شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أهم الوجهات السياحية في تركيا ٢٠٢١

أهم الوجهات السياحية في تركيا ٢٠٢١

تحتل السياحة في تركيا مرتبة هامة كأحد أعمدة الاقتصاد التركي و تعتبر تركيا من أهم البلاد السياحية في العالم إذ يقوم بزيارتها الملايين من السياح سنويا و هذا يعود بكل تأكيد إلى غناها بالمناطق السياحية الفريدة و التضاريس الساحرة و التي لا تستطيع ايجادها في أي مكان آخر .

و إن كنت تفكر في السفر إلى تركيا فإننا سندرج لك أهم الوجهات السياحية في تركيا ٢٠٢١ لكي تحرص على زيارتها ..

 

-ميدان تقسيم :

يقع ميدان تقسيم في مدينة إسطنبول و يعتبر من أهم الوجهات السياحية التي تجذب أنظار السياح إذ يقع في مركز المدينة و يضم عدد كبير من المطاعم و المقاهي الراقية و التي تقدم أشهى المأكولات التركية و العالمية ، بالإضافة إلى انتشار المحلات التجارية الشهيرة ضمن الميدان كما يوجد ضمنه النصب التذكاري و الذي يزوره العديد من الناس لالتقاط الصور .

يقوم السياح بزيارة الميدان عادة للاستمتاع بالتسوق ضمن المحلات و شراء الهدايا التذكارية و حضور الاحتفالات العديدة التي تقام في المنطقة .

 

-مسجد آيا صوفيا :

وتشكل زيارة مسجد آيا صوفيا تجربة روحية فريدة من نوعها و يقع هذا المسجد ضمن مدينة إسطنبول و يعتبر من أهم الرموز الدينية و التاريخية و قد شهد تغييرات عديدة عبر الأزمنة ليتحول إلى متحف ومن ثم كاتدرائية ليعود بعدها إلى كونه مسجد .

و يتميز هذا المسجد بتصميمه المميز والقبب البيضاء و الفسيفساء الفريدة من نوعها فاحرص على زيارته .

 

-الأكواريوم :

يقع الأكواريوم ضمن منطقة فلوريا في إسطنبول و يعتبر من أكبر الأحواض المائية في العالم و هو من أكثر الأماكن المناسبة للقيام بمحلات عائلية و مدرسية .

يحتوي أكواريوم إسطنبول على أحواض مائية كبيرة تضم عدد كبير من الحيوانات المائية و الأسماك و تستطيع القيام بالعديد من النشاطات هناك بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض الحية المباشرة للحيوانات المائية و لا تنس أن تأخذ الكاميرا معك لالتقاط الكثير من الصور المميزة .

 

-شاطئ كونيالتي :

يقع شاطئ كونيالتي في مدينة أنطاليا المعروفة بكونها من أهم المدن السياحية في تركيا و يعتبر هذا الشاطئ من الشواطئ الرئيسية في المدينة و التي تشهد إقبالا كبيرا و كثيفا من قبل السياح و السكان المحليين خاصة في الموسم الصيفي .

و مما يميز هذا الشاطئ عن غيره هو المناخ المعتدل و البارد كما أنه يشهد تنظيما جيدا و يحتوي على أماكن للتسوق و مكتبة بالإضافة إلى أسواق الخضار و الفاكهة ، و يسهل الوصول إلى هذا الشاطئ من مركز المدينة عبر المواصلات العامة أو حتى مشيا على الأقدام .

 

-شلالات كورشونلو :

تقع هذه الشلالات شرق مدينة أنطاليا و تطل على البحر الأبيض المتوسط و تعتبر من أهم التضاريس الطبيعية في المدينة ، يزورها عدد كبير من السياح و تحتوي المنطقة على الكثير من المناظر الطبيعية و الأشجار و الغابات كما تم استثمار المنطقة بشكل جيد بإضافة مطاعم و مقاهي و متاجر لبيع التذكارات .

 

-قرية أوزنغول :

تقع هذه القرية في القسم الجنوبي الشرقي من مدينة طرابزون و قد أصبحت هي و الوادي المحيط بها من أهم الوجهات السياحية في تركيا ، تحتوي القرية على بحيرة جميلة و تعتبر من أجمل المناطق في تركيا و يقصدها عدد كبير من محبي الطبيعة و الراغبين بالتخييم في الغابات ، و تضم المنطقة عددا من المتاجر التقليدية بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم سمك السلمون النهري .

 

-الحمامات المعدنية :

ومتواجد هذه الحمامات في مدينة يلوا و تعتبر مقصدا متميزا للراغبين بالسياحة العلاجية في تركيا إذ أن ينابيع تحتوي على فوائد كثيرة لمرضى القلب و الروماتيزم و يوجد ضمن المدينة مغاطس شهيرة مثل مغطس السلطان ، و حمام قورشونلو التاريخي .

 

-بحيرة سبانجا :

تعتبر هذه البحيرة من أشهر البحيرات في تركيا و تقع بين خليج ازميت و مرج ادابازاري و يصل عمق المياه فيها إلى ٥٢ متر و تعتبر مياهها نقية عذبة يمكن شربها ، كما تستطيع الاستمتاع بجولة حولها بواسطة أحد القوارب .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية