شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل وجهات السياحة في إسطنبول للشباب

أفضل وجهات السياحة في إسطنبول للشباب

اسطنبول مدينة ذات تاريخ وذات الثقافات متعددة المختلفة. كما أنها مقصد سياحي شهير للغاية. هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن رؤيتها والأشياء التي يمكنك القيام بها في اسطنبول، لذلك قد يكون من الصعب محاولة معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل. فيما يلي بعض من أفضل الوجهات السياحية في اسطنبول للشباب في تقرير سيقدمه لك فريق التحرير في شركة رمزي العقارية.

 

تعرَّف على أهم أماكن السياحة للشباب في إسطنبول:

الأماكن السياحية التي يحب الشباب التوجه إليها في إسطنبول أو في غيرها تختلف كلياً عن الأماكن التي يُفضلها كبار السن أو الفئة المثقفة من المجتمع التي تبحث عن الاختلاف فهم يبحثون عن الأماكن العصرية والحديثة.

1 – غابات بلغراد إسطنبول:

هي غابة تقع في اسطنبول. تغطي الغابة مساحة 11000 هكتار وهي واحدة من أكبر الغابات الحضرية في العالم. وتعد الغابة موطنًا لمجموعة متنوعة من الأنواع النباتية والحيوانية، بما في ذلك العديد من الأنواع المهددة بالانقراض. كما أنها وجهة ترفيهية شهيرة لسكان إسطنبول وزوارها، مع العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

 

شارع الاستقلال في اسطنبول

 

2 - شارع الاستقلال في اسطنبول

شارع الاستقلال من أشهر شوارع اسطنبول. إنه شارع للمشاة وتصطف على جانبيه المقاهي والمطاعم والمحلات والمعارض الفنية. ويعد شارع الاستقلال أيضًا موطنًا للعديد من المباني التاريخية، بما في ذلك مكتب البريد التركي والبرلمان التركي. ويعتبر الشارع مقصد سياحي شهير وغالبًا ما يكون مزدحمًا بالناس.

 

3 - حمام غلطة سراي اسطنبول

يقع حمام غلطة سراي في إسطنبول، وهو من أقدم الحمامات في المدينة. تم بناؤه عام 1481 بأمر من السلطان بايزيد الثاني وهو أحد الحمامات العثمانية القليلة المتبقية في اسطنبول. الحمام قسمان: قسم عام للرجال وقسم خاص للنساء.

 

4 - جواهر مول اسطنبول

جواهر مول اسطنبول هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أوروبا. يقع في منطقة شيشلي في إسطنبول، ويحتوي المركز التجاري على أكثر من 300 متجر وقاعة طعام ومدينة ملاهي. وهي من أشهر الوجهات السياحية في إسطنبول.

 

5 - متحف الشمع في اسطنبول

متحف اسطنبول للشمع تأسس عام 2014 وهو أول متحف شمع في تركيا. يضم المتحف أكثر من 200 شخصية شمعية معروضة، بما في ذلك شخصيات تركية شهيرة مثل مصطفى كمال أتاتورك وأورهان باموك، بالإضافة إلى شخصيات عالمية مثل باراك أوباما والمهاتما غاندي.

يحتوي المتحف أيضًا على قسم مخصص للتاريخ التركي، حيث يعرض لشخصيات مثل السلطان محمد الفاتح وسليمان العظيم. 

 

6 - بوستانجي لونا بارك اسطنبول

بوستانجي لونا بارك هي مدينة ملاهي في إسطنبول، تم افتتاح الحديقة في 23 أبريل 2011، وتقع على الجانب الآسيوي من المدينة. إنها أكبر مدينة ملاهي في تركيا وواحدة من أكبر مدن الملاهي في أوروبا. تحتوي الحديقة على مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك الأفعوانية وركوب المياه وعجلة فيريس. كما يوجد عدد من المطاعم والمقاهي فيها.

 

7 - مدينة أكوا دولفين المائية اسطنبول

أكوا دولفين ووتر سيتي اسطنبول هي حديقة مائية في إسطنبول، وهي أكبر حديقة مائية في أوروبا، وثاني أكبر مدينة في العالم. تحتوي الحديقة على أكثر من 30 لعبة، بما في ذلك بركة الأمواج والنهر البطيء والعديد من الشرائح. أكوا دولفين مفتوح على مدار السنة، ويقدم فعاليات خاصة وخصومات في أوقات معينة من السنة.

 

فلوريا أكواريوم اسطنبول

 

8 – فلوريا أكواريوم اسطنبول

 يعد واحدًا من أكبر وأحدث أحواض السمك في أوروبا. يضم المرفق أكثر من 10000 حيوان من 400 نوع مختلف، ويبلغ إجمالي حجم المياه 4 ملايين لتر. يقع الأكواريوم في حي فلوريا في إسطنبول.

تم افتتاحه في عام 2009، ومنذ ذلك الحين أصبحت فلوريا منطقة جذب سياحي شهيرة. كما أنه يعد موطنًا لمجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك أسماك القرش وطيور البطريق وسمك الراي والسلاحف البحرية. ويقدم الأكواريوم أيضًا برامج تعليمية وورش عمل للأطفال.

 

9 – بيت باريش مانتشو إسطنبول:

هو منزل تاريخي في إسطنبول، ويقع في منطقة بيوغلو بالمدينة، على الجانب الأوروبي. وتم بناء المنزل في القرن الثامن عشر من قبل تاجر أرميني يُدعى أبرشية هوفسيب. إنها واحدة من الأمثلة القليلة المتبقية للهندسة المعمارية الأرمنية في اسطنبول. تم ترميم المنزل وهو مفتوح الآن للجمهور كمتحف.

 

10 – متحف رحمي كوج إسطنبول:

متحف رحمي كوتش هو متحف خاص في إسطنبول، يقع في مبنى عثماني قديم ويتكون من خمسة طوابق من المعروضات. يحتوي المتحف على مجموعة متنوعة من العناصر المعروضة، بدءًا من السيارات القديمة إلى المعدات البحرية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على مكتبة ومقهى. ويعد متحف رحمي كوتش وجهة مهمة يفضلها الشباب، حيث يوفر لهم فرصة للتعرف على جوانب مختلفة من الثقافة والتاريخ التركي.

 

11 – نادي الخيول في إسطنبول:

يعتبر نادي اسطنبول للخيول من أهم الوجهات التي يفضلها الشباب. يعد النادي مكانًا رائعًا للتعرف على ركوب الخيل والعناية بها وثقافة إسطنبول وتاريخها الغني. هناك أيضًا العديد من الأنشطة للأطفال، مثل ركوب المهر، والرسم على الوجه، والفنون والحرف اليدوية. يعد النادي أيضًا مكانًا رائعًا للقاء أصدقاء جدد.

 

12 – حديقة المغامرات فورستانبول:

هي وجهة مهمة يفضلها الشباب. الحديقة عبارة عن مجمع ضخم في الهواء الطلق يضم الكثير من الأنشطة والمرافق للشباب. وتضم العديد من الأقسام المختلفة مثل مدينة الملاهي، والمتنزه المائي، وملعب كرات الطلاء، ومضمار الكارتينج، وغيرها كما يوجد بالمكان الكثير من المطاعم والمقاهي ومحلات التسوق.

 

هذه جزء من أهم الأماكن السياحية التي يُفضلها السياح الشباب في إسطنبول والتي يقصدونها من مختلف أنحاء العالم.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية