شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

الاستثمار العقاري في بيشكتاش ..أهم الفوائد الاستثمارية

الاستثمار العقاري في بيشكتاش ..أهم الفوائد الاستثمارية

يتوجه العديد من المستثمرين إلى الاستثمار العقاري في إسطنبول على وجه الخصوص و ذلك يعود إلى الميزات الكثيرة التي تتمتع بها هذه المدينة بدءا من موقعها الاستراتيجي على قارتي آسيا و أوروبا و انتقالا إلى الأهمية الاقتصادية و السياحية للمدينة وصولا إلى أسعار العقارات في إسطنبول و التي تعتبر مشجعة للغاية بسبب رخصها بالمقارنة مع المدن الأوروبية المجاورة .

و إن كنت ترغب بشراء عقار في إسطنبول لا بد لك أن تتعرف على مزايا المناطق و الأحياء المختلفة في المدينة و خلال هذا المقال سنتحدث بشكل أكبر عن منطقة بيشكتاش و نذكر أهم المزايا التي تتمتع بها و تشجع على الاستثمار العقاري فيها ..

 

-موقع بيشكتاش في إسطنبول :

تقع بيشكتاش ضمن القسم الأوروبي من إسطنبول حيث تطل على مضيق البوسفور و تعتبر ثاني أهم مركز في إسطنبول بعد تقسيم ، و يحدها عدد من الأحياء الهامة مثل شيشلي و بي أوغلو و تعتبر من أهم المراكز الاستثمارية في مدينة إسطنبول متوضعة بين كاباتاش و أورتاكوي .

وصل عدد سكان بيشكتاش إلى ما يزيد عن مئة و ثمانين ألف نسمة و يزورها يوميا عدد كبير من السياح للاستمتاع بمناظرها الجميلة .

 

-المواصلات في بيشكتاش :

تعتبر بيشكتاش من المناطق التي يسهل الوصول إليها إذ يمكن أن تصل إليها عبر خطوط المترو و خطوط الترام .

و تتنوع وسائل المواصلات في بيشكتاش لتناسب كل الأشخاص حيث يوجد باصات نقل عامة ، و تاكسي ، و مترو و غيرها من الوسائط التي تعمل على ربطها مناطق إسطنبول بعضها ببعض .

 

-أهم الأماكن السياحية في بيشكتاش :

إن السياحة في إسطنبول تعتبر جانبا مهما من جوانب الاقتصاد و تلعب دورا كبيرا في تحديد أسعار العقارات و التشجيع على شراء عقار في إسطنبول و بالنسبة لمنطقة بيشكتاش فهي تحتوي على العديد من المراكز السياحية و التاريخية مثل :

١-شاطئ بيشكتاش : تتميز منطقة بيشكتاش بساحل طويل جذاب و يتمتع بمياه براقة صافية و هذا ما يشجع العديد من الأشخاص على شراء شقة في إسطنبول ضمن هذه المنطقة كما يكسبها أهمية استثمارية إذ لا يخلو الساحل من الزوار و السياح .

٢-قصر يلدز : بالتأكيد قد سمعت من قبل عن قصر يلدز و الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية في إسطنبول و يتوجه إليه السياح من كل مكان للاستمتاع بمشاهدة القصر و زيارة حديقة يلدز القريبة منه و المشهورة بجمالها البديع .

٣-بازار بيشكتاش : من أهم الأمور التي تزيد من قيمة الاستثمار العقاري في أي منطقة هي مدى انتشار الأسواق فيها و مما يميز بيشكتاش كثرة الأسواق و البازار فيها و التي تقوم بعرض أفضل المنتجات المتنوعة و التي تناسب كافة الفئات المجتمعية .

٤-قصر دولمة بهجة : و تأتي شهرة هذا القصر من موقعها الاستراتيجي على مضيق البوسفور بالإضافة إلى امتلاكه لثلاث حدائق محيطة به و تحوي العديد من النباتات الجميلة و لهذا يتوجه إليه الكثير من السياح و الزوار لزيارته و التقاط الصور التذكارية .

 

-المرافق الخدمية في بيشكتاش :

تلقى بيشكتاش أهمية كبيرة من قبل الحكومة التركية و التي تعمل دوما على تحسين خدماتها و تطوير بنيتها التحتية حيث تحتوي المنطقة على عدد مهم من المدارس التي تغطي كافة المراحل الدراسية ، بالإضافة إلى عدد من الجامعات ذات المكانة العالية و التي تغطي العديد من المجالات مثل جامعة البوسفور و جامعة بهشا شهير .

كما تحتوي المنطقة على عدد من المشافي و المراكز الصحية الجاهزة لاستقبال المرضى و تقديم الخدمات و الرعاية المناسبة لهم .

كما تضم المنطقة عدد من المطاعم و المقاهي المميزة و المعروفة بطعمها اللذيذ ة خدمتها المميزة .

 

-العقارات في بيشكتاش :

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في إسطنبول فإن بيشكتاش تعتبر الخيار الأمثل حيث تتنوع أشكال العقارات فيها إذ يمكن اك أن تجد فلل للبيع في إسطنبول ضمنها بالإضافة إلى المجمعات السكنية الحديثة و غيرها من العقارات المميزة و نتيجة لكل المزايا التي تتمتع بها فإن الاستثمار العقاري فيها يعتبر من أنجح أنواع الاستثمارات و أكثرها إدرارا للمال .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية