شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

ميزات شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي : 

إن الفلل تعتبر واحدة من أهم أنواع العقارات الفاخرة في إسطنبول و هي الأكثر رواجاً و شهرة بينها كما أن الطلب عليها من قبل المستثمرين عالي جداً و ذلك بسبب ما يرافق عملية شراء فلل للبيع في إسطنبول من مزايا و مقومات خاصة تلك الفلل في إسطنبول التي تتواجد في الجزء الأوروبي من المدينة إذ يعرف عنه بأنه واحد من أهم أماكن امتلاك عقارات إسطنبول لما يوفره هو الآخر من ميزات و مقومات عند شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي

 

الجودة العالية و الفخامة : 

إن من أهم ما يميز العقارات الفاخرة في إسطنبول بمختلف أشكالها من فلل و قصور و فنادق و غيرها هو اشتراكها بصفة الفخامة البالغة و الرقي ال واضح إذ يتم العمل على الاهتمان بجميع تفاصيل عملية بناءها و يتم الحرص كذلك على تصميمها وفقاً لأحدث التصاميم المعمارية العالمية بحيث تكون ملفتة للغاية سواءً من ناحية الديكور الداخلي أو الإكساء الخارجي فهي عادة ما تكون ذات إكساء ممتاز من نوع ديلوكس و سوبر ديلوكس مع استخدام أجود أنواع مواد البناء و أفضلها و التأكد من عملية إعمارها باتباع المعايير القياسية العالمية بحيث ينتج عنها عند الانتهاء تحفة فنية على شكل عقار في إسطنبول و لا يوجد أي فلل للبيع في إسطنبول تخلو من توفر هذين الأمرين .

 

المساحة الكبيرة و التجهيز الممتاز  : 

إن أفضل ما يتم الحصول عليه عند القيام بشراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي هو إمكانية الاستفادة من المساحة الكبيرة التي يتمتع بها هذا العقار في إسطنبول إذ عادة ما تكون الفلل في إسطنبول ذات مساحات كافية و وافية و تمتد على عدة طوابق على الأقل طابقين اثنين و تمتلك هذه الفلل في إسطنبول كراجات خاصة بها و عادة ما تتضمن مسبحاً مستقلاً إضافة إلى إمكانية شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي مع اثنين من المسابح واحد خارجي لفصل الصيف و آخر داخلي لممارسة السباحة خلال فصل الشتاء كما يمكم البحث. عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي تتوفر فيها المقومات الترفيهية التي ترغب بها من مسرح خاص و صالة رياضية خاصة بالفيلا و غيرها حسب رغبتك .

 

 

انخفاض أسعار العقارات في تركيا :

على الرغم من أن شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي يصنف على أنه شراء واحد من أشكال العقارات الفاخرة في مدينة إسطنبول إلا أنه و بشكل ملفت أقل تكلفة بكثير مما قد يتطلبه الأمر من أجل شراء عقارات فاخرة خارج تركيا لا سيما في الدول الأوروبية المجاورة و ذلك يعود إلى أن أسعار العقارات في تركيا منخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بغيرها من أسعار العقارات الأجنبية و ذلك على الرغم من أنها لا تقل أهمية أو قيمة استثمارية عنها الأمر الذي يشجع الكثير من المستثمرين الأجانب على اختيار الاستثمار في عقارات تركيا دون عن غيرها من العقارات الأجنبية و إن شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي ليس بخلاف عنها إذ أنها تعد فرصة استثمارية ذهبية و توفر أمام المستثمرين و بشكل خاص الأجانب منهم مبالغ كبيرة مقابل الحصول على متطلباتهم الاستثمارية .

 

الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي : 

إن العقارات الفاخرة في إسطنبول مثل شراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي يعتبر و بشكل بديهي أكتر تكلفة في حال تمت مقارنته بعملية أو تكلفة شراء شقق للبيع في إسطنبول أو غيرها من عقارات إسطنبول السكنية و التجارية و ذلك بسبب المواصفات التي تتمتع بها الفلل في إسطنبول و التي سبق و أن قمنا بذكر الكثير منها و لكن في المقابل فإن عملية دفع هذه المبالغ الإضافية قد تكون ذات فائدة مزدوجة إذ إنك و بشراء فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي لست فقط تحصل على واحد من أهم عقارات إسطنبول بل إنك ستكون أكثر قرباً من تحقيق الشروط الضرورية من أجل الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء عقار في تركيا و التي تتضمن القيام بشراء عقار في تركيا شريطة أن يتجاوز السعر الذي يتوجب على المستثمر الأجنبي دفعه مقابل امتلاك العقار في تركيا مبلغ قدره مئتين و خمسين ألف دولار أمريكي أو ما يساوي قيمتها بالليرة التركية أو عملات الصرف الأجنبية و أن يقوم المستثمر بالتعهد بعدم القيام ببيع هذا العقار لمدة لا تقل عن ثلاثة سنوات من تاريخ شراءه لأول مرة و بما أن الفلل في إسطنبول عادة ما تكون  ذات أسعار أعلى من غيرها من عقارات إسطنبول فإنها غالباً ما تكون قادرة على تحقيق هذا الشرط و هي تتيح بذلك أمام المستثمرين الأجانب فرصة التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال القيام بشراء عقار في تركيا .

 

 فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي:

هل تفكر بالبحث عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الاوروبي؟ من المؤكد أنك تتساءل عن أهم المناطق التي يمكنك شراء فلل فيها لذلك سنقدم إليك أهمها:

 

1 – فلل للبيع في باشاك شهير:

على الرغم من حداثتها إلا أنها استطاعت أن تحجز مكاناً بين أهم مناطق مدينة إسطنبول فإن باشاك شهير أُسست في عام 2008 م وتعد اليوم وجهاً حداثياً وتقدمياً في مختلف جوانب الحياة فيها.

تتميز هذه المنطقة بأنها تملك بنية تحتية متطورة وشبكة مواصلات حديثة تجعلها متصلة مع كافة مناطق المدينة الأخرى.

تضم واحداً من أكبر مولات المدينة (مول أوف إسطنبول) الذي يعد وجهة سياحية مهمة كما أنها تحتوي على أكبر بحيرة صناعية في إسطنبول.

تتميز باشاك شهير بأنها المنطقة الأقرب إلى مطار إسطنبول الجديد وقناة إسطنبول المائية الجديدة ومن الجدير بالذكر أنها تحتضن أكبر مستشفى في قارة أوروبا (مدينة باشاك شهير الطبية) التي تتميز بقدرتها الاستيعابية التي توازي ثمانية مستشفيات في الوقت ذاته.

تشهد تلك المنطقة تنوعاً عقارياً واسعاً حيث يمكنك أن تجد فيها الكثير من المجمعات السكنية الفارهة المزوَّدة بكافة وسائل الأمان والراحة والسلامة.

 

2 – فلل للبيع في بيليك دوزو:

تعتبر واحدة من أهم المناطق للبحث عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الاوروبي وتمتاز بإطلالتها المميزة على بحر مرمرة كما أن الحياة فيها تُعد صحية نسبة إلى اتساع المساحات الخضراء التي توجد فيها والحدائق الغنَّاء.

تشهد هذه المنطقة ازدهاراً كبيراً على الصعيد العقاري فيمكنك أن تجد الكثير من المجمعات السكنية والفلل المتميزة ذات التصاميم الراقية ناهيك عن بنيتها التحتية المتطورة.

تمتاز هذه المنطقة بوجودها في غرب المدينة وهي محاطة من مختلف جهاتها بمناطق مهمة مثل أفجلار من الشرق وأسنيورت من الشمال وبيوك جكمجة من الغرب.

تتميز بالتنظيم الكبير وهذا ما جعلها محط أنظار كل من يبحث عن فلل للبيع خاصة بعد أن حُلت مشكلة المواصلات وتم ربطها مع بقية أحياء المدينة بوساطة خط المتروبوس.

تمتاز أسعار العقارات في بيليك دوزو بأنها مناسبة إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات في غيرها من المناطق ولكن هناك توقعات تُشير إلى احتمال أن تسجل ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة المقبلة نتيجة ازدياد الطلب عليها وكذلك بسبب ما تشهده من مشاريع تحول حضري.

 

3 – فلل للبيع في بهجة شهير:

استطاعت هذه المنطقة أن تحصل على العديد من الألقاب مثل مدينة الحدائق أو المدينة المذهلة وتتميز بأنها تحتل موقعاً استراتيجياً في شمال غرب بحيرة كوتشوك شكمجة.

كما أنها تقع ضمن منطقة باشاك شهير في وسط إسطنبول ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شبكة الطرق البرية التي تُحيط بها، تتميز بمجمعاتها السكنية الفاخرة المرفقة بأعلى معايير الأمان أما أسعار العقارات فيها فتشهد ارتفاعاً بشكل مستمر وخاصة التي تقترب من البحيرة.

 

4 – فلل للبيع في ساريير:

هل تبحث عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الاوروبي ؟ عليك أن تختار التوجه نحو ساريير حيث إنها تملك الكثير من الفلل ذات المواصفات الفاخرة والإطلالة المميزة على مضيق البوسفور.

تمتاز العقارات في ساريير بأنها ذات ثمن مرتفع جداً لدرجة أنها حصلت على لقب منطقة الفنانين والسياسيين والشخصيات المرموقة، كما أنها تضم العديد من المجمعات السكنية المرتفعة ذات المواصفات العالمية.

تعد هذه المنطقة وجهة للكثير من السياح فهي تملك العديد من القصور التاريخية المهمة والحدائق مثل حديقة أميرجان ومساحات واسعة من غابات بلغراد.

 

كيف تبحث عن فلل للبيع في إسطنبول الجانب الاوروبي:

يملك هذا الجانب من المدينة مجموعة واسعة من المناطق التي تجعلك في حيرة ففي أيها تبحث عن فلل للبيع؟

ببساطة إن البحث سيكون وفقاً لرغباتك فهل ترغب بالاستثمار العقاري؟ أم أنك تبحث عن فلل للبيع من أجل السكن والإقامة أم أنك تسعى للحصول على الجنسية التركية؟

إن كنت تهدف للاستثمار العقاري فيجب أن يكون اختيارك للفيلا وفق أسس وقواعد ثابتة حتى تصل لقمة النجاح المنشودة أما إن كنت تسعى للسكن فيكنك اختيار ما يناسبك.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب أن تستعين بإحدى شركات العقارات الموثوقة من أجل أن تؤمن لك أفضل الخيارات وأهم الأسعار ومن أجل أن تتجنب الوقوع في إحدى المشكلات العقارية مثل الاحتيال العقاري .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

فلل للبيع في إسطنبول