شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

منازل للبيع في تركيا إسطنبول بأفضل الأسعار

منازل للبيع في تركيا إسطنبول بأفضل الأسعار

تتصدر مدينة إسطنبول قائمة المدن التركية الأكثر مبيعاً للعقارات في مختلف الفترات الزمنية وبشكل خاص في الآونة الأخيرة وذلك لما تتميز به من امتيازات عديدة ومتسع من الإيجابيات.

لا تفتقر مدينة إسطنبول لوجود منازل للبيع بأسعار مناسبة ومميزة مما يتوافق مع رغبات الكثير من الأشخاص في الحصول على عقارات بمدينة متميزة كإسطنبول وبأسعار مميزة.

لكن في أي مناطق إسطنبول يمكن الحصول على تلك المنازل؟ هل في القسم الآسيوي من المدينة أم في القسم الأوروبي؟ هذا ما سنتبينه من خلال المقال التالي.

 

منازل للبيع في إسطنبول بأفضل الأسعار:

 

أهم مناطق الجانب الأوروبي من إسطنبول للبحث عن منازل للبيع بأسعار مناسبة:

 

منطقة بيليك دوزو:

تعد منطقة بيليك دوزو إحدى أهم المناطق التي توجد في مدينة اسطنبول خاصة مع ما تشهده من حركة عمرانية واسعة وتحول حضري، تعتبر هذه المنطقة الوجه العمراني الحديث في المدينة نظراً لانتشار المجمعات السكنية الفاخرة والعديد من المشاريع العقارية الحديثة المطابقة للمعايير العالمية أي أنها مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية كما أنها عازلة للحرارة والصوت.

تتميز بيليك دوزو بأنها تملك بنية تحتية متطورة وحديثة وشبكة مواصلات متكاملة تربطها مع كافة مناطق المدينة الأخرى.

من خلال البحث عن منازل للبيع في إسطنبول بيليك دوزو أنت ستكون أمام العديد من العروض العقارية المميزة ذات الأسعار المناسبة ولكن من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات مستقبلاً نتيجة ما تشهده من تزايد كبير للطلب حولها بالإضافة إلى قربها من أهم المشاريع الضخمة.

 

منطقة سيليفري:

تتموضع هذه المنطقة في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعرف أسعار العقارات فيها بأنها رخيصة ومناسبة، تتميز بالطابع الريفي وعلى الرغم من ذلك فإن عقاراتهم لا تفتقر لأي من مظاهر الحداثة والتطور.

تعمل الحكومة التركية على إمدادها بخطوط المواصلات العامة من أجل سهولة الوصول إليها، وفي هذا السياق لا بد أن نشير إلى أن المناطق الريفية في إسطنبول لا تبعد كثيراً عن مراكز المدن.

كيف يمكن أن تستفيد من البحث عن منازل للبيع في إسطنبول سيليفري؟

عدد كبير من مستثمري العقارات حول العالم يعدون الريف التركي فرصة جيدة لانطلاقة استثمارية صاخبة خاصة أنه بات قبلة سياحية مهمة كما أنه متكامل الخدمات.

 

منطقة اسنيورت:

تتمتع اسنيورت بموقع جغرافي مميز حيث إنها محاطة من مختلف جهاتها بأماكن مهمة مما يضفي عليها قيمة استثمارية كبيرة هذا كما أنها تتمتع بباقة خدمية متكاملة.

تنتشر فيها العديد من الجاليات العربية والمدارس والجامعات الناطقة باللغة العربية وعدد واسع من المطاعم والمقاهي وبذلك حصلت على لقب منطقة العرب.

من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات في اسنيورت ارتفاعاً ملحوظاً في الأيام المقبلة نتيجة ازدياد الطلب حولها خاصة مع توجه العديد من شركات الإنشاء لتشييد المجمعات السكنية، كما أن الاستثمار العقاري في فيها يعد فرصة مميزة في ظل ما تشهده المدينة عامة والمنطقة خاصة من مشاريع تحول حضري.

 

منطقة باشاك شهير:

تعد منطقة باشاك شهير إحدى أهم المناطق في إسطنبول وأكثرها تميزاً واستقطاباً لرؤوس الأموال الأجنبية وذلك استناداً لبنيتها التحتية المتفوقة / موقعها الجغرافي القريب من مطار إسطنبول الجديد / احتضانها لأهم مستشفى في قارة أوروبا / وجود أكبر بحيرة صناعية في تركيا فيها / تضم أهم مول في إسطنبول وهو مول أوف إسطنبول.

أسعار العقارات في باشاك شهير تسجل تزايداً مستمراً مما يحفز فكرة الاستثمار العقاري في عقارتها.

 

أهم مناطق إسطنبول الآسيوية للبحث عن منازل للبيع بأسعار ملائمة:

إذا ما دققت النظر قليلاً فستجد أن أسعار المنازل والعقارات التي توجد في القسم الآسيوي من المدينة أقل من التي توجد في القسم الأوروبي مما جعل مناطقه مستهدفة بشكل أكبر.

 

منطقة كارتال:

تعد كارتال إحدى أهم الوجهات العقارية التي توجد في الجانب الآسيوي من إسطنبول وهي الخيار الأكثر تميزاً لمن يبحث عن منازل للبيع في إسطنبول ذات أسعار مناسبة.

تتميز هذه المنطقة بأنها تملك إطلالة ساحرة على بحر مرمرة وهي محاطة من مختلف جهاتها بالمناطق المهمة كما أن انطلاقاً منها يمكن الوصول سريعاً إلى جزر الأميرات.

تمتاز بالخدمات المتطورة التي تتميز بها كما أنها ذات شبكة مواصلات متطورة جعلتها مرتبطة مع مختلف مناطق المدينة الأخرى.

عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين حول العالم يوجهون بوصلتهم نحوها لما تتمتع به من امتيازات كثيرة خاصة بعد النهضة العمرانية التي شهدتها.

 

منطقة عمرانية:

هذه المنطقة عبارة عن مزيج بين الجمال المعماري وسحر الطبيعة هذا كما أنها تملك العديد من الباقات الخدمية المتنوعة التي من خلالها توفر حياة متكاملة خاصة أنها قريبة من أهم مناطق هذا القسم من المدينة.

اليوم إن منطقة عمرانية إحدى المناطق الجاذبة للاستثمارات الأجنبية بتطورها العمراني وحداثة مرافقها ووجود العديد من المشاريع العقارية الجديدة فيها.

أن تكون أحد مالكين المنازل في مدينة إسطنبول لم يعد أمراً غريباً أو حلماً يصعب الوصول إليه فهي ليست حكراً على أصحاب الميزانيات المرتفعة فقط بل هي تناسب جميع الميزانيات المادية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية