شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فينيسيا مول في إسطنبول وكيفية الذهاب إليه

فينيسيا مول في إسطنبول وكيفية الذهاب إليه

تعتبر المولات إحدى أهم الوجهات السياحية التي توجد في تركيا وقد كانت إحدى الأسباب الرئيسية التي استقطبت السياح إليها من كل مكان حول العالم.

تعد مدينة إسطنبول من أغنى المدن التركية بهذه المولات والمراكز التجارية الضخمة التي كان لها انعكاساً إيجابياً على مختلف القطاعات في البلاد، يعتبر فينيسيا مول في إسطنبول واحداً من أهم مولات القارة الأوروبية وليس تركيا فقط يشتهر بتصميمه المعماري وبمواصفاته الداخلية.

من خلال المقال التالي سنقدم إليكم أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بفينيسيا مول في إسطنبول كما سنسلط الضوء على أثره الذي يفرضه على مختلف القطاعات وسنكون دليلك في الوصول إليه.

 

لمحة مختصرة عن فينيسيا مول في إسطنبول:

في بداية الأمر لا بد أن نشير إلى أن هذا المول قد تم تصميمه وفق العمارة الإيطالية مما جعله يشبهها إلى حد كبير وخاصة مدينة البندقية، يضم العديد القنوات المائية والمحال التجارية مما منحه قيمة جمالية فريدة من نوعها، ونسبة إلى كافة ما يمتاز به يعد من أكثر الأماكن التي يختار السائح زيارتها في تركيا.

كما أن التصميم المعماري الذي يتميز به المول استطاع أن يستحوذ على إعجاب جميع من زوَّاره سواء أكان سائحاً أم من السكان المحليين.

ويمكنك أن تجد العديد من الجسور الممتدة فوق القناة المائية مما أضفى على المكان جمال وروعة فائقة ومن المهم أن نشير إلى أنه يمكن تجربة الصعود على متن القوارب التي تسير فوق تلك القنوات لقضاء تجربة ممتعة.

 أما في وسط المول فستجد الساحة الأثرية التي بالقرب منها يوجد برج يحاكي برج سان مارك الإيطالي بتصميمه المعماري هذا كما أن بالقرب منه يوجد العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكن تجربة إحدى الوجبات التي يتم تقديمها.

إذا ما دققت المطر تجد أن فينيسيا مول في إسطنبول مصمم بطريقة لافتة ومميزة إذ إنه صُمم وفق أحدث وأهم التقنيات، كما أن فينيسيا مول في إسطنبول يتميز بأنه يملك طابقاً تحت الأرض كذلك تصميمه لافت، أما عن سقف المول فهو يشبه السماء اللامعة بالنجوم ويمنحك رؤية ثلاثية الأبعاد.

 

كيف يمكن أن تصل لفينيسيا مول في إسطنبول؟

يوجد فينيسيا مول في إسطنبول الجانب الأوروبي منها في منطقة غازي عثمان باشا تحديداً، أما عن طريقة الوصول إليه فيمكن لأكثر من طريقة مثل المترو، كذلك يمكن الوصول إليه انطلاقاً من محطة توب كابي أو من المحطة القريبة من ميدان تقسيم.

كذلك يمكنك أن تصل لفينيسيا مول في إسطنبول إن كنت في منطقة السلطان أحمد من خلال أن تستقل الترامواي وكذلك يمكن الوصول إليه من أي مكان في إسطنبول من خلال ركوب التكسي.

من الجدير بالذكر أن فينيسيا مول في إسطنبول يبعد عن ساحة تقسيم مسافة 20 كيلو متر فقط.

 

محلات فينيسيا مول في إسطنبول تجربة تسوق فريدة:

دعنا نبدأ من الطابق السفلي للمول الذي يحتوي على العديد من المحال التجارية التي تلبي مستلزمات واحتياجات رواده كما أنه يحتوي على ألعاب الأطفال الكهربائية التي تناسب كافة الأعمار كذلك فتمنحهم أجواء ترفيهية مميزة وبذلك يكون فينيسيا مول اسطنبول من أكثر الأماكن الترفيهية التي تناسب الأطفال.

يقدم إليك فينيسيا مول اسطنبول يوماً مميزاً حيث الأجواء الحيوية النشطة ومتعة التسوق من خلال المحال التجارية المتنوعة.

إن فينيسيا مول مكاناً شاملاً يمكنك أن تجد فيه محال الملابس والألعاب والأدوات المنزلية وغير ذلك.

وتجدر الإشارة بنا إلى أن هذا المول لا يقتصر على وجود المحلات التجارية فقط إذ إن قسماً منه خُصص من أجل السكن حيث إنه يحتوي على2000  شقة سكنية ذات مساحات متنوعة وإطلالات رائعة كما أنه يحتوي على مكاتب وعلى فندق 4 نجوم وبذلك يكون أحد أهم الأماكن النموذجية في اسطنبول.

يمكن أثناء تجوالك في المول أن تأخذ قسطاً من الراحة حيث إن هناك العديد من المقاعد المتوزعة في كل مكان قبل معاودة استكمال رحلة التسوق. 

ولا بدَّ أن نلفت نظرك إلى أن المحلات في فينيسيا مول تُقسم إلى ثلاثة أقسام: الساحة المفتوحة / الجزء المغلق / البازار الذي يوجد في الساحة المفتوحة.

 

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في فينيسيا مول في إسطنبول:

أولاً:

يمكن التجول في المول مع العائلة سيراً على الأقدام لتأخذ فكرة عامة عن المول وبالوقت ذاته عن إيطاليا حيث إن كل زاوية وجزء من المول صممت وفق العمارة الإيطالية وبهذا تكون قد أخذت فكرة كذلك عن إيطاليا.

ثانياً:

يمكن كذلك تسوق الكثير من البضائع التي تحتاج إليها كما يمكن شراء الهدايا التذكارية والكثير من الماركات العالمية وبأسعار مناسبة ورخيصة، إذ إن الأسعار في فينيسيا مول اسطنبول أرخص بكثير من غيره من مولات إسطنبول أو من مولات أوروبا عادةً.

ثالثاً:

يمكن كذلك الاستمتاع بجولة عبر القارب التي تأخذك بجولة ممتعة ومن الجيد عبور الجسور التي توجد في المول من أجل التقاط الصور التذكارية المميزة.

رابعاً:

إن رحلتك لفينيسيا مول لا تنتهي بانتهاء جولتك فيه إذ يمكن أن تزور الأماكن القريبة من المول مثل فيالاند إسطنبول ودليفيناريوم إسطنبول ومول أوف إسطنبول والكثير من الأماكن المهمة التي تُحيط به.

 

ما أثر وجود فينيسيا مول في إسطنبول على المدينة؟

في البداية من المهم أن نشير إلى أن هذا المول استطاع أن يترك أثراً على مختلف القطاعات والمجالات في المدينة فيمكن أن تجد أنه حفز حركة السياحة في البلاد وبالتالي كان أحد أسباب النمو الاقتصادي والدخل الوطني.

من الجدير بالذكر أن فينيسيا مول له انعكاس قوي على قطاع العقارات وخاصة على تلك القريبة منه إذ إنه أسهم في ارتفاع أسعارها وذلك نتيجة ازدياد الطلب عليها وخاصة في المواسم السياحية.

إن هذا المول منح العقارات القريبة منه أهمية مميزة وحصلت بدورها على موقع استراتيجي مكنها من أن تكون الخيار الأفضل للاستثمار العقاري، كما أنها الأفضل من أجل السكن والاستقرار وخاصة للعائلات.

ما يشجع مستثمري العقارات حول العالم من أجل اختيار شراء العقارات بالقرب مثل فينيسيا مول أنها الأكثر عرضة لأن تسجل ارتفاعاً في أسعارها خاصة في الفترة الراهنة مع التوقعات التي تشير إلى إمكانية ارتفاع أسعار العقارات في مختلف أنحاء البلاد نتيجة التطور الذي تشهده والتحول الحضري.

 

هل فينيسيا مول من الأماكن التي تستحق أن تزورها؟

إن كنت في زيارة لمدينة إسطنبول لا تتردد مرتن قبل أن تزور فينيسيا مول أو كما يُطلق عليه مدينة البندقية حيث إنه من أهم الوجهات في المدينة على الإطلاق كما أن يجمع بين الرقي والحداثة والفخامة وعلى الرغم من كثرة الزوار إليه إلا أنك عند الدخول إليه ستشعر بالهدوء.

لأن تركيا تولي القطاع السياحي الكثير من العناية والاهتمام تحرص على أن تشييد أهم المشاريع السياحية والتجارية التي استطاعت أن تستحوذ على مكانة مهمة على الصعيد العالمي ويمكنك أن تجد اليوم أن فينيسيا مول له شهرة واسعة في أوروبا عامة وكذلك هو أحد أعمدة السياحة في البلاد.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية