الفلل من الأنواع الأخرى و بالطبع يتم الاستفادة من هذه الفلل في عرضها للسياح أو تصوير الأفلام السينمائية مثلاً أو حتى العيش فيها مثل الطبقة الارستقراطية .

 

و مما لا شك فيه أن شراء عقار في تركيا مهما كان نوعه يعتبر فرصة ذهبية لأي شخص كان ، و لا يوجد أفضل من الفلل للتنعم بحياة مريحة و مرفهة فلا تدع الفرصة تفوتك !

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية