شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

اكتشف منطقة أسنلر في إسطنبول وميزات الاستثمار العقاري فيها

اكتشف منطقة أسنلر في إسطنبول وميزات الاستثمار العقاري فيها

تسعة وثلاثين منطقة توجد في مدينة إسطنبول تتوزع في كلا قسميها الآسيوي والأوروبي لكل منها ميزات وإيجابيات جعلت منها قبلة للكثير من الباحثين عن عقارات للبيع في إسطنبول.

أسلنر واحدة من أهم وأبرز مناطق إسطنبول بما تملكه من مقومات عديدة كانت الوجهة التي لجأ إليها العديد من مستثمري العقارات، وإن كنت ترغب في التعرُّف على كافة أبعاد وإيجابيات هذه المنطقة يمكنك متابعة المقال التالي الذي سنقدم لك فيه كافة التفاصيل التي تتعلق فيها و تجعلها من أفضل المناطق لشراء العقارات في إسطنبول.

 

أهم المعلومات التي تتعلق بمنطقة أسنلر في اسطنبول؟

الموقع الجغرافي:

تمتاز أسنلر بموقعها الجغرافي المتميز في القسم الأوروبي من المدينة ولا يفصل بينها وبين مركز المدينة سوى خمسة كيلو متر فقط، تحيط بأسنلر أهم المواقع والأماكن فمن الجهة الشمالية تحدها منطقة غازي عثمان باشا ومن الجهة الغربية تحدها باغجلار. تقترب هذه المنطقة من أهم الجسور التي توجد في إسطنبول وبالتالي أصبح من السهل التنقل منها إليها وبناءً على ذلك هي إحدى وجهات السكن المثالية.

 

تتميز بالمساحة الواسعة:

تتميز أسلنر بأنها تحتل مساحة واسعة من المدينة وتملك 17 حيَّاً، هذا كما أنها تشهد اكتظاظاً سكانياً كبيراً ولقد حصلت على المركز الثاني في إسطنبول من حيث الكثافة السكانية فقد شارف تعدادها السكاني على النصف مليون نسمة، وهي تُعرَّف بأنها إحدى أهم المناطق الصناعية في المدينة.

 

السكن في منطقة أسنلر:

تُعد أسلنر إحدى الوجهات السكنية التي تناسب من يبحث عن الحياة الإقامة الهادئة والراقية وبناءً على تكاملها الخدمي فقد باتت حلم بالنسبة للكثير من الأشخاص هذا إلى جانب أنها تناسب مختلف الميزانيات وذلك لأن أسعار عقاراتها مناسبة ومتواضعة وهي لا تفتقر لمظاهر الحداثة أو الفخامة العقارية والتي تتمثل بوجود المجمعات السكنية المناسبة لسكن العائلات فهي مزوَّدة بكافة الخدمات والمرافق الترفيهية.

 

المؤسسات التعليمية في أسنلر:

نسبة إلى الاكتظاظ السكاني الذي تعاني منه أسنلر أصبح من المهم أن يتم تشييد عدد كبير من المدارس والجامعات من أجل أن تلبي كافة سكان المنطقة وقد ازداد عدد المدارس التي توافق كافة الأعمار والمراحل الدراسية. تتميز المدارس في هذه المنطقة بأنها مزوَّدة بأهم التقنيات اللازمة كما أنها تملك بنية تحتية قوية تكون عوناً لهم في مسيرتهم التعليمية.

وفي هذا السياق فإن منطقة أسنلر تحتوي على العديد من المناطق الناطقة باللغة العربية والتي تسير وفق معايير دولية مما جعلها خيار الطلاب العرب.

 

المراكز الصحية والمستشفيات في أسنلر:

تحتوي أسنلر على عدد واسع من المراكز الصحية والمستشفيات مما يجعل المنطقة مكتفية ذاتياً على هذا الصعيد وقادرة على تلبية حاجات ساكني المنطقة هذا كما أنها تملك العديد من التخصصات المهمة. تسعى المستشفيات في هذه المنطقة إلى أن تقدم خدماتها على أعلى مستوًّ من الجودة في العلاج ومن أبرز تلك المستشفيات (مستشفى جامعة ميدي بول الخاصة / مركز أسنلر سينا الطبي الخاص) وغيرهم الكثير.

 

الأسواق في أسنلر:

تحتوي هذه المنطقة على عدد واسع من الأسواق والمراكز الضخمة والمولات والمحال التجارية وأهم الماركات العالمية التي تسهم في استقطاب السياح إليها والسكان المحليين من أجل رحلة تسوق ممتعة ومن أهمها (مول سويلو / مول أسنلر / مركو مترو التسويقي).

 

أهم الأماكن السياحية التي توجد في أسنلر:

تُعد أسنلر واحدة من مناطق إسطنبول التي تستقطب أنظار السياح إليها وذلك كونها تملك العديد من المعالم الأثرية والتاريخية ومن أبرزها:

1 – قصر السلطان: 

هذا القصر إحدى الأماكن التي يستدعي أن تتم زيارته وذلك نسبة إلى انتمائه العثماني هذا كما أنه يتمتع بجمال فريد من نوعه ومذهل حيث تصميمه المعماري المميز على الصعيد الداخلي والخارجي للقصر.

2 – ثكنة ومخبز داوود باشا:

ثكنة داوود باشا تقع على الطريق السريع القديم الذي يصل بين مدينة إسطنبول وبين ولاية أدرنة وهي من الأماكن الأثرية المهمة فقد كان يتم استخدامها في فترة الحكم العثماني وفي فترة الجمهورية التركية كذلك.

أمَّا مخبز داوود باشا فهو مكانٌ تاريخي من الطراز الأول تم تشييده بأمر من السلطان العثماني عبد الحميد الثاني وكان ذو دور عظيم في ذاك الزمان إذ إنه يلبي كافة احتياجات المنطقة والمناطق المحيطة بها من مادة الخبز.

3 – قصر السيدات:

لقد سُمي بقصر السيدات لأنه خصص من أجل النساء فقط لكي يتواجدوا مع أطفالهنَّ في مكان منعزل ومميز بعيداً عن ازدحام المدينة وضجيجها وهو من القصور الجميلة.

4 – قوس أواس: 

هذا القوس عبارة عن إحدى البصمات التاريخية التي توجد في أسنلر وفيه ختم المهندس المعماري الشهير سنان باشا هذا كما أنه يُطلق عليه اسم الحزام الأسود أو الحزام الفردي.

انطلاقاً من كافة الخدمات والميزات التي توجد في منطقة أسنلر باتت قبلة مهمة ومميزة لكل من يبحث عن الاستثمار المصحوب بعائدات مرتفعة وذلك بناءً على ما تشهده المنطقة من وجود عدد كبير من المشاريع العقارية الحديثة والتي تزايد عددها في السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ. 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية