دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

بيوت للبيع في إسطنبول

بيوت للبيع في إسطنبول

مما لا شك فيه أن مدينة إسطنبول تعتبر من أشهر المدن في تركيا حتى أنه تعرف بعاصمة تركيا الاقتصادية  و ذلك يعود بالطبع إلى كثرة المشاريع فيها و التي تغطي كافة المجالات التجارية و الصناعية و الزراعية و العقارية كذلك الأمر ،حيث تمكن قطاع العقارات في إسطنبول من تحقيق نجاحات كبيرة خلال فترة قصيرة و جذب أعداد كبيرة من المستثمرين الأجانب لشراء عقار في إسطنبول و دخول عالم الاستثمار العقاري في إسطنبول .

و إن كنت من الباحثين عن بيوت للبيع في إسطنبول لا بد أن تتعرف على أفضل المناطق التي يمكن شراء شقة فيها ..

 

-منطقة باشاك شهير :

تشتهر منطقة باشاك شهير بدونها من أرقى المناطق التي تجذب رجال الأعمال و التجار و لا سيما من الجالية العربية و لذلك فهي تلقى اهتماما كبيرا و يتهافت عليها المستثمرين من كل أنحاء العالم لشراء العقارات و إقامة مشاريع جديدة .

أما عن أشكال العقارات الموجودة في باشاك شهير فانتصر جميع أشكال الشقق و البيوت من الشقق العادية إلى البيوت الذكية إلى المجمعات السكنية و الفلل الفخمة و القصور الكبيرة و بذلك فهي تلبي احتياجات جميع السكان بمختلف طبقاتهم الاجتماعية .

و بالنسبة لأسعار العقارات في إسطنبول ضمن باشاك شهير فهي تتنوع تبعا للعديد من العوامل مثل الاطلالة و المساحة و جودة البناء و بشكل عام فقد ارتفعت أسعار العقارات في هذه المنطقة نتيجة الاهتمام الكبير بها من قبل الحكومة التركية و الخدمات الجديدة التي تتوافر فيها إذ تنتشر ضمنها المدارس و الجامعات و المعاهد بالإضافة إلى المرافق الترفيهية من مطاعم و مقاهي و غيرها .

 

-منطقة بيليك دوزو :

إذا كنت تفكر في السكن ضمن منازل إسطنبول فإن منطقة بيليك دوزو تعتبر خيارا موفقا و ذلك بفضل التطور الكبير الذي حققته خلال فترة قصيرة لتصبح من أهم الأماكن للبحث عن شقق للبيع في إسطنبول .

تتمتع بيليك دوزو بشبكة مواصلات متطورة تعمل على ربطها بكافة المناطق في إسطنبول و تتنوع أشكالها إذ يوجد الترام و الباصات و التاكسي و المتروبوس .

كما أن أسعار العقارات في بيليك دوزو تتناسب مع الجميع و ذلك بحسب مواصفات الشقة إذ يمكنك شراء شقق على البحر في إسطنبول تتمتع بإطلالة ساحرة و بالتأكيد سيكون سعرها مرتفع و يمكنك أيضا ايجاد شقق رخيصة للبيع في إسطنبول ضمن هذه المنطقة بحسب مواصفاتها الداخلية .

 

-منطقة بيوك تشكمجة :

بإطلالتها الساحرة على البحيرة تعتبر بيوك تشكمجة من أفضل المناطق لشراء العقارات في إسطنبول و ذلك بفضل الميزات الكثيرة التي تتمتع بها المنطقة .

حيث تنتشر فيها أعداد كبيرة من المولات و مراكز التسوق الضخمة و تحتوي على العديد من الأماكن السياحية ، كما أنها تحتوي على عدد مهم من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية و العالمية .

و تضم المنطقة عددا من المنتجعات السياحية و التي تشهد إقبال كبيرا من قبل السياح و الزوار خاصة في فصلي الربيع و الصيف .

أما بالنسبة للمواصلات في بيوك تشكمجة فهي تحتوي على وسائل متنوعة مثل الباصات و المتروبوس كما أن مرور الخط السريع E5 فيها ساهم بشكل كبير في زيادة أهميتها الاستثمارية و جذب المزيد من المستثمرين لإقامة أشكال مختلفة من المجمعات السكنية و الفلل و غيرها .

 

-منطقة بكر كوي :

تقع بكر كوي في إسطنبول الأوروبية و تعتبر من أفضل المناطق لإيجاد شقق للبيع في إسطنبول ، و تضم بكر كوي أحياء عديدة و متنوعة و تتميز بإطلالة مميزة و لعل أبرز الأماكن السياحية في بكر كوي هو الأكواريوم الواقع في فلوريا – بكر كوي و الذي يعتبر أكبر حديقة للحيوانات المائية في البلاد العربية ويضم أشكال عديدة و متنوعة من الحيوانات البحرية و الأسماك .

كما أن المنطقة تضم عددا من المولات و مراكز التسوق بالإضافة إلى الحدائق النباتية و التي تعج بأنواع عديدة من الأزهار و الأشجار .

و تنتشر في بكر كوي المجمعات السكنية الأجهزة بأحدث التجهيزات و التي تقدم لسانها عدد كبير من الخدمات و لذلك تعتبر ممتازة لشراء عقار في إسطنبول .

 

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية