شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

منطقة اسكودار في إسطنبول واحة من الجمال والحداثة

منطقة اسكودار في إسطنبول واحة من الجمال والحداثة

تُعتبر منطقة اسكودار واحدة من أهم مناطق مدينة إسطنبول وتقع في الجانب الآسيوي منها وتعد من أشهر المناطق التي قد تجدها في المدينة وتتميز بشهرتها الواسعة ليس على نطاق تركيا فحسب بل على نطاق العالم أجمع وذلك نتيجة طبيعية لما تمتاز به من مقومات لا تُعد.

من خلال المقال التالي فريق التحرير في شركة رمزي العقارية سيُطلعكم على أهمية منطقة اسكودار في إسطنبول وعلى أبرز التفاصيل التي تتعلق بها.

 

موقع منطقة اسكودار في إسطنبول:

توجد في الجانب الآسيوي في إسطنبول.

تمتاز بإطلالة مزدوجة على بحر مرمرة وأخرى على مضيق البوسفور.

تُحيط بها العديد من المناطق المهمة مثل بيكوز وعمرانية وكادي كوي وغيرها.

تتميز بمُناخها المعتدل نوعاً ما بسبب قربها من البحر الذي كان له انعكاس مهم على المُناخ.

ما لا تعلمه عن تلك المنطقة أنها مليئة بالمساحات الخضراء الواسعة والغابات.

هل تعلم أنها تتألف من العديد من الأحياء والمناطق الفرعية.

 

العقارات في منطقة اسكودار:

نالت تلك المنطقة الكثير من الاهتمام من قبل الحكومة التركية حيث تعمل باستمرار على تطوير وتحسين بنيتها التحتية فهي الوجهة التاريخية السياحية المهمة التي يقصدها آلاف السياح سنوياً بغية مشاهدة آثارها المتعددة التي تنتمي لعصور كثيرة مثل برج الفتاة ومسجد تشاملجا الذي يعتبر أكبر مسجد في تركيا عامةً وهو من المعالم الحديثة.

تحتوي اسكودار على الكثير من المشاريع العقارية والاستثمارية المهمة ذات الطراز المعماري الفاخر والحديث التي تحرص شركات الإنشاء على بنائها باستمرار لتلبية كافة الرغبات والميزانيات.

أسعار العقارات في اسكودار إسطنبول تُعتبر مرتفعة نوعاً ما وأيضاً تسجل ارتفاعاً بشكل مستمر بسبب الطلب الكبير عليها من جهة ومن جهة أخرى بسبب المزيج العمراني الحديث مع التراثي القديم.

 

أسعار الشقق في اسكودار إسطنبول:

لا يمكن تقديم سعر ثابت أو واضح عن ماهية أسعار العقارات في تركيا غذ إنها مختلفة ومتنوعة بكثرة وذلك تبعاً للعديد من العوامل مثل الموقع – الإطلالة – التصميم الداخلي – مستوى الفخامة – نوعية الخدمات المقدمة – وغيرها من التفاصيل الأخرى.

ازدياد أسعار العقارات والشقق في تلك المنطقة أحد الأسباب الرئيسية التي تشجع المستثمرين العقاريين على أن تكون وجهتهم الأولى للاستثمار العقاري من أجل الحصول على ربح وفير وعالٍ ولا سيما في المواسم السياحية.

 

البنية التحتية في اسكودار إسطنبول:

قبل أن تقرر إذا ما ستبحث عن شقق للبيع في اسكودار أم لا عليك أن تطلع على وضع البنية التحتية فيها فهل هي متطورة كافية لتوفر لك الحياة الراقية التي تناسبك؟

من خلال الفقرة التالية يمكنك أن تطلع على هذا الجانب في تلك المنطقة بالتفصيل الممل:

 

المؤسسات التعليمية والمدارس:

اسكودار من أغنى الأماكن في إسطنبول بالمرافق التعليمية والمدارس والجامعات والحكومية والخاصة والتي تلبي كافة المراحل العمرية ابتداءً من الروضة، وتجدر الإشارة إلى أنها تملك العديد من المدارس الأمريكية.

 

المستشفيات والمراكز الطبية:

لا تفتقر المنطقة إلى المؤسسات الصحية أو المستشفيات بكلا نوعيها الحكومي والخاص وأضف إلى معلوماتك أنها تحتوي على أشهر المستشفيات التي بدورها تحتوي على الكثير من التخصصات المهمة والشاملة التي تلبي احتياجات السكان.

 

مراكز التسوق في اسكودار:

كذلك تضم اسكودار الكثير من الأسواق والمولات والمحال التجارية التي يتوافد إليها الكثير من العرب والأجانب ولا سيما أن أسعار البضائع والمنتجات فيها ليست باهظة الثمن أو القيمة، ومن أهمها:

1 – شارع بغداد:

هذا من أهم شوارع المدينة على الإطلاق ويوازي بالأهمية شارع الاستقلال ويحتوي على الكثير من المحلات الفاخرة والمتميزة وأهميته ليست وليدة اليوم بل هي آتية من زمن الدولة العثمانية.

2 – فيا بورت مول:

على صعيد المولات الحديثة ستجد مول فيا بورت الشهير الذي يعد من أهم المراكز التجارية على الإطلاق في المدينة ويمتاز بقربه من مطار صبيحة الدولي وبالقرب منه يوجد الكثير من الفنادق التجارية الضخمة.

في داخله ستجد الأماكن المخصصة للعب الأطفال والمحال المناسبة لشراء الهدايا التذكارية.

 

الحديقة المائية في اسكودار:

من أبرز الأماكن السياحية المهمة التي توجد في تلك المنطقة هي (الحديقة المائية) الشهيرة التي تُعد مكاناً ترفيهياً وسياحياً من الدرجة الأولى حيث ستجد النافورة الراقصة والمناظر الجميلة التي تُحيط بالمكان من كل جانب، ولا تنسَ التقاط الصور الجميلة.

 

معالم سياحية شهيرة في اسكودار:

من خلال الفقرات التالية يمكنك الاطلاع على أهم المعالم السياحية الشهيرة التي ستجدها في اسكودار إسطنبول وهي بالتحديد ما تدفع المستثمرين للاستثمار العقاري في المدينة.

1 – مسجد تشاملجا:

يُعتبر أكبر مساجد تركيا على الإطلاق وبُني مؤخراً وتم الانتهاء منه في عام 2019 م ويمتاز بطراز معماري فريد وهندسة لا مثيل لها، ويوجد في أعلى تلة العرائس وله إطلالة رائعة وساحرة على مدينة إسطنبول بقسميها الأوروبي والآسيوي.

يتميز بأن له 6 مآذن / اثنتان منها بطول 90 متراً / 4 من مآذنها بطول 107 أمتاراً / وارتفاع قبته بطول 72 متراً / أما قطرها بطول 34 متراً.

تُحيط بها حديقة كبيرة وواسعة من أجل أن يقوم المصليين بالتنزه داخلها ولها إطلالات رائعة وساحرة على مضيق البوسفور.

 

2 – برج فتاة:

من أهم المعالم السياحية التي يوجد داخل مضيق البوسفور على جزيرة اصطناعية وقد حيكت عنه الكثير من القصص والروايات يمكنك الاطلاع عليها والتمتع بإطلالة رائعة عند الصعود للأعلى.

 

هذه بعض المعلومات التي تهمك عن منطقة اسكودار إسطنبول فإن رغبت في الحصول على معلومات أكثر بما يتعلق بها يمكنك التواصل مع مستشارنا العقاري ليزودك بكافة التفاصيل التي تبحث عنها.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية