شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

مشاريع مناسبة للحصول على الجنسية التركية في إسطنبول

مشاريع مناسبة للحصول على الجنسية التركية في إسطنبول

يعد الحصول على الجنسية التركية أحد الأهداف الرئيسية للعديد من المستثمرين من خلال شراء عقار في إسطنبول، وذلك لقوة جواز السفر التركي الذي يحتل المرتبة 53 وفقًا لمؤشر جايد Guide لترتيب جوازات السفر، إذ يتمتع حاملو جواز سفر تركيا بإمكانية السفر بدون تأشيرة إلى 111 وجهة سفر حول العالم.

ولقد وضعت الحكومة التركية تسهيلات أمام المستثمرين الأجانب، فقد قامت عام 2018 بعمل تعديلات تشريعية في القانون الخاص بمنح الجنسية التركية للأجانب، ففي عام 2018 أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بتعديل قانون الجنسية من خلال الاستثمار لينص على أنه من حق الأجنبي أو المستثمر الحصول على الجنسية التركية في حال شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار بدلًا من مليون دولار أمريكي، بشرط الإبقاء على العقار وعدم التصرف فيه مدة لا تقل عن 3 سنوات، وبموجب القانون يحق للمستثمر الحصول على الجنسية له ولزوجته ولأبناءه دون سن 18 عاما.

أكثر ما يميز المشروعات في إسطنبول أن أكثر من 95% منها مناسبة للحصول على الجنسية وحرصًا من شركة رمزي العقارية نقدم لكم في هذا المقال 10 مشاريع تضمن لك الحصول على الجنسية التركية.

1- Pro 282

يقع المشروع في منطقة اسبارتكولي التابعة لبلدية أفجيلار بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، وجهة المستثمرون الجديدة بسبب موقعها الفريد المجاور لـ قناة اسطنبول المستقبلية، والتي تتميز بابتعداها عن ازدحام اسطنبول وضجيجها.

يمتد المشروع على مساحة 52.000 متر مربع، ويتألف من 6 مبانٍ سكنية، تتراوح ارتفاعاتها بين 13 إلى 19 طابق، ويضم 558 بأنماط شقق تبدأ من 2+1 حتى 4+1، وهو ما يمنحه الطابع العائلي لعدم وجود شقق بأنماط ومساحات صغيرة كشقق الاستديو التي تحظى بإقبال الطلاب عادة، وتعد الشركة الإنشائية المطورة للمشروع واحدة من أقدم وأعرق شركات الإنشاء في تركيا، والنعروف عنها فخامة التشطيبات والإكساءات.

ويوفر المشروع عددا من الخدمات الترفيهية منها حمامات السباحة والصالة الرياضية والحدائق المخصصة للجلسات العائلية وحدائق الاطفال، وغيرها من وسائل الراحة التي من شأنها أن تحول أوقات فراغكم إلى لحظات عائلية لا تنسى، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مشاريع مناسبة للحصول على الجنسية التركية في إسطنبول

2- Pro 091

يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو المحاذية لبحر مرمرا بالطرف الأوروبي، المشروع يتميز بموقعه الفريد إذ يقع على طريق السريع E-5،  فيبعد دقيقة واحدة فقط عن محطة المتروبوص، كما أنه يقع في النقطة التي تقترب فيها بحيرة بيوك شكمجة من بحر مرمرا، الموقع الذي سمح للمشروع بأن يمتلك إطلالت بحرية من كل جهاته سواء كانت على بحر مرمرا أو بحيرة بيوك شكمجة، مما جعله محبباً لعشاق الإطلالات الزرقاء.

يمتد المشروع على مساحة 30.000 متر مربع، ويتألف من بناءين سكنيين بارتفاع 21 طابق، يضم 212 شقة، وبأنماط متعددة تبدأ من 1+1 حتى شقق البنتهاوس 5+2، كما يضم المشروع مركزًا تجاريًا للتسوق على شكل ميدان يحيط بالمشروع، ويضم المركز 170 محلًا تجاريًا لأشهر الماركات العالمية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

3- Pro 227

يقع المشروع في منطقة توب كابي التابعة لبلدية الفاتح بالطرف الأوروبي في إسطنبول، مركز المدينة العتيقة، والتي تعد من أفضل المناطق السكنية القديمة في المدينة وأكثرها تميزًا وتنوعًا، وقلما تجد بها مشروعات جديدة نظرًا لأنها مكتظة بمحبي منطقة الفاتح سواء المسثمرين من الجالية العربية أو من الأتراك أنفسهم، ويعد موقع المشروع استثنائي يجعله قريبًا إلى كل من المراكز الخدمية الهامة والمواصلات الحديثة في إسطنبول، حيث أن وقوعه بالقرب من الطريق الرئيسي E5 يجعله قريبًا إلى كل من مترو الأنفاق ومحطات المتروبوس.

المشروع يتسم بهندسته المعاصرة، ويمتد على مساحة 9.000 متر مربع، ويتألف من برجيين سكنيين بارتفاع يصل إلى 11 طابقًا، ويضم 228 شقة بنمطين مختلفين 1+1 و2+1 مع مساحات تصل إلى 137 متر مربع، كما يضم 14 محلًا تجاريًا صالحة للاستثمار، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

4- Pro 289

يقع المشروع في منطقة بيليك دوزو بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، التي تمتاز بموقع بحري فريد، وبنية تحتية أقل ما يمكن وصفها بالمثالية وهي وجهة للباحثين عن مساكن راقية بإطلالات بحرية وبأسعار معقولة في إسطنبول.

يعد المشروع مناسب تمامًا للعائلات، فمساحته الصغيرة تجعله لهؤلاء محبي التجمعات الصغيرة، فالمشروع يمتد على مساحة 4000 متر مربع، ويتألف من 4 مبانٍ سكنية، ويضم 64 شقة بأنماط متعددة تبدأ من 2+1 حتى 4+1 إلى جانب شقق الدوبليكس، مع إطلالات بحرية مميزة يمكن الاستمتاع بها من مختلف نوافذ المشروع.

يوفر المشروع عددًا من الخدمات الاجتماعية لساكنيه من ساونا، حمام تركي، غرفة بخار، مسبح، وغيرها من المرافق الترفيهية الرائعة، وطريقة أقساطه المريحة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

5- Pro 285

يقع المشروع في منطقة بيوك شكمجة بالطرف الاوروبي من مدينة اسطنبول، موطن الهدوء ومكان مثالي للاصطياف، وأيضًا لشراء العقارات السكنية، فالمنطقة تتميز بتوفر الخيارات السكنية التي تلبي كافة الاحتياجات.

يمتد المشروع على مساحة 14.000 متر مربع، ويتألف من 4 أبنية سكنية تضم 68 شقة بأنماط متنوعة تبدأ من 2+1 حتى 4 +2، جميع الشقق مزودة بنظام المنزل الذكي، فضلًا عن وجود 6 محل تجاري، ليوفر كل احتياجاتك اليومية.

تتنوع الخدمات الاجتماعية في المشروع لتوفر لساكنيها حياة متكاملة، إذ يوجد حمامات سباحة ةحمام تركي ونادي رياضي وغيرها من الخدمات التي أصبحت جزءًا أساسيًا من كل المجمعات السكنية في إسطنبول، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

6- Pro 283

مع هذا المشروع نحن مازلنا في منطقة بيوك شكمجة واحدة من أجمل مقاطاعات اسطنبول وأكثرها هدوءًا وسكينة، مواصفات تؤهلها أن تكون وجهة لكل من الوافدين الجدد بهدف الاستقرار والسكن خاصة مع موقعها البعيد عن ضجيج المدينة، بما توفره من شقق سكنية بإطلالة بحرية وأسعار تنافسية مقارنة بالمناطق البحرية الأخرى.

ما يميز هذا المشروع موقعه المتميز، فهو على مقربة من الخدمات الأساسية من جامعات ومشافي ومراكز للتسوق، إذ يبعد عن جامعة بي كنت 3 دقائق، وكذلك يبعد عن مول بيرلا فيستا 3 دقائق، فضلًا عن قربه من المتروبوص والـE-5 السريع.

يمتد المشروع على مساحة 6800 متر مربع، ويتألف من 10 مبانٍ سكنية بارتفاع 4 طوابق لكل منها وبإجمالي 112 شقة، ذات مساحات وأنماط متنوعة تبدأ من 2+1 حتى 4+2، فالمشروع مناسب للعائلات، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

7- Pro 280

يقع المشروع في منطقة غازي عثمان باشا بالطرف الأوربي من مدينة إسطنبول والواقعة بين المنطقة بين بحر مرمرة والبحر الأسود، وهو ما يجعلها من النقاط الآمنة ضد الزلازل، كما يجعلها قريبة للعديد من المناطق المركزية الهامة كمنطقة أيوب سلطان، اسنلر، ومنطقة باشاك شهير.

