دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

ماهي استمارة الدخول الى تركيا؟ وما علاقتها بفايروس " Covid_19" !!

ماهي استمارة الدخول الى تركيا؟ وما علاقتها بفايروس " Covid_19" !!

استمارة الدخول الى تركيا:

 

في إطار التدابير الوقائية الصارمة التي تتخذها تركيا في زمن جائحة فايروس كورونا، اعلنت الخطوط الجوية التركية مؤخراً انه ينبغي على كل المسافرين الذين يرغبون بالقدوم الى تركيا الإقدام على ملئ استمارة تسمى بـ " استمارة الدخول الى تركيا " والتي تم طرحها حديثاً عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة التركية.

 

متى سيتم تطبيق هذا القرار؟ وكيف املئ استمارة الدخول الى تركيا؟

بحسب البيان الخاص بشركة الخطوط الجوية التركية والذي قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، فإن القرار سيكون سارياً بدءاً من تاريخ اليوم، الموافق لـ 15/03/2021.

اما عن طريقة ملئ الاستمارة فستكون بشكل إلكتروني من خلال زيارة الموقع الخاص بوزارة الصحة وتدوين بعض المعلومات الشخصية كالإسم واللقب والجنسية ورقم الجواز وبلد الإقامة وتاريخ القدوم الى تركيا ورقم الهاتف.

من الجدير بالذكر ان الموقع يدعم العديد من اللغات كالعربية والإنجليزية والفرنسية والفارسية وغيرها، ويمكنكم الانتقال الى الاستمارة من خلال الضغط هنا

ماهي استمارة الدخول الى تركيا؟ وما علاقتها بفايروس " Covid_19" !! 

ما الهدف من ملئ هذه الاستمارة؟

كما جاء في بيان الخطوط الجوية التركية، فإن هذا القرار تابع لتماشي الحكومة التركية مع تنفيذ وتطبيق القواعد والشروط للحد من انتشار الجائحة وانه يجب على القادمين الى تركيا ملء هذه الاستمارة قبل 72  ساعة من موعد سفرهم كحد أقصى.

وأنه سيتم انشاء رمز "HES KODU المخصص بتتبع الحالات الوبائية" بشكل تلقائي لكافة المسافرين بواسطة معلوماتهم التي قاموا بتقديمها في الاستمارة، وذلك بهدف التمكن من التواصل مع الوافدين لإخطارهم في حال حصول تماس مع احد مصابي فايروس كورونا خلال رحلتهم او خلال مدة بقائهم في تركيا.

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية

 

تحرير: تحرير : رمزي للإستثمار والتسويق العقاري ©

المصدر: وكالة الأناضول.