شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أحياء إسطنبول الأوروبية و ميزاتها

أحياء إسطنبول الأوروبية و ميزاتها

تعد مدينة إسطنبول الساحرة من أهم و أعرق المدن ليس فقط في تركيا بل في العالم بأسره و ذلك نظراً للميزات العديدة التي تتمتع بها و التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر كما أنها تعرف بكونها العاصمة الاقتصادية لتركيا و القبلة السياحية الرئيسية فيها إذ أنها تجذب عدداً كبيراً من السياح بفضل ما تملكه من مقومات جمالية حيث تنتشر فيها المواقع التاريخية و الأثرية فضلاً عن المراكز الترفيهية و الحدائق الطبيعية .

و من المعروف أن مدينة إسطنبول تمتد على قارتي آسيا و أوروبا و يقسمها مضيق البوسفور إلى قسم آسيوي و قسم أوروبي كل منهما له ميزاته و خصائصه و في هذا المقال سنتحدث بشكل أوسع عن المناطق الواقعة في إسطنبول الأوروبية و ميزات شراء عقار فيها ..

 

باشاك شهير :

تمتلك باشاك شهير أحد أكثر المواقع حيوية في إسطنبول الأوروبية حيث يجاورها حي أرناؤوط كوي من الجهة الشمالية ، و حي باغجلار من الجهة الجنوبية ، و حي سلطان غازي من الجهة الشرقية ، و اسنيورت من الجهة الجنوبية الغربية .

و تعتبر هذه المنطقة من أهم مناطق الاستثمار العقاري في تركيا و ذلك بفضل حداثتها و المشاريع العديدة التي تقام فيها حيث استطاعت أن تجذب أنظار المستثمرين العرب و الأجانب لإقامة أشكال مختلفة من المجمعات السكنية الحديثة و الشقق التي تناسب كل الأذواق .

و بالنسبة لأسعار العقارات فيها فهي لا تشكل عائقاً نظراً للتنوع الكبير في مساحات الشقق و مواصفاتها بحيث تناسب كل الفئات المجتمعية ، و تتميز باشاك شهير بشبكة مواصلات جيدة بالإضافة إلى العديد من المراكز الخدمية و الترفيهية فضلاً عن المساحات الخضراء الواسعة و الحدائق الجميلة التي تشكل نقطة جذب هامة للإقامة و الاستقرار .

 

باسن اكسبرس : 

تعتبر باسن اكسبرس من أهم المناطق الاستثمارية في إسطنبول و ذلك يعود بالتأكيد إلى موقعها المميز حيث أنها تشكل عقدة للمواصلات الدولية و تمر منها مختلف الطرق التي تصل إلى مطار أتاتورك و مطار إسطنبول الجديد و لذلك فإن المستثمرين غالباً ما يتوجهون إليها لإقامة مشاريع تتناسب مع حيوية المنطقة مثل المجمعات السكنية و الفنادق و غير ذلك الكثير .

و تقدم الشركات العقارية العديد من العروض و الفرص الذهبية لشراء شقة فيها فلا تدع الفرصة تفوتك خاصةً مع ميزاتها الكثيرة من مرافق و اهتمام حكومي و غير ذلك الكثير .

 

بيليك دوزو :

تأتي بيليك دوزو في مقدمة المناطق المناسبة لشراء عقار في إسطنبول و هي تقع في القسم الغربي من إسطنبول الأوربية ، و بالنسبة لحدودها فيحدها من القسم الجنوبي بحر مرمرة و من القسم الشمالي اسنيورت ، أما من الجهة الشرقية فيقع حي أفجلار و من الجهة الغربية يوجد حي بيوك تشكمجة .

و قد شهدت المنطقة إقبالاً كثيفاً من قبل المستثمرين و الذين اتخذوها مكاناً لإقامة مشاريع عقارية جديدة و حديثة حيث انتشرت في المنطقة المجمعات السكنية الراقية بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من الشقق مثل الشقق الذكية و شقق البنتهاوس و شقق الاستديو ، كما يمكنك إيجاد فلل للبيع فيها هذا عدا عن العقارات التجارية .

و تمتلك بيليك دوزو شبكة مواصلات جيدة تقوم بربطها مع باقي المناطق في إسطنبول من خلال المتروبوس و الترام و الباصات فضلاً عن التاكسي .

و تحتوي المنطقة على عدد كبير من المطاعم و المقاهي التي تقدم أشهى المأكولات و الأطعمة التركية ، بالإضافة إلى عدد كبير من المدارس التي تغطي كافة المراحل التعليمية و الجامعات و المراكز الصحية .

و تعتبر أسعار العقارات فيها منافسة و مناسبة للجميع و هذا ما ساهم بجذب أعداد كبيرة من الناس إليها لشراء العقارات و الاستقرار ضمن المنطقة .

 

بهجة شهير :

تتوضع منطقة بهجة شهير في قلب مدينة إسطنبول و ذلك في القسم الشمالي الغربي من بحيرة كوتشوك تشكمجة و قد اكتسبت اسم مدينة الحدائق و ذلك بفضل المساحات الخضراء الواسعة الموجودة فيها بالإضافة إلى الهضاب و التلال و الغابات و التي تشكل غطاءً أخضر يزين المنطقة .

و قد توجه المستثمرون إليها و أقاموا العديد من المشاريع العقارية و المجمعات السكنية الحديثة المميزة التي تقدم أفضل الخدمات لقاطنيها و توفر لهم أعلى درجات الحماية فضلاً عن الفلل و الأنواع المختلفة من الشقق و العقارات التجارية من محلات و مكاتب و غير ذلك .

و تحتوي بهجة شهير على أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا و التي تمتد على مساحة 300 ألف متر مربع و تتوضع حولها أعداد كبيرة من المطاعم و المقاهي التي تقد أفضل الوجبات فضلاً عن مراكز التسوق و المولات و التي تبيع أفضل السلع .

و تشهد أسعار العقارات في بهجة شهير ارتفاعاً ملحوظاً بفضل كل الميزات التي تتمتع بها و تشكل فرصة مميزة للاستثمار في إسطنبول .

 

أتاكوي :

تعتبر أتاكوي من أهم الوجهات الاستثمارية و السياحية في إسطنبول الأوربية و تطل على بحر مرمرة و تتمتع بشبكة مواصلات مهمة تقوم بربطها مع باقي أجزاء إسطنبول .

و تتميز المنطقة بوجود حديقة نباتية مميزة و التي تحتوي أشكال مختلفة و مميزة من النباتات بالإضافة إلى وجود أكواريوم إسطنبول و هو أشهر و أضخم حديقة مائية في أوروبا .

كما تحتوي المنطقة على عدد مهم من المشافي مثل مشفى باهجيليفلر الحكومية و مشفى ميموريال .

و نتيجة ذلك فهي تعد من أفضل المناطق و الأحياء لشراء شقة في إسطنبول الأوروبية . 

 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية