شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

تعرف على منطقة الاستثمار الأولى باسن اكسبرس في إسطنبول

تعرف على منطقة الاستثمار الأولى باسن اكسبرس في إسطنبول

على الرغم من أن القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول هو الأقل مساحة لكنه استطاع أن يكون الأكثر تميزاً وشهرة وقد عده مستثمري العقار حول العالم فرصة ذهبية تدر الأرباح المرجوة وتتعدد المناطق التي توجد في هذا القسم من المدينة وتتميز بأنها الأفضل لشراء العقارات وتملكها ومن أهم مناطق هذه المدينة هي الباسن اكسبرس التي تعد منطقة الاستثمار الأولى في اسطنبول، لكن ما ميزاتها؟ وما مستقبل الاستثمار العقاري فيها؟ كل ما يتعلق بهذا الموضوع يمكن معرفته من خلال المقال التالي.

 

أهم المعلومات التي تتعلق بمنطقة الباسن اكسبرس في إسطنبول:

1 - تعد الباسن اكسبرس واحدة من أهم المناطق التي توجد في إسطنبول وقد شهدت مؤخراً نمواً متسارعاً في قطاعها العقاري هذا إلى جانب الحداثة والتطور الملحوظ، وقد شملتها العديد من خطط التطوير الصادرة عن بلدية إسطنبول الكبرى.

2 - تتميز المنطقة بالطريق السريع الباسن اكسبرس الذي تم إنشاء مدينتين عقاريتين ضخمتين على كلا جانبيه وقد تزايدت أسعار العقارات في هذه المنطقة ما يقارب عشرين ضعفاً منذ تشييد هذا الطريق وحتى اللحظة أي منذ ما يقارب العشر سنوات.

3 - تتميز الباسن اكسبرس بأنها تحتوي على عدد واسع من المراكز الترفيهية والخدمية المهمة.

 

لماذا تُمنح الباسن اكسبرس كل هذا الاهتمام والعناية؟

لقد وضعتها بلدية إسطنبول الكبرى من ضمن اهتماماتها حيث إنها قد عولت عليها نتيجة موقعها الجغرافي المتميز وكونها واحدة من المراكز الخدمية المهمة التي توجد في المدينة فهي اليوم المركز الاستثماري الأول دون أي منافس آخر.

من أبرز ما تمتاز به هذه المدينة أنها صلة الوصل بين أهم طريقين سريعين في إسطنبول وهما E-5 و TEM اللذين يعدان عصب المواصلات في تلك المدينة هذا بالإضافة إلى غيرها من وسائل النقل الأخرى.

تعد كذلك من أهم المناطق الصناعية في إسطنبول حيث يتم تشييد عدد كبير من تلك المشاريع التي سترتقي بالمنطقة والمدينة ككل.

 

هل منطقة الباسن اكسبرس خيار موفق للاستثمار العقاري؟

بحسب العديد من خبراء العقار فإنها الأفضل في الوقت الراهن خاصة في ظل ما تشهده من نمو كبير في قطاعها العقاري وهناك عدد كبير من المجمعات السكنية الفاخرة المرفقة بأهم الخدمات يتم العمل على تشييدها، هذا كما أنها من خلال وجودها في القسم الأوروبي من إسطنبول فهي قريبة من أهم المشاريع التنموية الضخمة ومن أبرزها مطار إسطنبول الجديد والقناة المائية الجديدة والكثير غيرهم وبناءً على ذلك فهي بين كل فينة وأخرى تسجل ارتفاعاً كبيراً في أسعارها ومن المتوقع أن تسجل المزيد في الأيام المقبلة.

 

المرافق الخدمية التي توجد في منطقة الباسن اكسبرس في إسطنبول: 

المراكز الصحية:

تعد متكاملة من هذا الجانب حيث وجود المستشفيات الحكومية والخاصة هذا إلى جانب العيادات الخاصة مما يلبي حاجة سكان المنطقة هذا كما أنها قريبة من أهم مستشفى في أوروبا (مدينة باشاك شهير الطبية) المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية إلى جانب الكادر الطبي المتقدم.

المؤسسات التعليمية:

كذلك تعد متفوقة على الصعيد التعليمي حيث تنتشر فيها المدارس الحكومية والخاصة هذا كما أنها تحتوي على مدارس دولية وجامعات خاصة شهيرة في اسطنبول من أهمها جامعة آلتن باش.

الفنادق والمصارف:

نظراً لإقبال الكثير من المستثمرين على المنطقة فقد ازداد عدد الفنادق الفاخرة ذات الطابع العصري والمصارف التي تلبي حاجة هؤلاء المستثمرين خاصة أن الكثير من الأشخاص اليوم يوجهون بوصلتهم نحوها بعد كل ما قدمته من ضمانات لهم.

المراكز التجارية:

من المؤكد أن منطقة بأهمية الباسن اكسبرس لن تكون مفتقرة إلى المراكز التجارية أو الأسواق أو الماركات العالمية هذا كما أنها تتميز بقربها من مول أوف إسطنبول الشهير الذي يحتوي على ما يقارب 350 محلاً تجارياً وعلى عدد من الأماكن الترفيهبة، هذا كما أنها تحتضن مول 212 الذي يشتهر بأنه يضم محال مختصة بالأجهزة الإلكترونية والكهربائية.

 

ما امتيازات شراء عقار في منطقة الباسن اكسبرس؟

من خلال شراء عقار في هذه المنطقة يمكن التقدم للحصول على الجنسية التركية وذلك كون عقاراتها ذات ثمن مرتفع وبالتالي من السهل العثور على عقار مطابق لشروط الحصول على الجنسية التركية والتي تتلخص في أن يكون ثمن العقار لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي مع الالتزام بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات على تاريخ شرائه، هذا كما أنه يمكن استثماره بعدد من الأفكار الاستثمارية والتي من أبرزها تأجيرها من أجل الحصول على عائدات شهرية مجزية أو إعادة بيعه وتعد هذه الفكرة مجدية خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من علوٍّ متتالٍّ في أسعارها.

لقد أصبحت الباسن اكسبرس مسرحاً استثمارياً مهماً بعد أن توجهت الكثير من الشركات العالمية لبناء صروح شركاتها فيها، فإن كنت تبحث عن الاستثمار العقاري المتميز ذو العائدات والأرباح المرتفعة عليك أن تبحث عن الصرخة الحديثة والعصرية ذات الامتيازات الأكثر.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية