شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

عقار للبيع في إزميت تركيا

عقار للبيع في إزميت تركيا

دعونا نتجه إلى شرق ولاية إسطنبول إلى إزميت تحديداً التي تنتمي للفترة الرومانية وإذا ما بحثت حول هذه الولاية ستجد أنها من أكثر الولايات والمناطق في تركيا امتلاكاً للمقومات الصناعية التي تسجل نمواً متسارعاً.

العديد من رجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال يتجهون نحو مدينة إزميت من أجل البحث عن عقار للبيع فيها.

من خلال المقال التالي سنقدم إليكم أهم تفاصيل وميزات وأبعاد شراء عقار للبيع في إزميت تركيا كما سنسلط الضوء على أهمية الاستثمار فيها.

قبل أن ندخل في صلب الموضوع لا بدَّ لنا من الإشارة إلى أن تملك مساحات خضراء واسعة بالقرب من بحر مرمرة مما أضفى عليها الكثير من الجمال والرقي والتميز كما أنها من المدن ذات الطابع العصري والحيوي في الوقت ذاته.

 

الاستثمار العقاري و البحث عن عقار للبيع في إزميت تركيا:

في الآونة الأخيرة شهدت مدينة إزميت الكثير من التطورات العمرانية وقد تمت إقامة العديد من المشاريع العقارية الحديثة عليها هذا كما أنها تمتاز ببنية تحتية متطورة وإلى جانب ذلك إنها تناسب العديد من أنواع الاستثمار وإليك أبرزها:

1 – الاستثمار العقاري في إزميت:

تعتبر إزميت بيئة خصبة للاستثمار العقاري حيث إنها تملك العديد من المقومات التي تقود لنجاحه وتميزه وتطوره وقد تأثر القطاع العقاري فيها بالعديد من المؤثرات والعوامل والمشاريع التي توجد بالقرب منها مثل جسر السلطان عثمان غازي الذي يقودك إلى ولاية يلوا ومدينة بورصة.

كما أن إزميت قريبة من العديد من الطرقات السريعة التي تعمل على وصل ولاية سابنجا وسكاريا، من الجدير بالذكر أن نشير إلى أن كل تلك العوامل عملت على زيادة أسعار العقارات في المنطقة بشكل عام.

كما أن إزميت تملك إطلالة ساحرة على الجبال الخضراء الشاهقة والكثير من معالم الطبيعة الساحرة، بالإضافة إلى أن هناك قرابة 765 استثماراً حكومياً يمكنك أن تجدها متوزعة في كل أنحاء المدينة.

 

ما الذي يدفع الكثير من المستثمرين للبحث عن عقار للبيع في إزميت تركيا؟

يمكن أن الحصول على أرباح فائقة ومجزية وخاصة في المواسم السياحية حيث إنها تملك العديد من المعالم التاريخية والمزارات المهمة.

العديد من المستثمرين تدفعهم الرغبة في الحصول على الإقامة العقارية التي تصنف على أنها من أفضل أنواع الإقامات على الإطلاق وذلك لما تقدمه من امتيازات لحاملها مثل حرية التنقل بين الولايات التركية والحصول على بعض حقوق المواطن التركي وكذلك إمكانية أن تحصل عليها كافة أفراد العائلة.

الكثير من المستثمرين يهدفون للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري من خلال أن يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى أنه يجب عدم بيع العقار قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ شراءه.

كذلك التسهيلات الكثيرة التي قدمتها الحكومة التركية كانت من الأسباب الرئيسة التي دفعت الكثيرين من أجل البحث عن عقار للبيع في إزميت حيث التخفيض الضريبي وسهولة إجراءات التملك.

2 – الاستثمار الزراعي في إزميت:

نتيجة دعم الحكومة التركية للقطاع الزراعي باتت إزمير قبلة للكثير من المستثمرين من أجل إقامة المشاريع الزراعية ويعتبر الاستثمار في هذا القطاع ذو أهمية كبيرة وذلك نتيجة ما يقدمه من امتيازات عديدة.

3 – الاستثمار السياحي في إزميت:

يعتبر استثمار العقارات السياحية في ولاية إزمير من الأفكار المجزية من أجل الحصول على عائدات مرتفعة حيث يمكن استثمار الفنادق / المطاعم / المقاهي / الأماكن المخصصة من أجل ألعاب الأطفال.

الكثير من السياح يتوافدون إليها نتيجة الأماكن الترفيهية والمعالم الأثرية التي تملكها.

 

كل ما يتعلق بالعقارات في ولاية إزميت:

لا تفتقر إزميت لأي نوع من أنواع التطور والحداثة العقارية حيث يمكنك أن تجد العديد من المجمعات السكنية الفاخرة المزوَّدة بأعلى معايير الجودة والأماكن والمرفقة بأهم الخدمات مما يجعل السكن فيها متكامل.

 

الشقق في إزميت تركيا:

تعد أسعار الشقق في إزميت رخيصة ومناسبة مما جعلها خياراً استثمارياً للكثير من الأشخاص حول العالم ولاسيما أصحاب الميزانيات المنخفضة حيث الأسعار الجيدة مترافقة مع الجودة العالية.

تتميز الشقق في إزميت بأنها ذات مساحات واسعة وإطلالة مميزة كما أن هذه الولاية بشكل عام تنعم بالهدوء والسكينة.

 

الفلل في إزميت تركيا:

تشهد إزميت تنوعاً عقارياً واسعاً من ضمنه الفلل الفاخرة وعلى الرغم من كافة التفاصيل التي تتمتع بها إلا أنها ذات ثمن مناسب وبذلك قد تفوقت على الأسعار في ولاية إسطنبول التي تعد أسعار مجمل عقاراتها ذات ارتفاع كبير.

 

الأراضي في ولاية إزميت:

تعد الأراضي فرصة استثمارية مميزة في إزميت حيث إن أسعار عقاراتها منخفضة مقارنة ببقية أسعار الأراضي في غيرها من الولايات والأماكن في تركيا ومن الجدير بالذكر أن الأراضي في إزميت تحمل كافة مقومات نجاح أي مشروع استثماري.

في إزميت يمكنك الاختيار ما بين الأراضي الزراعية والأراضي الصالحية من أجل الإعمار حيث إنها ذات أسعار مميزة ومناسبة لمختلف الميزانيات.

 

ما مميزات العيش في إزميت في تركيا؟

تتميز المدينة بالهدوء وبموقع جغرافي متميز قريب من أهم مدن تركيا الرئيسية، هذا كما أنها تحظى بمُناخ ساحلي حيث إنها تملك إطلالة بحرية من جهة وعلى المساحات الخضراء من جهة أخرى.

تعتبر مناسبة من أجل سكن واستقرار العائلات حيث تسودها الأجواء الدافئة على نقيض المدن الكبرى الأخرى مثل إسطنبول وأنقرة.

لا تفتقر إزميت لأي من المرافق الخدمية المهمة التي توفر حياة ذات رفاهية وراحة وكبيرة حيث إنها تحتوي على أكثر من 15 مستشفى وعلى 7 مولات هذا إلى جانب العديد من المؤسسات الحكومية والمدارس والأسواق والمراكز الثقافية والجامعات.

 

أهم الأماكن السياحية التي توجد في إزميت:

1 – جبل كارتبه:

يُعتبر جبل كارتبه إحدى أهم الوجهات السياحية في تركيا وهو إحدى الوجهات التي يبقى التوافد السياحي مستمراً إليه على مدار العام كما أنه مناسب لمحبين ممارسة الألعاب الشتوية مثل التسلق والتزلج.

2 – معشوقة:

قرية معشوقة من أهم الأماكن السياحية الجميلة في إزميت وهي تتمتع بطبيعة تسحر الأنظار كما أنها تحتوي على العديد من الشلالات وكذلك تملك مسارات للمشي، كذلك تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي.

3 – متحف غوالجوك البحري:

تم تأسيس هذا المتحف منذ 46 سنة وهو يحتوي على الكثير من المقتنيات والمعدات البحرية العسكرية التركية ويقدم لزوراه جولة ثقافية متميزة إلى جانب أنها ترفيهية.

4 – قصر إزميت:

يوجد هذا القصر بجوار برج الساعة في شمال خط السكة الحديدية وقد قام بتشييده السلطان العثماني عبد العزيز وهو عبارة عن طابقين وتم تصميمه وفق الطراز الباروكي وهو محاط من كافة جهاته بالأعمدة الرخامية.

في هذا السياق من المهم أن نشير إلى أن هناك العديد من المشاريع العقارية الحديثة التي توجد في إزميت مما يتيح لك الحصول على عقار للبيع بمنتهى السهولة ولكن لا تتخلى عن وجود شركة عقارية ذات خبرة ومعرفة حتى تساعدك في إجراءات التملك وتشرف على عقود البيع وتساعد في استصدار الجنسية التركية وكذلك لها خبرة في إدارة العقارات وتوفير أعلى العائدات

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية