شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مدن تركيا مناسبة لقضاء شتاء 2021

مدن تركيا مناسبة لقضاء شتاء 2021

تتميز الدولة التركية بأنها المكان الذي يناسب كافة فئات المجتمع هذا كمان أنها المكان المناسب لكافة الفصول وعلى خلاف دول الاتحاد الأوروبي فإن تركيا تتميز بأنها الأفضل لفصل الشتاء حيث إنها تتوفر فيها مدن تحتوي على مقومات التعايش مع هذا الفصل وإلى جانب كل ذلك فإن تركيا الدولة الأولى في السياحة الشتوية حيث إنها تملك الكثير من الأماكن التي تناسب محبين هذا النوع من السياحة، ومن أجل أن تتعرف على كل ما يتعلق بهذا الموضوع يمكنك مرافقتنا في جولة قصيرة حول أهم مدن تركيا لتقضي فيها فصل الشتاء ولكن من خلال المقال التالي.

 

أهم المدن التركية لقضاء فصل الشتاء:

١ - مدينة فتحية:

توجد فتحية التركية ضمن ولاية موغلا تتميز بإشراف رائعة على بحر إيجة، تتميز بأنها تملك شواطئ رائعة لا يمكن أن تجد مثلها في أي مكان آخر من العالم هذا كما أنها من المدن الحديثة والمتطورة وهي من أكثر الأماكن في تركيا روعة وتميزاً وتعرف بأنها الخيار الأفضل من أجل قضاء فصل الشتاء فيها حيث إنها مناخها دافئ ومتوسطي.

 

٢ - مدينة مرمريس:

أيضاً هذه المدينة توجد ضمن مقاطعة موغلا وما جعلها الخيار الأفضل من أجل فصل الشتاء أنها تتمتع بمناخ مميز ومعتدل على مدار العام وتعتبر مدينة مرمريس من أهم المدن التركية التي تناسب السياحة وهي خيار اتفق عليه جميع سياح العالم تقريباً.

 

٣ - مدينة بوردروم:

تتميز بوردروم بأنها تطل على بحر إيجة وتتميز بأنها تملك شواطئ مميزة ورائعة هذا إلى جانب الكثير من المساحات الخضراء الممتدة في أرجائها، لقد اجتمع في هذه المدينة سحر الطبيعة مع جمال المعالم الأثرية والتاريخية البديعة الآتية من عبق الماضي.

 

٤ - مدينة أنطاليا:

تعرف أنطاليا بأنها من أهم مدن تركيا على الإطلاق تتميز بإطلالتها على البحر الأبيض المتوسط مما منحها جوًّا دافئاً على مدار العام.

لا يتوانى السياح عن اختيار أنطاليا مقبلة أولى للسياحة في كل عام من أجل رحلة سياحية عبر أروقة الزمان مليئة بالمعرفة حيث إنها تملك العديد من معالم التاريخ المميزة.

تعد هذه المدينة من أهم مدن تركيا للإقامة والاستقرار حيث أن كافة الوسائل التي تقود للحياة المثالية موجودة فيها حيث البنية التحتية والتطور الملحوظ على مختلف الأصعدة وهذا كما أنها من أفضل الخيارات من أجل الاستثمار العقاري حيث العائدات الأكيدة والمرتفعة.

 

٥ - ولاية يلوا:

تقع هذه الولاية على شواطئ بحر مرمرة تحديداً وهي تقترب من العاصمة السياحية والاقتصادية والثقافية التركية (إسطنبول) وتعتبر يلوا من أهم مدن تركيا من أجل الرحلات الشتوية هذا كما أنها إحدى وجهات السياحة العلاجية وذلك بامتلاكها عدد واسع من الحمامات الحارة التي تحتوي على مواد كبريتية تؤدي للشفاء من الكثير من الأمراض وبشكل خاص أمراض العظام والأمراض الجلدية.

 

٦ - مدينة صبنجة:

هي جزء من مدينة سكاريا وتمتاز هذه المدينة بأنها تحتوي على بحيرة كبيرة وواسعة (بحيرة صبنجة) هذا إلى جانب الغابات الجميلة الوارفة والتلال المميزة.

هي وجهة للسياح في كل عام فهي تحتوي على عدد كبير من المطاعم والشلالات وتؤمن للسائح أجواءً دافئة ومميزة وعند زيارتها لا بد من زيارة جبل كارتبه الذي بعد الأفضل لمحبين التزلج والتسلق.

 

هل إسطنبول هي خيار مثالي من أجل فصل الشتاء؟

مدينة القارتين إسطنبول لم تترك مجالا ولا قطاعا إلا ووضعت فيه بصمة مميزة ومن المؤكد هي الأفضل من أجل قضاء فترة الشتاء حيث مناخها المعتدل غالبا هذا كما أنها بقعة سياحية على مدار العالم نسبة لما تملكه من مزارات سياحية رائعة تتمثل في متاحفها وقصورها ومولاتها ومطاعمها ومنتزهاتها وحدائقها الرحبة.

إن الحركة السياحية والتجارية النشطة فيها على مدار العام هي ما أسهمت بشكل كبير في جعلها سنة الاستثمار العقاري الأولى في تركيا فهذا يشير إلى مدى إمكانية الحصول على أرباح مرتفعة من خلالها.

هذا كما أن إسطنبول تملك قدرا كبيرا من التطور والحداثة ما يجعلها الأفضل للسكن والاستقرار فهي سجلت ازدهاراً ملحوظاً في قطاعها العقاري والذي يتمثل اليوم بصفة غالبة بالمجمعات السكنية الحديثة والفاخرة المزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

 

بورصة من أهم مدن تركيا للإقامة والسياحة شتاءً:

العاصمة العثمانية الأولى والمدينة الصناعية الأهم في تركيا اليوم تعد إحدى الخيارات المطروحة من أجل أن تتواجد فيها خلال فصل الشتاء في تركيا وذلك بناءً على نقاط عدة من أبرزها أنها تملك مزارات سياحية مهمة تناسب محبين ممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج وتسلق المرتفعات، من أبرزها جبل أولوداغ أو كما يطلق عليه الجبل الكبير هذا كما أنها تملك أطول تلفريك في العالم يمكن تجربته والحصول على مشهد بانورامي للمدينة عامة.

تتميز بورصة بأنها توجد بالقرب من مدينة إسطنبول ولا يفصل بينهما سوى بحر مرمرة، تسجل هذه المدينة في كل عام أعداداً سياحية هائلة بالإضافة للباحثين عن فرص عمل مميزة.

إن كنت تبحث عن مكان مميز لتقضي فيه فترة الشتاء فعليك باختيار تركيا بكل تأكيد لتحصل على أجواء دافئة ومستقرة ومريحة كذلك ..تركيا الخيار الأول لمحبين السياحة الشتوية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية