شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل للبيع في بيليك تركيا

فلل للبيع في بيليك تركيا

كما هو معروف عن الدولة التركية أنها تكتنز الكثير من الأماكن المميزة الساحرة التي تستقطب في كل عام إليها آلافا من السياح محبين الجمال والتميز حول العالم، وفي هذا السياق لا بدّ أن نشير إلى أن المناطق السياحية لا تنحصر فقط في مدينة إسطنبول إذ إن كافة مدن تركيا تحتوي على معالم وتفاصيل جمالية ومن خلال المقال التالي سنأخذكم إلى ولاية أنطاليا إلى منطقة بيليك تحديداً من أجل أن تعرفوا عليها وعلى أهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بها.

 

أهم المعلومات التي تتعلق بمنطقة بيليك في تركيا:

- منطقة بيليك في أنطاليا هي واحدة من الصور الفنية التي أبدعها الله تعالى على الأرض بتداخل ألوانها وطبيعتها الساحرة التي تلفت الأنظار إليها لا محالة، تحتوي على العديد من أصناف الأشجار المميزة مثل الصنوبر والفستق كما أنها تملك إطلالة بديعة على البحر الأبيض المتوسط.

- يقبل عليها السياح في كل عام في شهر آذار تحديداً من أجل ممارسة هواياتهم المفضلة في السباحة وقضاء الأوقات الممتعة حيث إن بيليك من أفضل الوجهات من أجل الاستجمام، كما يمكن ركوب الأمواج أو ممارسة رياضة الغوص.

- كما أن منطقة بيليك في تركيا المكان المفضل لدى لاعبي الغولف وأما عن السبب الذي جعلها وجهة سياحية مفضلة أنها تطور نفسها على هذا الصعيد فيمكنك أن تجد في كل عام إضافات جديدة من حيث الخدمات المقدمة.

- تتميز بيليك بأنها مشمسة على مدار العام وقلما أن تجدها غائبة عنها، كما أن شواطئها الرملية ذات خصائص مميزة حيث إنها توجد على عمق يصل أحياناً إلى 150 متر.

- تحتوي منطقة بيليك على قرابة 50 ملعباً لكرة القدم وهناك أكثر مئتي ملعب للتنس، ومن أهم اللحظات التي من الممكن أن تعيشها في منطقة بيليك في أنطاليا هي لحظة غروب الشمس.

 

الموقع الجغرافي لمنطقة بيليك في تركيا:

توجد كما أسلفنا في الحديث آنفاً في ولاية أنطاليا على البحر الأبيض المتوسط، يفصلها عن الجهة الشرقية من أنطاليا ثلاثين كيلو متراً، كما أنها تابعة لمنطقة تُسمى سريك التي تتوسط أنطاليا وألانيا.

 

أهم المرافق الخدمية التي توجد في منطقة بيليك في تركيا:

المؤسسات التعليمية والجامعات:

لا تفتقر منطقة بيليك في أنطاليا إلى المؤسسات التعليمية حيث إنها تحتوي على العديد من المدارس الحكومية والخاصة والتي تناسب جميع الفئات العمرية، كما أنها تضم واحدة من أهم الجامعات التي توجد في تركيا وهي جامعة اكيف والتي تأسست منذ خمسة أعوام فقط ومع ذلك ذات امتيازات عديدة.

من أهم التخصصات التي تقدمها جامعة اكيف للطلاب هي بعض التخصصات الهندسية مثل الكهرباء والزراعة والإلكترونية والديكور كما أنها تضم كليات الآداب وكلية الاقتصاد.

 

الخدمات الصحية والمستشفيات:

بالقرب من منطقة بيليك توجد مستشفى الأناضول الخاصة والتي بدورها تعد وجهة سياحية للكثير من سياح العالم تحت مسمى السياحة العلاجية حيث إنها تشتهر بكافة أنواع عمليات التجميل.

ومن الجدير بالذكر أن منطقة بيليك في تركيا لا تفتقر للأسواق التي تعتبر الوجهة الأولى لكافة السياح حول العالم وأسواق بيليك تلبي احتياجات كافة الزوَّار هذا كما أنها تحتوي على عدد من المطاعم والمقاهي.

 

ما ميزات البحث عن فلل للبيع في بيليك تركيا؟

البحث عن فلل للبيع في بيليك تركيا يعد من الخيارات المميزة سواء أكان ذلك بغية السكن والاستقرار أم من أجل الاستثمار العقاري وذلك انطلاقاً من أنها تحظى باهتمام بالغ ويتم العمل على تطويرها باستمرار كونها محطة سياحية مهمة ذات طبيعة خلابة وكنوز تاريخية وأثرية رائعة، كما أنها تملك بنية تحتية عالية الحداثة والتطور.

كما أن بيليك تشهد نمواً وتطوراً عمرانياً متسارعا ومنافسا للكثير من المناطق المشابهة مما أدى لأن تسجل ارتفاعاً ملحوظاً في أسعار عقاراتها، مما شكلت نقطة جذب للكثير من مستثمري العقارات الذين يفضلون خوض المجالات السياحية خاصة أننا قريبة من مركز مدينة أنطاليا ومن المطار الدولي.

 

أهمية البحث عن فلل للبيع في بيليك تركيا:

إن الاستثمار العقاري في أنطاليا عامة فرصة ذهبية تعود بالكثير من الأرباح الوفيرة على المستثمرين وبشكل تلقائي ستكون بيليك إحدى أهم وجهات الاستثمار العقاري في المدينة كونها بقعة يتوافد إليها السياح من كل حدب وصوب على مدار العام دون انقطاع، من الجدير بالذكر أن منطقة بيليك لا تفتقر الحداثة العمراني إذ إنه يمكنك أن تجد العديد من المجمعات السكنية الراقية التي تناسب العائلات على وجه الخصوص من أجل قضاء فترة العطلات.

وأخيراً في هذا السياق لا بد أن نشير إلى أن بيليك تشهد تنوعاً عقارياً لافتاً من أبرز الفلل الراقية والحديثة والتي يمكن استثمارها في أكثر من مجال استناداً لطبيعة المنطقة السياحية حيث من الممكن أن يتم تأجيرها للحصول على عائدات شهرية أو إعادة بيعها مع ما تشهده أسعار العقارات من ارتفاع ملحوظ هذا كما يمكن أن تكون مطعماً أو مقهى أو غير ذلك من النشاطات الاستثمارية.

 

أهم الأماكن السياحية التي توجد في بيليك تركيا:

شاطئ كوندو:

يتميز هذا الشاطئ بطوله الذي يبلغ واحد ونصف كيلو متر كما أن بالقرب منه يوجد العديد من المرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف هذا كما أنه تحيط به من كافة جهاته أشجار الصنوبر الوارفة مما منح المكان جمالاً رائعا وبديعاً ويعد هذا الشاطئ الخيار الأمثل لرحلة متكاملة.

 

حديقة دينلر:

هذا كما أنه يطلق عليها اسم حديقة الأديان بالعربية وما جعلها تحصل على هذا الاسم أنها تحتوي داخلها على مسجداً وكنيسة ومعبداً واجتماعها مع بعضها بمكان واحد يشير إلى التسامح ومنظرها مع بعضها يمنحك طمأنينة وسلام داخلي، ومن الجدير بالذكر أن هذه الحديقة تم افتتاحها في عام 2004 م.

 

أرض الأساطير:

هي مكان ترفيهي من الطراز الرفيع تجعل مرتاديها يعيشون أجواء مميزة وهي تناسب كافة الفئات العمرية كبارا وصغارا هذا كما أنها تضم غرفاً حديثة ومتطورة من أجل العائلات.

 

ملاعب الغولف:

تتميز منطقة بيليك في تركيا بأنها الوجهة الأمثل لمحبين رياضة الغولف حيث إنها تضم العديد من الملاعب المميزة المصممة وفق أحدث المعايير العالمية، هذا المكان يناسب رحلات الاصدقاء إذ إنه يكون مليئا بالحماس والمنافسة.

 

شاطئ كورشونلو:

يعتبر هذا الشلال المكان المناسب للسياح عامة وهو وجهة مفضلة ومميزة ويلفت الأنظار من شدة جماله وكذلك يمكنك أن تجد خلفه كهفاً بديعاً، إنه من الأماكن التي تُستحق أن تُزار.

كنا معكم في تقرير مفصل وشامل حول أهم التفاصيل التي تتعلق بمنطقة بيليك في تركيا ويمكنكم أن تدركوا الآن أنها المكان المتكامل على كافة الأصعدة وشراء شقة فيه أمر في غاية الصحة خاصة إن كان الهدف منها الاستثمار العقاري، وأخيراً يجب أن تعلم أن عثورك على فلل للبيع في بيليك في تركيا ليس بالأمر الصعب إذ إن العروض المتاحة كثيرة.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية