شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أين يمكن ايجاد شقق رخيصة في تركيا ٢٠٢١-٢٠٢٢

أين يمكن ايجاد شقق رخيصة في تركيا ٢٠٢١-٢٠٢٢

لقد أصبحت تركيا المقصد الرئيسي لعدد كبير من المستثمرين و الطلاب و العمال و العائلات من أجل شراء العقارات و الاستقرار ، و هذا الأمر ليس بالمستغرب نظرا لأسعار العقارات في تركيا و التي تعتبر رخيصة و مناسبة لكافة الفئات المجتمعية بالإضافة إلى أن إجراءات تملك العقار في تركيا من قبل الأجانب بسيطة و مناسبة و لا تحتوي على أي تعقيدات .

و تنتشر الشقق الرخيصة في تركيا في العديد من المناطق و المدن و يتهافت عليها عدد كبير من الناس للحصول على أرخص العقارات بأفضل المواصفات .. و في المقال التالي سنتحدث عن المناطق المناسبة لشراء شقق رخيصة في تركيا ٢٠٢١-٢٠٢٢

 

-عقارات رخيصة في مدينة إسطنبول :

على الرغم من كون إسطنبول من أهم المدن ليس فقط في تركيا بل في أوروبا كاملة إلا أنها تضم مناطق عديدة تحتوي على شقق رخيصة للبيع في إسطنبول و تتميز بأسعار عقاراتها المنخفضة و هذا لا يعني أنها غير مقدمة أو أن الإقامة فيها سيئة بل على العكس إذ أنها تحتوي على كل ما قد تحتاجه من خدمات .

و أرخص المناطق في إسطنبول هي:

1-اسنيورت : تعتبر منطقة اسنيورت من أكثر المناطق المناسبة لذوي الدخل المحدود و تتميز بتنوع أشكال العقارات فيها و مناسبتها لكافة الفئات ، كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات مثل المدارس و المراكز الصحية و المشافي بالإضافة إلى الحدائق و المطاعم و المقاهي .

٢-بيليك دوزو : إن منطقة بيليك دوزو تعتبر من أكثر المناطق الآخذة بالنمو و التطور و التي تستقطب أنظار المستثمرين من كل مكان ، و تتميز هذه المنطقة بانتشار المجمعات السكنية و التي تقدم العديد من الخدمات لسكانها ، بالإضافة إلى تواجد عدد من المدارس التي تغطي كافة المراحل الدراسية ، كما أن موقع بيليك دوزو و قربها من خط المترو أكسبها أهمية استثمارية كبيرة .

٣-سيلفيري : إن سيلفيري تعد من أرخص المناطق في إسطنبول و هي أشبه ما تكون بالمنطقة الريفية إذ تنتشر فيه الأراضي بشكل كبير و تتمتع بالهدوء و السكينة و الابتعاد عن ضجيج المدينة ، و مع ذلك فهي تعتبر منطقة حيوية مناسبة لشراء عقار في إسطنبول و الاستثمار .

 

-شقق رخيصة في بورصة :

تتميز مدينة بورصة بموقعها الاستراتيجي و قربها من مدينة إسطنبول و هي مزدحمة بالسكان بشكل كبير و تستطيع ضمنها أن تجد عقارات رخيصة بمواصفات جيدة إذ أن أسعار العقارات في بورصة تعد أرخص من إسطنبول و تحتوي على أشكال مختلفة من العقارات و خيارات متنوعة ضمن السوق العقاري .

 

-عقارات رخيصة في مدينة قيصري :

تقع مدينة قيصري في وسط تركيا و تعتبر عاصمة إقليم الأناضول و هي من المدن المشهورة بتاريخها و بعاداتها التركية الأصيلة و أصولها العثمانية و تتميز بانخفاض أسعار العقارات فيها بشكل كبير بحيث يتناسب مع أكثر الفئات المجتمعية .

 

-خيارات عديدة لمن يرغب بشراء عقارات رخيصة في تركيا :

١-شقق الاستديو : تعتبر شقق الاستديو خيار مناسب لمن يرغب بشراء عقار في تركيا بسعر منخفض ، و خاصة في حال كنت طالبا أو عاملا إذ أنك لن تحتاج لمساعدة كبيرة حيث أن مساحة هذه الشقق تتراوح بين ٣٠ و ٧٠ متر مربع و تتميز بكونها تضم غرفة أو اثنتين بالإضافة إلى المطبخ و الحمامات .

٢-شراء عقار بالتقسيط في تركيا : و يعتبر هذا الخيار مناسبا للعديد من الناس الذين لا يتوفر لديهم كامل المبلغ اللازم لشراء شقة في تركيا و هناك الكثير من العروض المقدمة من الشركات العقارية في هذا المجال بحيث تتيح لك إمكانية شراء شقة الأحلام وفق نظام تسديد أموال مريح .

٣-شراء عقار قيد الإنشاء في تركيا : إن أسعار العقارات قيد الإنشاء أرخص بكثير من العقارات الجاهزة و هي تعد خيارا مناسبا للأشخاص الذين لا يحتاجون للانتقال للبيت بشكل عاجل إذ أنه بعد الانتهاء من بناء العقار سيتضاعف سعره تلقائيا و بذلك يمكنك تحقيق الكثير من الأرباح .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق رخيصة للبيع في تركيا