يمتد المشروع على مساحة 2500 متر ويتألف من برجين سكنيين بارتفاع 12 طابق لكل منهما، وبإجمالي 120 شقة، والتي تأتي بنمطين هما 2+1 و3+1 بمساحات متنوعة تتلائم مع العائلات، فضلا عن وجود 10 محلات تجارية مجهزة لتلبية احتياجات ساكنيه اليومية.

ما يميز هذا المشروع هو واجهاته الزجاجية التي تسمح بدخول أشعة الشمس إلى أرجاء المنزل كافة، مما يسمح لك بإطلالات متنوعة طوال اليوم، فضلًا عن تشطيباته الفاخرة، ويعد المشروع قريبًا من محطتي المترو والترامواي اللتان تعتبران من أفضل وسائل النقل في إسطنبول، وهو ما يسهل عليكم عملية التنقل من وإلى منزلكم بسهولة ويسر، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

 

8- Pro 194

إذا كنت ممن يبحث عن استثمار أو سكن يمنحك الجنسية التركية، فهذا المشروع هو الأنسب لك بكل تأكيد، إذ يقع المشروع في منطقة باسن اكسبرس بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، وهي منطقة غنية عن التعريف في أهميتها الاقتصادية كمركز لأضخم وأفضل المشاريع العقارية الرائدة في إسطنبول.

يمتد المشروع على مساحة 18.000 متر مربع، ويتألف من برجين، أحدهما فندق ومركز للمؤتمرات والآخر برج سكني يضم شُقق سكنية بنمطين هُما 1+1 و2+1، بمجموع 306 شقة للبرج السكني، و420 غرفة فندقية في البرج الفندقي.

يتَّسِم المشروع بالأناقة والفخامة في تصميمه إذ تم الاعتناء بأدق التفاصيل كالسراميك الفاخر والواجهات الزجاجية بالإضافة الى الأرضيات الخشبية والأسقف وغيرها من التفاصيل، للمزيد اضغط هنا.

 

9- Pro 267

يقع المشروع في منطقة محمود بيه بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، على مقربة من طريق باسن اكسبرس، والذي يعتبر بمثابة العصب الرئيسي للمدينة والمؤدي لمطار إسطنبول، يمتد المشروع على مساحة 1700 متر مربع، ويتألف من برج سكني واحد بارتفاع 13 طابق، يضم فيها 50 شقة فقط، وهو ما يجعل من فرصة التملك به محدودة.

تتميز شقق المشروع بمساحات واسعة وغرف كبيرة، ويجمع المشروع جميع المقومات السكنية، فضلًا عن موقعه بالقرب من محطة مترو الأنفاق أهم محاور النقل والمرافق الخدمية في المدينة وهو ما يزيد من فرصه ليكون المشروع من الفرص الاستثمارية لك للحصول على الجنسية التركية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

10- Pro 210

يقع المشروع في منطقة اسنيورت بالطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول المنطقة ذات الأسعار التنافسية الأعلى من بين كل مناطق إسطنبول لموقعها المميز وتوسط الأسعار فيها، بالإضافة الى  العديد من المزايا التي تجعلها ملائمة للسكن والاستثمار في آن واحد، أهم ما يميز هذا المشروع محاذاته لخط الطريق السريع E-5، مما يجعله فرصة سكنية واستثمارية قوية من بين المشروعات الأخرى.

يمتد المشروع على مساحة 26.000 متر مربع، ويتألف هذا المشروع من 4 أبراج سكنية تتراوح ارتفاعاتها بين 16 و 28 طابق، ويضم 609 شقة سكنية بأنماط تبدأ من 1+1 وتصل حتى 4+1 بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة، ويتخلل المشروع 60% من المساحات الخضراء بالإضافة إلى المسطحات المائية، كما يُقدم المشروع العديد من الخدمات الترفيهية المميزة، كالمسابح الصيفية والساونا والحمام التركي وحمام البخار وغيرها من أنظمة الحراسة وكاميرات المراقبة وغيرها من المرافق، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية