شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

عقارات إسطنبول

عقارات إسطنبول

إن تركيا تملك عددا واسعاً من الولايات والمدن المهمة التي تناسب فكرة التملك العقاري مهما كانت الغاية منه السكن أو الاستثمار العقاري، ولكن تبقى الصدارة لمدينة واحدة تشكل حلماً لكل من يبحث عن عقارات للبيع وذلك لما تمتاز به من مقومات فريدة.

تعتبر عقارات إسطنبول الخيار المثالي لكل من يبحث عن المواصفات النموذجية وهذا ما استدعى إقبال كل هذه الأعداد إليها والتي تتزايد في كل عام عن العام الذي سبقه، لكن قبل أن تتخذ القرار بشراء عقار في إسطنبول لا بدّ أن تفتش عن أهم التفاصيل التي تتعلق بهذا المجال ولذلك سنكون معك من خلال المقال التالي حتى نقدم إليك كافة المعلومات التي تلزمك.

 

ما مميزات شراء عقارات في اسطنبول؟

١ - الموقع الجغرافي الاستثنائي:

يمكننا أن نعتبر أن الموقع الجغرافي الذي تمتلكه إسطنبول فريداً واستثنائياً حقاً وذلك كونها تمتد على قارتين من قارات العالم (آسيا وأوروبا) وبذلك هي تحمل خصائص القارتين معاً وكما أنها تشرف على أهم المسطحات المائية في العالم مثل مضيق البوسفور وبحر مرمرة، وفي هذا السياق لا بدّ أن نشير إلى أن الجانب الأوروبي هو الأصغر مساحة وعلى الرغم من ذلك استطاع أن يكون ذو أهمية كبيرة خاصة على صعيد الاستثمار العقاري.

 

٢ - أسعار عقارات إسطنبول مميزة:

إذا ما تمت مقارنة أسعار العقارات التي توجد في إسطنبول مع غيرها من أسعار العقارات التي توجد في غيرها من مدن العالم الكبرى مثل لندن أو باريس تجد أنها رخيصة جداً أمام ما تملكه من امتيازات تكاد لا تعد وهذا ما دفع الكثير من أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال ومستثمري العقارات للتوجه نحوها.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن عقارات اسطنبول تمتاز بالفخامة الكبيرة حيث إن الطابع العقاري الذي يغلب عليها هو المجمعات السكنية المزودة بأعلى معايير الجودة والأمان (مقاومة للزلازل والكوارث الطبيعية / عازلة للحرارة / عازلة للصوت) كما أنها تعد نمط حياة متكامل وذلك استناداً المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمها.

 

٣ - الاقتصاد المنتعش والمتطورة:

يشهد الاقتصاد في تركيا انتعاشاً ملحوظاً وقد برز هذا الأمر بوضوح في السنوات الأخيرة وقد وصف البعض هذا بالنهضة الغير مسبوقة ومدينة إسطنبول الأكثر تأثراً بهذا التميز، مما جعلها ملتقى تجار العالم، إن تطور الجانب الاقتصادي من أكبر دعائم القطاع العقاري، كما أن تركيا عامة تشهد استقرارا سياسي مع أهم دول العالم وتسعى لتوطيد علاقاتها مع الكثير من دول العالم وخاصة مع الدول العربية وقد وقعت مؤخراً العديد من العقود والاتفاقيات مع الولايات المتحدة العربية والدول القطرية.

 

٤ - البنية المتطورة والحديثة:

تحظى إسطنبول بعناية فائقة من قبل القائمين على الأمر حيث يتم العمل على تزويدها بالكثير من المشاريع التنموية الضخمة والتي العديد منها استطاعت أن تحصل على مرتبة عالمية مثل مطار اسطنبول الجديد وقناة اسطنبول المائية الجديدة وكذلك مدينة باشاك شهير الطبية هذا إلى جانب وجود شبكات الطرق السريعة ومترو الأنفاق وغيرهم.

إن لكل تلك المشاريع انعكاس إيجابي على قطاع العقارات حيث إنها تسهم في ارتفاع أسعارها وفي رفع قيمتها الاستثمارية وتعد المناطق القريبة منها هي الأهم للانطلاق بمشروع الاستثمار العقاري.

 

٥ - تشهد عقارات إسطنبول تنوعاً واسعاً:

- يمكنك اختيار عقارات إسطنبول التي تكون قيداً للإنشاء خاصة إن لم تتوفر لديك الميزانية المادية الكافية للدفع نقداً وهناك الكثير من المشاريع التي يتم العمل على تشييدها في الوقت الحالي، ومن أبرز ميزات هذا النوع من العقارات في إسطنبول أنه بإمكانك أن تتحكم ببعض التفاصيل التي ترغب بوجودها.

- أما إن كنت لا تستطيع الانتظار حتى يتم اكتمال تشييد المشروع فإنه بإمكانك أن تختار العقارات الجاهزة ولكن من عيوبها أنها مرتفعة الثمن وعليك أن تتقبلها كما هي هذا كما أن أي تعديلات تقوم بها ستكلفك الكثير من الأموال.

 

٦ - عقارات إسطنبول مستقبل استثماري مميز:

-  إن فئة كبيرة ممن يقبلون على شراء عقارات إسطنبول يهدفون من خلال ذلك إلى الاستثمار العقاري حيث إن تلك المدينة تعد بيئة خصبة لمثل هذا المشروع وذلك لأسباب عدة من أبرزها أنها سياحية من الطراز الأول تستضيف في كل عام ملايين السياح هذا كما أنها في كل يوم تستقبل الوافدين الأجانب الذين تختلف أسبابهم فمنهم طلاباً ومنهم رجال أعمال ومستثمرين.

- من المحتمل أن ترتفع أسعار عقارات إسطنبول في الفترة المقبلة نتيجة ازدياد الطلب عليها بالإضافة إلى ما تشهده من مشاريع تحول حضري وأخيراً ارتفاع أسعار مواد البناء الخام وذلك حسب أحد المقاولين الأتراك.

 

عقارات إسطنبول الفاخرة:

على غرار الكثير من مدن العالم المهمة إن مدينة إسطنبول تملك مجموعة واسعة من المناطق الحديثة الفاخرة التي تقدم لساكنيها نمط حياة متكامل ومميز، وإليكم أبرزها:

١ - منطقة ساريير:

تعد ساريير إحدى أهم مناطق مدينة إسطنبول وأكثرها فخامة ورقياً وقد حصلت على رتبة بين أول ثلاثة مناطق في المدينة من حيث الفخامة والرقي وكذلك ارتفاع أسعار العقارات مما جعلها تحظى بلقب منطقة الأغنياء والفنانين والسياسيين، تمتاز هذه المنطقة ببنية تحتية متطورة ومتكاملة كما أنها تضم  العديد من المجمعات السكنية الفارهة وتعتبر خياراً مناسباً من أجل الاستثمار العقاري حيث إنها تسجل زيادة في أسعارها باستمرار وكذلك كونها وجهة سياحية لأنها تملك العديد من المعالم السياحية مثل حديقة أميرجان والقصور التاريخية.

 

٢ - منطقة باشاك شهير:

أما هذه المنطقة فهي إحدى الوجهات العمرانية الحديثة في اسطنبول حيث تأسست في عام 2008 م ومع ذلك استطاعت أن تحتل مرتبة متقدمة وتتميز بالمجمعات السكنية الحديثة وبأنها ذات تنظيم واسع كما أنها تمتاز ببنية تحتية منافسة لأهم دول العالم وتتمثل في شبكة المواصلات المتكاملة التي تجعلها على اتصال مع مختلف مناطق المدينة الأخرى هذا كما أنها تحتضن مدينة باشاك شهير الطبية وواحداً من أشهر مولات المدينة (مول أوف إسطنبول).

 

٣ – منطقة بيليك دوزو:

على الرغم من أن بيليك دوزو بعيدة قليلاً عن مركز المدينة إلا أنها لا تفتقر لأي من مظاهر الحداثة والتطور وتتميز بمجمعاتها السكنية المزودة بأعلى نظم الأمان والحماية كما أنها تطل على بحر مرمرة وتعتبر الحياة فيها صحية نسبة لما تملكه من مساحات خضراء واسعة وكذلك كونها بعيدة عن مصادر الصخب والضجيج وحسب الكثير من مستثمري العالم والخبراء إنها بداية موفقة لبناء ثروة كبيرة.

 

لماذا يختار الكثير من الأجانب السكن في عقارات إسطنبول؟

- بداية إن عدداً واسعاً من مناطق إسطنبول تمتاز بصفة الهدوء والرقي والسكينة كما أنها مخدمة بشكل كبير مما يضمن الرفاهية والراحة.

- عقارات إسطنبول يتم تصميمها وفق أحدث المعايير العالمية ويتم استخدام أفضل مواد البناء.

- في حال كان ثمن العقار أكثر من مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي يمكن التقدم للحصول على الجنسية التركية.

يتيح سوق العقارات في إسطنبول مجالاً واسعاً للاختيار إذ إن العروض كثيرة والخيارات واسعة، يمكنك أن تتواصل معنا دائماً حتى نقدم إليك أهم الفرص المتوفرة.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية