شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أجمل وجهات السياحة في إسطنبول الآسيوية

أجمل وجهات السياحة في إسطنبول الآسيوية

مدينة إسطنبول الأسيوية مليئة بالكثير من المعالم الشهيرة والمهمة وهي تستقطب سنوياً ملايين الأشخاص حول العالم من مختلف الجنسيات، وفي هذا المقال فريق التحرير في شركة رمزي العقارية سيطلعكم على أهم المعالم والوجهات السياحية التي توجد فيها.

نتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

اطلع على أهم وجهات السياحة في إسطنبول الآسيوية:

اسطنبول من أجمل الوجهات السياحية في آسيا. مع تاريخها وثقافتها الغنية، تقدم اسطنبول شيئًا مميزاً لكل من يزورها. وهي موطن لبعض من أشهر المعالم في العالم.

 تعد اسطنبول أيضًا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالحياة الليلية، حيث توجد العديد من الحانات والنوادي في وسط المدينة، وأما من خلال الفقرات التالية سيكون بإمكانك التعرَّف على أهم الأماكن التي يمكن أن تقوم بزيارتها في الجانب الآسيوي في إسطنبول.

1 – برج الفتاة:

برج العذراء، المعروف أيضًا باسم برج ليندر منذ العصور الوسطى، هو برج يقع على جزيرة صغيرة تقع عند المدخل الجنوبي لمضيق البوسفور في اسطنبول، تركيا. كان موقع البرج موطنًا للعديد من الحضارات على مر السنين، وقد تم استخدامه كمنارة وبرج مراقبة ومحطة حجر صحي، والآن كوجهة سياحية شهيرة. يعد برج العذراء أحد أكثر رموز إسطنبول شهرة وقد ظهر في العديد من الأعمال الفنية والأدبية والسينمائية.

 

2 – مسجد تشاملجا:

مسجد جامليجا هو مسجد في اسطنبول بتركيا. يقع على تل جامليجا في منطقة أوسكودار على الجانب الآسيوي من اسطنبول. تم بناؤه بين عامي 1986 و 1987 من قبل المهندس المعماري التركي نيفزات ساين. يحتوي المسجد على أربع مآذن ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 24000 مصلي. يقع المسجد على قمة تل يطل على مضيق البوسفور وبحر مرمرة ومدينة إسطنبول.

 

3 – جُزر الأميرات:

جزر الأميرات هي سلسلة من تسع جزر قبالة ساحل اسطنبول، تركيا، في بحر مرمرة. وهي تتألف من أربع جزر مسماة بويوكادا، هيبليادا، بورغازادا وكيناليادا؛ وخمس جزر صغيرة، Sedef Adası ، Yassıada ، Sivriada ، Paşalimanı و Tavşanadası 

 

4 – قصر بيلربي:

قصر بيليربي هو قصر عثماني تاريخي في اسطنبول، تم بناء القصر في منتصف القرن التاسع عشر من قبل السلطان عبد العزيز وكان بمثابة مقر إقامته الصيفي. كما تم استخدامه كبيت ضيافة لزيارة رؤساء الدول وكبار الشخصيات الآخرين. القصر مفتوح الآن للجمهور كمتحف.

 

5 – مغارة شيلي:

كهف تشيلي هو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول. إنه كهف طبيعي يقع في ضواحي المدينة. تم استخدام الكهف كمكان للعبادة من قبل مختلف الثقافات على مر القرون. يُعرف كهف تشيلي أيضًا بخصائصه العلاجية ويأتي الكثير من الناس إلى هنا لتجربة فوائده.

 

6 – قلعة يوروس:

قلعة يورو هي مقصد سياحي شهير في إسطنبول، القلعة مبنية على قمة تل وتطل على المدينة. يمكن للزوار ركوب التلفريك إلى أعلى القلعة للحصول على منظر جوي للمدينة. تحتوي القلعة على العديد من الغرف والقاعات بالإضافة إلى فناء وحدائق.

 

7 – تل العرائس:

تل العرائس هو مكان رائع في اسطنبول الآسيوية. تنتشر في الشوارع بالمنازل القديمة الجميلة، ومناظر المدينة من التل مذهلة. إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي وفريد ​​من نوعه للإقامة في اسطنبول، فإن Brides Hill هو الخيار الأمثل.

 

8 – نهر جوكصو:

نهر جوكسو هو أحد الأنهار الرئيسية في اسطنبول الآسيوية. تقع في منطقة مرمرة وتتدفق عبر وسط المدينة. يبلغ طول النهر حوالي 28 كيلومترًا وله حوض تصريف يبلغ حوالي 1350 كيلومترًا مربعًا. يعد نهر جوكسو مصدرًا مهمًا للمياه للمدينة ويوفر مياه الشرب لحوالي 10٪ من السكان. كما توفر المياه للري والصناعة.

 

9 – مدينة لونا بارك:

لونا بارك هي مدينة ملاهي ذات شهرة عالمية في إسطنبول، مع مجموعة متنوعة من الألعاب ومناطق الجذب، تعد Luna Park مكانًا رائعًا للصغار والكبار على حد سواء للاستمتاع بيوم في الخارج. تعد الحديقة أيضًا موطنًا لعدد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء يوم مع العائلة أو الأصدقاء.

 

10 – مول أوبتيموم:

أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها شعبية في آسيا. يقع في قلب اسطنبول ويقدم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يعد المول أيضًا موطنًا لعدد كبير من العلامات التجارية العالمية، مما يجعله وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

 

11 – أكاسيا مول:

أكاسيا مول هو مركز تسوق في اسطنبول الآسيوية. يقع على الجانب الآسيوي من المدينة، في منطقة بيكوز. افتتح المركز التجاري في 29 أكتوبر 2010.يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها 12 مطعمًا ومجمع سينمائي به 12 شاشة وصالة بولينغ.

 

12 – إعمار مول:

إعمار مول هو واحد من أكبر وأشهر مراكز التسوق في اسطنبول الآسيوية. يشتهر بمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن مرافق الترفيه والتسلية الواسعة.

 يعد إعمار مول موطنًا لعدد من العلامات التجارية العالمية، فضلاً عن العلامات التجارية التركية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على عدد من المطاعم، بدءًا من مطاعم الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة. بالإضافة إلى المحلات التجارية والمطاعم، يحتوي إعمار مول أيضًا على مجمع سينمائي وصالة بولينغ وعدد من المرافق الترفيهية الأخرى.

 

13 – مول ووتر جاردن:

يعتبر مول واتر جاردن من أشهر مراكز التسوق في اسطنبول الآسيوية. يقع في قلب المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه.

 

14 – مول فيا بورت إسطنبول:

فيا بورت هو مركز تسوق يقع في اسطنبول الآسيوية، افتتح المركز التجاري في 29 أكتوبر 2010، ويحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر وقاعة طعام ومدينة ملاهي داخلية. إنه أكبر مركز تسوق في تركيا.

هذه أهم وجهات السياحة في إسطنبول الآسيوية وأكثرها تميزاً واستقطاباً للأجانب والسكان المحليين.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية