شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

تعرّف على أنجح الاستثمارات في عقارات تركيا :

تعرّف على أنجح الاستثمارات في عقارات تركيا :

لقد أصبحت تركيا وجهة أساسية للمستثمرين العرب و الأجانب بفضل النجاحات الكبيرة التي حققتها على كافة الأصعدة و التي جعلت منها دولة عظمى تنافس أكبر الدول في العالم .

و لعل النصيب الأكبر من النجاح كان يخص الاستثمار العقاري في تركيا و هذا ليس بالشيء المستغرب فقد عملت الحكومة التركية على استقطاب المستثمرين و رؤوس الأموال لشراء العقارات في تركيا بوسائل عديدة منها تخفيض الضرائب المفروضة عليهم ، و منحهم فرصة الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري بمبلغ 250 ألف دولار فقط ، و لا ننس التسهيلات الكثيرة في الإجراءات و الخطوات لتملك العقارات في تركيا .

و في حال كنت أحد هؤلاء المستثمرين الراغبين بدخول سوق العقارات التركي فقد أعددنا لك قائمة بأنجح الاستثمارات العقارية التي يمكن لك أن تستثمر أموالك فيها :

 

أولاً : الاستثمار من خلال شراء شقق في تركيا و من ثم تأجيرها :

تعتبر هذه الطريقة هي الأسرع لتحقيق الأرباح من شراء العقارات في تركيا و تلقى في الوقت الحالي رواجاً كبيراً و ذلك يعود إلى العدد الكبير للراغبين باستئجار العقارات في تركيا حيث تحوي البلاد عدداً كبيراً من السياح و الطلاب و العمال و رجال الأعمال و الذين يفضلون القيام باستئجار العقار عوضاً عن شرائه خاصةً في حال كانت إقامتهم لمدة محدودة في البلاد .

و لضمان تحقيق الربح السريع لا بد لك من الاهتمام بموقع العقار إذ من الضروري اختياره بنقطة حيوية من المدينة و تختلف عائدات الإيجار بحسب المساحة و الإطلالة و المواصفات الأخرى كما يتم تحديد الزيادة السنوية للإيجار بحسب القانون التركي .

و تعتبر هذه الطريقة من أنجح الاستثمارات العقارية إذ تعود على المالك بدخل سنوي ثابت لا يتأثر بالتغيرات التي تجتاح سوق العقارات التركي .

 

ثانياً : الاستثمار من خلال شراء قطعة أرض في تركيا :

يتوجه العديد من المستثمرين إلى شراء الأراضي في تركيا و من ثم إقامة مشاريع عليها عقارية أو زراعية أو صناعية و من ثم الاستفادة منها أو إعادة بيعها ، و بالطبع فإن هذه الطريقة تعتبر ناجحة جداً و تحقق أرباحاً كبيرة خاصةً أن سعر الأراضي في تركيا في ارتفاع مستمر و بذلك ستضمن أن استثمارك لن يخسر .

و هنا لا بد من الانتباه إلى بعض النقاط قبل شراء الأرض و لعل أهم هذه النقاط هي موقع الأرض في المدينة و قربها من المراكز الحيوية ، كما لا بد من الانتباه إلى نوع الطابو الذي تحمله الأرض لمعرفة إمكانية إقامة مشاريع عقارية عليها ، و يجب فحص التربة الخاصة بالأرض و الأخذ بنصيحة الاستشاريين العقاريين لتجنب التعرض للاحتيال و الخداع من قبل شركات الاحتيال العقاري .

ثالثاً : الاستثمار من خلال البحث عن شقق للبيع في تركيا و القيام بإعادة بيعها :

كما هو معروف فإن سوق العقارات في تركيا يعتبر من أغنى الأسواق و يحتوي العديد من الخيارات كما أن الاستثمار فيه يعتبر من الخيارات الآمنة و الواعدة و لذلك يرغب العديد من المستثمرين بشراء بيت في تركيا و من ثم الانتظار لمدة من الزمن و القيام بإعادة بيعه في الوقت المناسب و بذلك يحققون أرباحاً وفيرة و يعود ذلك لأن أسعار العقارات في تركيا بازدهار مستمر ، و هنا يجب الانتباه إلى موقع الشقة ضمن المدينة كما يجب اختيار مدينة مناسبة مثل إسطنبول و كذلك الاهتمام بقرب الشقة من خطوط المواصلات الرئيسية و مراكز الخدمات و المواقع السياحية إذ أن هذه النقاط تلعب دوراً كبيراً في تحديد سعر الشقة .

 

رابعاً : الاستثمار من خلال شراء عقارات تجارية في تركيا :

لقد تمكن الاقتصاد التركي من الصمود لفترة طويلة أمام التحديات التي تعصف بالاقتصاد العالمي بل و استطاع أن يحقق إنجازات هامة و هذا ما انعكس بشكل إيجابي على كافة أنواع التجارة في تركيا و هنا برزت أهمية شراء العقارات التجارية في تركيا و من ثم القيام بتأجيرها أو حتى افتتاحها و الاستفادة منها و لكن بالتأكيد لا بد في البداية من دراسة السوق بشكل جيد لاختيار المكان المناسب و من الضروري أن يكون بالقرب من المواصلات الرئيسية و من ثم دراسة حاجة المنطقة لمعرفة نوع المنتجات و السلع التي يمكن تحقيق الأرباح منها .

 

خامساً : الاستثمار من خلال شراء شقق فندقية في تركيا :

تأتي تركيا في المرتبة السابعة عالمياً كأكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح و هذا شيء بديهي بالنظر إلى تضاريسها البديعة و أماكنها التاريخية الكثيرة و لذلك تم توجيه أنظار المستثمرين إلى أهمية الاستثمار في الفنادق و الشقق الفندقية التي يفضلها السياح عند زيارتهم تركيا .

و على الرغم من أن شراء فندق في تركيا أو القيام ببنائه يحتاج لرأس مال كبير لكنه بالمقابل يحقق أرباحاً سريعة و ضخمة حاصةً في حال الاهتمام بديكور هذا الفندق و خدماته التي يقدمها للزبائن كذلك فإن لموقع الفندق دور كبير في نجاحه إذ لا بد أن يكون قريباً من المواقع الأثرية و السياحية في المدينة .

 

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الأفكار و الطرق التي تستطيع من خلالها النجاح في عالم العقارات التركي و بالتأكيد لن تكون خاسراً فما الذي تنتظره ؟ لا تفوت عليك الفرصة لشراء عقار في تركيا و تحقيق المزيد من الأرباح !

 

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية