شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شركات عقارية في إسطنبول

شركات عقارية في إسطنبول

لقد ازدهر قطاع العقارات في تركيا بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية و استطاع أن يجذب أنظار العديد من الناس و المستثمرين من كل أنحاء العالم و بذلك ارتفعت الاستثمارات العربية و الأجنبية في تركيا بشكل ملحوظ و تم إقامة العديد من المشاريع العقارية الجديدة و المميزة و التي عادت بالفائدة الكبيرة على المستثمر من جهة و تركيا من جهة أخرى .

و عند الحديث عن الاستثمارات و النجاح الاقتصادي لا بد لنا أن نذكر مدينة إسطنبول المميزة و التي تعتبر عاصمة البلاد الاقتصادية و قد تمكنت من جذب أعداد كبيرة من المستثمرين الأجانب لسوق العقارات و نظراً لعدم إلمامهم الكامل بكل ما يخص العقارات في تركيا كان لا بد من تواجد شركات عقارية تقدم لهم الخدمات التي تهمهم .. في هذا المقال سنتحدث بشكل أكبر عن الشركات العقارية في إسطنبول و الخدمات التي تقدمها ..

 

طريقة اختيار الشركة العقارية المناسبة في إسطنبول :

مما لا شك فيه أن السوق العقاري يضج بآلاف الاحتمالات و الخيارات للشركات العقارية و قد تقع في حيرة من أمرك فأيها أفضل ؟ و مع من أتعامل ؟

بدايةً و كخطوة أولية لا تنس أن تستخدم الانترنت و تدخل إلى المواقع الالكترونية المتخصصة بالعقارات لتقرأ أكثر عن الشركات العقارية و تستطلع خدماتها و آراء الناس عنها بالإضافة إلى التقييمات المكتوبة و التجارب التي يشاركونها العملاء على الانترنت .

و بعد أن تقوم بحصر الخيارات تأتي المرحلة الثانية و هي السؤال على أرض الواقع إذ لا بد أن تطلب رأي و خبرة المستشارين العقاريين و الذين سيقدمون لك النصائح فيما يخص أهم الشركات العقارية في إسطنبول و مدى موثوقيتها و مصداقيتها .

و لا يوجد مانع من أن تسأل معارفك و أقرباءك عن تجاربهم السابقة و الشركات العقارية التي تعاملوا معها .

و بالتأكيد لا بد من زيارة الشركات شخصياً للتعرف على الخدمات و العروض المقدمة من قبلهم للعملاء و من ثم و بعد تحليل و جمع المعلومات ستصبح قادراً على اختيار ما يناسبك من الشركات العقارية في إسطنبول .

 

شركات عقارية في إسطنبول

 

الخدمات التي تقدمها الشركات العقارية في إسطنبول :

تتعدد و تتنوع الخدمات و يوجد بشكل دائم تنافس بين الشركات لتقديم الأفضل و لكن و بشكل عام يوجد بعض الخدمات الأساسية المقدمة من قبل الشركات العقارية في إسطنبول بشكل عام و هي :

 

- الاستشارات العقارية :

و تعتبر من أهم الخدمات التي تفيد الراغب بشراء عقار في تركيا خاصةً في حال كونه أجنبياً لا يملك خبرة في سوق العقارات في تركيا ، إذ تحتوي الشركات العقارية على عدد من الخبراء و الاستشاريين المختصين و وظيفتهم هي سماع آراء العميل و رغباته و من ثم تقديم النصح لما يناسبه و يناسب ميزانيته ، كما تستطيع أن تطرح فكرة المشروع الذي ترغب به في حال كونك مستثمراً لمعرفة مدى القابلية لتطبيقه على أرض الواقع و اختيار الموقع المناسب و الأدوات و الأجهزة التي تحتاجها .

 

- حسومات و عروض خاصة لعقارات إسطنبول :

من أهم النقاط التي تغيب عن ذهن الراغب بشراء عقار في إسطنبول هي العروض الخاصة و التوفيرية التي تقدمها الشركات العقارية إذ يعتقد البعض أن التعامل مع الشركات العقارية هو مجرد إضاعة للوقت و المال و هذا بالطبع خاطئ إلى حد كبير بل على العكس إذ أن الشركات الإنشائية غالباً ما تعقد اتفاقيات مع شركات العقارات لتقديم عروض خاصة و حسومات و برامج تقسيط مريحة لا يمكن للعميل أن يحصل عليها في حال شرائه للعقار بنفسه بدون وسيط .

 

- خيارات عديدة و أنواع عقارات مختلفة :

بالتعامل مع إحدى الشركات العقارية في إسطنبول يمكنك أن توفر الكثير من الوقت إذ يكفي أن تحدد المواصفات التي ترغب بها مع القدرة الشرائية ليقوم الموظف بعرض كافة الخيارات المتاحة و التي تتناسب مع حاجتك ، كما يتوافر في الشركات العقارية في إسطنبول كل أنواع الشقق من شقق عادية إلى مجمعات سكنية وصولاً إلى الشقق الذكية و الفلل و بهذا ستكون متأكداً من أنك ستجد ما تريده بدون أدنى شك .

 

خدمات الشركات العقارية في إسطنبول

 

- خدمات قانونية عقارية :

من أكثر الخدمات الجذابة للعملاء ضمن الشركات العقارية في إسطنبول هي توافر كادر من المحامين المختصين بالشؤون العقارية قادرين على تحليل و دراسة كافة العقود الشرائية و معرفة مدى قانونيتها و التأكد من إتمام كل العمليات و الإجراءات بشكل قانوني يضمن عدم التعرض للاحتيال و الخداع ، كما يمكن لهم متابعة كل المعاملات الحكومية دون أن تضطر للخوض في المحاكم و الدوائر الحكومية مع تقديم كل النصح و الإرشاد فيما يخص الجوانب القانونية لامتلاك العقارات ، بالإضافة إلى المساعدة للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري و اختيار العقارات المناسبة لذلك .

و تحرص الشركات العقارية على وجود كادر مهيأ و مدرب للتعامل مع العملاء و المستثمرين الأجانب غير الناطقين للغة التركية بحيث يتم التأكد من فهم العميل لكل التفاصيل و الإجراءات المتبعة بلغته الأصل و هذا ما يبعث الراحة و الطمأنينة في نفس العميل .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية