شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل فلل للبيع بإطلالات بحرية في بيليك دوزو في إسطنبول

أفضل فلل للبيع بإطلالات بحرية في بيليك دوزو في إسطنبول

تعد منطقة بيليك دوزو من الوجهات الأساسية للمستثمرين الراغبين في شراء عقارات في إسطنبول، سواء كان الهدف من الشراء هو السكن أو الاستثمار، ويرجع الفضل لذلك لطبيعة المنطقة البحرية فهي تمتد بمحاذاة بحر مرمرا مما كسب العقارات هناك ميزة الإطلالة البحرية الأمر الذي جعل العديد من شركات الإنشاء لبناء مشروعات سكنية سواء كانت هذه المشروعات شقق أو فلل، وما دفع المستثمرين للاتجاه لهذه المنطقة أيضًا كون أنها منطقة سكنية حديثة نسبيًا مقارنة بمناطق مثل الفاتح أو شيشلي أو بكركوي، هو تنسيق شوارعها الواسعة وانتشار الحدائق في كل أرجائها، مما يضفي عليها رقي وهدوء يناسب الطبقات الاجتماعية الراقية أو تلك التي تطمح في الابتعاد عن الزحمة والضوضاء والباحثة عن الهدوء والاستجمام من خلال الاستمتاع بالطبيعة بعد عمل يوم طويل، ولعل من أبرز العقارات الموجودة في بيليك دوزو هو الفلل التي تعد معلمًا أساسيًا في سوق العقارات التركي بشكل عام، وملمحًا أساسيًا للمناطق الواقعة على بحر مرمرا بشكل خاص، خاصة وأن الفلل تعد مطلبًا للعديد من المستثمرين الراغبين في السكن والاستقرار في إسطنبول، وفي هذا المقال سنتناول أهم مشروعات الفلل في منطقة بيليك دوزو ومزاياها.

نبذة عن منطقة بيليك دوزو تاريخيًا:

رغم أن منطقة بيليك دوزو يعود تاريخها رسميًا إلى عام 1839 إلا أنها تعد حديثة نسبيًا مقارنة بمناطق وسط المدينة القديمة مثل الفاتح وباشكتاش وأيوب سلطان، ولا زال يعدها الكثيرون من الأتراك والأجانب أنها منطقة حديثة وأن العمران امتد إليها في الـ30 عامًا الأخيرة.

تمتاز بيليك دوزو بأنها منطقة ريفية حضرية تمتد على شاطئ بحر مرمرا، فهي تجمع بين الأراضي الريفية الواسعة إلى جانب وقوعها على بحر مرمرا مما يجعلها وجهة مفضلة لهؤلاء الذين يبحثون عن سكن مثالي يجمع بين الطبيعة الخضراء وصفاء البحر، لتتحول المنطقة تدريجيًا إلى منطقة مركزية في إسطنبول الجديدة، خاصة بعدما تم افتتاح مطار إسطنبول الجديد الذي جعل من المنطقة تدخل ضمن المناطق التي توليها الدولة التركية اهتمامًا في مشروعاتها التوسعية في السنوات العشر الأخيرة، وذلك لموقعها الحيوي والاستراتيجي وكونها منطقة جديدة سريعة النمو والتطور، لتصبح بيليك دوزو حاليًا من أكثر المناطق المخدمة في جميع النواحي من مساكن أهلية ومشروعات سكنية واستثمارية وجامعات ومدارس ومراكز تسوق ومتنزهات خضراء، التي تلبي احتياجات سكانها.

ما يميز منطقة بيليك دوزو وجود شبكة مواصلات قوية تسهل الوصول إليها، خاصة مع وصول خط المتروبوص الذي يربط بين مناطق إسطنبول ببعضها الأوروبي منها بالآسيوي، إذ تمتد المنطقة على خط المتروبوص بـ 5 محطات، الأمر الذي ساهم في رفع قيمة بيليك دوزو الاستثمارية.

مزايا شراء عقار في بيليك دوزو:

شهدت منطقة بيليك دوزو حركة نشاط عمرانية واسعة، وتم التركيز على بناء مجمعات سكنية فاخرة، خاصة بعدما تم إنشاء مجمع دينيز إسطنبول أكبر مجمع سكني في المنطقة عندما تعاونت بلدية بيليك دوزو مع أكبر شركات الإنشاء في إنشاء مجمع سكني يقع على بحر مرمرا مباشرة وما قامت به البلدية في تسهيل وإدخال المرافق الأساسية للمنطقة، الأمر الذي ساهم في نهضة المنطقة عمرانيًا، لتصبح أكثر تنظيماً وأعلى جودةً مقارنةً مع مناطق اسطنبول الأخرى.

فلقد شهدت المنطقة توسعاً منظماً من خلال انتشار الأبنية عالية الجودة والمقاومة للزلازل، والتي زادت من قيمتها وجعلتها في مقدمة مناطق اسطنبول الجاذبة للاستثمارات العقارية، لتنجح في استقطاب رجال الأعمال العرب والمستثمرين المحليين، خاصة وأن أسعار العقارات في بيليك دوزو معقولة تناسب المستثمرين الباحثين عن عقارات ذات إطلالات بحرية مقارنة بمناطق أخرى مثل بكركوي.

عوامل ساهمت في رفع القيمة الاستثمارية لبيليك دوزو:

  1. التنوع العقاري في المنطقة، حيث تتنوع العقارات في بيليك دوزو فهناك الفيلات بأنواعها المستقلة والتي تقع في نطاق المجمعات السكنية، إلى جانب العقارات ذات الاستثمار البحت والتي يقع أغلبها على خط المتروبوص وبالقرب من الجامعات، إلى جانب المجمعات ذات الطابع السكني والتي يقع أغلبها في الأحياء الواقعة على ساحل بحر مرمرا. 
  2. العائد الاستثماري، حيث تعد المنطقة من المناطق المفضلة للباحثين عن السكن من العائلات أو أولئك الذين يأتون للاصطياف مما يضمن سرعة التأجير فيها وما يترتب عليه من عائد استثماري.
  3. تمتاز الفلل في منطقة بيليك دوزو بإطلالتها البحرية، ومساحاتها الواسعة وجودة الإكساء فيها، لا سيما تلك الفلل الموجودة داخل مجمعات سكنية التي تضفي خصوصية عالية لأصحابها القاطنين فيها، وقد تم الاهتمام بالخدمات الموجودة داخل تلك الفلل والحرص على تنوعها فهناك بعض الفلل التي بها الجاكوزي وحمام البخار والحمام التركي إلى جانب الخدمات الموجودة في أغلب الفلل من حمامات سباحة وموقف للسيارات وحديقة كبيرة تحيط بالفيلا.

أهم مشروعات الفلل الموجودة في بيليك دوزو:

1- Pro 217:

يتألف هذا المشروع من 64 فيلا بأنماط مختلفة تبدأ من 4 غرف وصالتين وتصل إلى 8غرف وصالتين، وتتميز الفلل هنا بالمساحات الواسعة والتي تصل الى 950 متر مربع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الكبيرة ومناسبًا للسكن او الاصطياف في آن واحد

المشروع يقع مباشرة على ساحل بحر مرمرا مما يمنحه إطلالة رائعة تجعله أشبه باللوحة الفنية، كما تحيط المساحات الخضراء به ليرسم لوحة فنية تخطف أنظار زائريه وتمنح القاطنين فيه مشاهد رائعة يمكن الاستمتاع بها من كافة فلل المشروع.

يراعي المشروع 217 خصوصية سكانه إلى حد كبير إذ يوفر شاطئ خاص يمتد على مساحة 1.5 كم لسكان المشروع، إضافة إلى تشطيبات المشروع الفاخرة ذات الجودة العالية.

يقدم كذلك المشروع تصميمات داخلية تراعي مفهوم الراحة والرحابة في كل تفاصيله مما يتيح تجربة مثالية للسكن في إسطنبول، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

2- Pro 056:

يعد هذا المشروع هو درة التاج لمنطقة بيليك دوزو وهو السبب وراء شهرتها وذيوع صيتها بين المناطق الأخرى في إسطنبول، كذلك يعد أحد الأسباب الرئيسية لجذب اهتمام المستثمرين فيها، يمتد المشروع على مساحة 1.500.000 متر مربع، وهو يعد أول مدينة ساحلية مستقلة في إسطنبول، ورغم أن المشروع يجمع بين الشقق والفلل في جميع مراحله المتنوعة التي تنقسم بين شقق سكنية وفلل فاخرة، المشروع يضم 330 فيلا بأنماط مختلفة سواء فلل عادية أو فلل توين هاوس أو فلل التاون هاوس، ويعد المشروع آية من آيات الجمال المعماري في إسطنبول سواء كان في التصميمات الداخلية للفلل أو تصميماتها الخارجية التي تجعله يضاهي فلل في الريف الأوروبي.

ويضم المشروع بين أسواره العديد الخدمات التي جعلته ليس كالمجمعات السكنية العادية الأخرى فهو يضم محلات تجارية ومشفى خاص بداخله ومدرسة دولية وفندق ونادي للفروسية ومضمار خيل، ومركز تسوق ومسجد مما يوفر أكثر مما يحتاجه الساكن في المجمع السكني العادي، والأهم من ذلك أن المشروع يضم منتجع صحي ومركز ترفيهي يضم العديد من الخدمات الاجتماعية الترفيهية من حمامات سباحة ومركز رياضي وغيرها من الخدمات، لمزيد من المعلومات اضغط هنا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

فلل للبيع في إسطنبول