شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل الوجهات السياحية في إسطنبول للعائلات 2021

أفضل الوجهات السياحية في إسطنبول للعائلات 2021

لقد اكتسبت مدينة إسطنبول بمعالمها المتنوعة طابعاً ثقافيا بامتياز جعلها واحدة من المدن الرائدة في المجال السياحي بالمنطقة ووجهة مفضلة للراغبين بقضاء العطل العائلية بما تحتويه من مقاصد تاريخية أثرية أو ثقافية أو حتى الترفيهية.

وسنعرض لكم هنا أهم المناطق السياحية في إسطنبول التي ينصح بزيارتها عند القيام برحلة عائلية إلى هذه المدينة.

 

-متحف الثلج:

أول متحف من نوعه في مدينة إسطنبول ، يقع في القسم الأوروبي من المدينة ، ويمتد على مساحة تبلغ 1400 متر مربع بتكلفة إنشاء وصلت ل 20 مليون دولار ، يمكن أن تصل درجة الحرارة فيه حتى 5 درجات تحت الصفر.

 

-متحف الشمع:

من أجمل المتاحف الثقافية في مدينة إسطنبول بما يضمه من تماثيل و مجسمات شمعية لشخصيات كان لها أثرها على امتداد تاريخ بلاد الأناضول، 

يقع في ميدان تقسيم ، يضم 60 تمثالاً شمعياً تحمل اسم شخصيات تاريخية أمثال جلال الدين الرومي و أتاتورك و كارل ماركس و دافنشي و نابليون بونابرت.

 

-جزر الأميرات:

وهي مجموعة من الجزر بمساحة صغيرة تبلغ حوالي 15 كم ، سميت بذلك نسبةً إلى أنها كانت منفى للسلاطين و الأمراء في أثناء الحكم البيزنطي، كما يطلق عليها أيضاً الجزر الحمراء، تتألف من 9 جزر صغيرة تحتوي على العديد من المطاعم و عدة موانئ، يأتي إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم حيث بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة مناظرها الساحرة و طبيعتها المدهشة.

 

-ملاهي فيالاند : 

أكبر مدينة ملاهي في إسطنبول ، تمتد على مساحة 600 ألف متر مربع، تضم أقسام ترفيهية متنوعة وعديدة تناسب جميع الأعمار ، فتحوي ألعاب السيارات الكهربائية و المزالق المائية للأطفال ، أما الشباب فبإمكانهم الاستمتاع بلعبة الرولر كوستر.

وتضم المدينة أيضا صالة سينما لعرض الأفلام و مراكز للعروض المسرحية. كما تحوي أيضاً مركز تجاري ضخم لبيع ملابس الماركات العالمية و العطور المتنوعة و الاكسسوارات ، فضلاً عن مراكز خاصة لبيع المنتجات المتعلقة بالتراث و الثقافة التركية.

 

-متحف الطيران:

و هو بالأصل عبارة عن قاعدة عسكرية قديمة تم تحويلها لاحقاً إلى متحف يديره الدفاع الجوي التركي. يمتد على مساحة 65000 متر مربع. يضم طائرات حربية متنوعة و طائرات هليكوبتر و أسلحة أخرى عديدة ، بالإضافة إلى عربات النقل الجوي المدني و مخطوطات جميعا تتبع للحقبة الماضية المتعلقة بالقوات الجوية التركية.

 

-متحف رحمي م كوج:

متحف هرمي خاص بالتعريف بتطور وسائل المواصلات المتنوعة عبر الزمن ، كما يعرض العدد و الأدوات الصناعية المختلفة، جميعها موزعة على أقسام مختصة بمجال معين من النقل البري و الجوي و البحري.

 

-بانوراما إسطنبول:

من المناطق السياحية الثقافية المميزة في مدينة إسطنبول. وهي عبارة عن مبنى نصف كروي بتصميم فريد من نوعه ، يتألف من ثلاث طوابق. يُعرَض فيه بالرسوم المتحركة قصة فتح بلاد الأناضول و القسطنطينية على يد محمد الفاتح بجيش قوامه 80000 مقاتل .

يقع هذا المبنى في حي مركز أفندي؛ وتحديداً في حديقة مركز طوب كابه الثقافي.

 

-غابات بلغراد في مدينة إسطنبول: 

من أروع وأجمل منتزهات تركيا التي تجذب اهتمام الراغبين بقضاء وقت من السكينة و الاستجمام. تقع هذه الغابات بجوار شبه جزيرة تراقي . بإمكانك التعرف على الأنواع المختلفة للأشجار من بلوط و صنوبر فضلاً عن الحياة البرية و القيام برحلات السفاري و التقاط الصور. كما توجد أيضا مسارات مخصصة لركوب الدراجات الهوائية و ركوب الخيل.

 

-مينيا تورك : 

تعرف بين الزوار بتركيا الصغرى ، حيث تضم أشكال تجسيمية تعرض مختلف المراكز المهمة في المدينة .

 

-حديقة أمريجان:

وهي حديقة تاريخية تحوي أكثر من 120 نوع من الأشجار و النباتات النادرة، تقع في حيّ أمريجان من مدينة سيريرا التابعة للقسم الأوروبي من مدينة إسطنبول. تتميز الحديقة بالمناظر الجميلة التي تشكلها أزهار التوليب وكذلك بالينابيع و الأشجار التي يقف ليغرّد عليها أنواع شتّى من الطيور و العصافير، كما يقام فيها مهرجان زهرة التوليب في كلّ سنة.

 

-أكواريوم إسطنبول:

تعتبر أكبر حديقة للحيوانات المائية في الشرق الأوسط ، حيث تحوي على ما يصل ل 15000 كائن بحري و 1500 نوع من الأسماك. 

تقع في منطقة فلوريا. يقصدها الأهالي بصحبة أطفالهم و كذلك الطلاب برحلات تعليمية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية