شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مزايا عديدة عند شراء عقارات قرب المولات في إسطنبول

مزايا عديدة عند شراء عقارات قرب المولات في إسطنبول

هناك معايير وتفاصيل محددة تحدد قيمة العقار المادية وتفصح عن مكانته وأهمية اختياره، إن العقار مهما كان متميزاً وفاخراً لن يكون مكتملاً إذا ما كان بعيداً عن المرافق الحيوية والأماكن النشطة وبعده عنها يجعل من ثمنه أقل، لذلك إن من صفات العقار النموذجي أن يكون قريباً من المستشفيات والمدارس والجامعات ومراكز التسوق.

العديد من الأشخاص تكمن لديهم رغبة في شراء عقار قريباً من مراكز التسوق والمولات خاصة إن كانت الغاية منه الاستثمار العقاري من أجل أن يأتي بعائدات أكثر ارتفاعاً.

من أجل أهمية هذا الموضوع سنناقش اليوم أهمية شراء عقار بالقرب من المولات، وما انعكاس هذا الأمر على مستقبل العقار.

 

ماذا عن شراء عقار في إسطنبول بالقرب من المولات؟

تعد إسطنبول من أنسب الخيارات من اجل شراء عقار بالقرب من المولات حيث إنها تملك عدداً كبيراً من المولات المميزة والضخمة التي لكلِّ واحد منها مزايا وإيجابيات محددة وتعتبر العقارات التي تدور من حول هدفاً للكثير من الباحثين عن عقارات وشقق للبيع بمواصفات نموذجية وفيما يلي استعراض لأهم مول هذه المدينة تعرَّف عليها:

 

1 – مول أوف إسطنبول:

يعتبر مول أوف إسطنبول واحد من أهم المولات التي توجد في المدينة وهو في القسم الأوروبي من المدينة في منطقة باشاك شهير تحديداً هذا كما أنه صُنف على أنه الأكبر مساحة ويقصده العديد من الأشخاص سواء أكانوا سياحاً أم سكاناً محليين وذلك لما يقدمه لهم من خدمات ويلبي لهم من متطلبات.

إذا ما دققت النظر فستجد أن مول أوف إسطنبول ليس مولاً عادياً بل إنه أكثر من ذلك حيث إنه مؤلف من أربعة طوابق كل واحد منها قد خُصص من أجل أن يكون مختصاً بمجال معين، يُعد هذا المول على أنه المكان المثال ي من أجل رحلة تسوق ممتعة.

لا يمكننا إنكار أهمية هذا المول وانعكاسه الإيجابي على قطاع العقارات والجانب الاستثماري في باشاك شهير وعلى كافة المناطق المحيطة به.

 

2 – مول فينيسيا:

هناك من أطلق عليه لقب مول البندقية حيث إنه يتشابه مع مدينة البندقية في كثير من التفاصيل وبشكل خاص في تصميمه المعماري، إن زائره لن يشعر بنفسه سوى أنه بمدينة البندقية الإيطالية. ما يتميز به مول فينيسيا أنه يحتوي على مجمع سكني كبير رائع يجمع بين الشقق المكتبية والشقق السكنية هذا كما أنه يحتوي على فندق كبير وفاخر.

مول فينيسا من أرقى الخيارات التي قد يجنح إليها من يبحث عن متعة التسوق وعن المنتجات عالية الجودة ذات الماركات العالمية.

 

3 – جواهر مول:

هناك من أطلق عليه اسم مول العرب أيضاً ويتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة شيشلي وكذلك هو قريب من المواصلات العامة مثل المتروبوس ومترو الحافلات هذا كما أنه قريب من مجموعة من الفنادق الشهيرة والمهمة.

يعد مول جواهر واحد من أهم الخيارات التي يقصدها السائح دائماً وذلك استناداً إلى كافة ميزاته والعلامات التجارية التي يحتويها أما عن السبب الذي جعله الخيار العربي أن منتجاته تتوافق مع الأذواق العربية.

لقد أسهم وجود هذا المول في تنمية الأهمية الاستثمارية في المنطقة والعديد من المستثمرين يختارونها بناءً على وجود هذا المول الذي ترافق وجوده مع العديد من المرافق المهمة في الأخرى.

 

ما أهمية تملك العقارات بالقرب من مولات إسطنبول؟

-تعد تلك العقارات ذات قيمة استثمارية متصاعدة حيث إنها تجذب في كل يوم آلافاً من الزوار والسياح والسكان المحليين من أجل تلبية احتياجاتهم وتأمين مستلزماتهم.

-تحتوي هذه المولات على الكثير من العلامات التجارية هذا إلى جانب أنها متنوعة مما يضمن للزائر أنه سيعثر على كافة احتياجاته.

-المولات في إسطنبول ليست مكاناً من أجل ابتياع البضائع فقط بل إنها كذلك مكاناً من أجل الترفيه والتسلية حيث إنها تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والأماكن المخصصة من أجل لعب الأطفال.

-بالقرب من المولات المهمة في إسطنبول تكون هناك كاميرات مراقبة وأمن وفي غالب الأحيان تكون محتلة لموقع استراتيجي مهم قريب من شبكات المواصلات العامة مما يجعل الوصول إليه أمر في غاية السهولة.

-تكون العقارات التي تقترب من تلك المولات ذات أسعار مرتفعة وقابلة للزيادة وهي فرصة استثمارية مميزة حيث إنها تأتي بعائدات مرتفعة.

-تعتبر المناطق التي تحتوي على مولات أو التي تقع بالقرب منها الخيار الأفضل من أجل العائلات والأطفال حيث تتوفر فيها كافة المرافق والوسائل الخدمية التي تجعل من الحياة ذات رفاهية وراحة كبيرة.

-العقارات التي توجد على قرب من المولات لن تكون خالية من المستأجرين على مدار العام ولن تتوقف عن إدرار الأرباح المتميزة .

شراء عقار بالقرب من الأماكن التي تحتوي على مولات فرصة ذهبية خاصة إن كان الهدف منها الاستثمار العقاري، وما زالت إسطنبول مستمرة في إنتاج المزيد من هذه المراكز المتميزة .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية