شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أرخص مدن شراء العقارات في تركيا

أرخص مدن شراء العقارات في تركيا

في الفترة الأخيرة ازداد البحث عن عقارات رخيصة للبيع في تركيا بصورة كبيرة وضجت محركات البحث بهذه العبارات التي تقود المشتري للحصول على عقارات ذات أسعار مناسبة أو رخيصة.

إذا كانت هذه تجربتك الأولى في سوق العقارات في تركيا بالتأكيد لن تعرف من أين ستبدأ رحلة البحث عن العقار المناسب لك، لذلك اختار فريق التحرير في شركة رمزي العقارية أن يُطلعكم على أهم تلك المدن وسيتم تسليط الضوء على أبرز مزايا شراء العقارات الرخيصة.

نتمنى لكم قراءة ممتعة.

 

اطلع على أرخص المدن لشراء العقارات في تركيا:

من خلال الفقرات التالية يمكنك الاطلاع على أهم المدن التي يمكن أن تجد فيها عقارات رخيصة للبيع في تركيا.

1 – مدينة ماردين:

تعتبر من أهم المدن التي توجد في تركيا وهي تتحلى بالطابع التاريخي والسياحي بالوقت ذاته وتوجد في جنوب شرق الأناضول وأسعار العقارات التي توجد فيها تعد رخيصة نوعاً ما، وبالتأكيد يختلف سعر المتر المربع بحسب موقع العقار ضمن المدينة وإطلالتها وغيرها من التفاصيل الأخرى.

 

2 – مدينة ملاطية:

تقع هذه المدينة في شرق الأناضول وتعد من المناطق الهادئة وتبعد عن مدينة غازي عنتاب مسافة ساعتين ونصف فقط، وتعتبر من المدن الجميلة حيث تحيط بها الكثير من الأنهار والأودية.

 

3 – مدينة أماسيا:

تعتبر من المناطق التاريخية في تركيا وتتميز بأنها تطل على البحر الأبيض المتوسط وتمتاز بالكثير من صفاتها المناخية، وهي من أولى الخيارات المرشحة للبحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا.

 

4 – مدينة قيصري:

توجد هذه المدينة في وسط تركيا ويقصدها العرب باستمرار نتيجة أن العادات السائدة فيها التي تتشابه كثيراً مع العادات المنتشرة في الدول العربية، وتعتبر العقارات التي توجد فيها الأرخص في تركيا على الإطلاق.

 

هل أجد عقارات رخيصة في إسطنبول؟

مدينة إسطنبول هي المدينة الرئيسية المهمة في تركيا وهي العاصمة الاقتصادية في المدينة وتمتاز بتنوع عقاري كبير يناسب مختلف طبقات المجتمع والميزانيات.

تمتد مدينة إسطنبول على قارتين في الوقت ذاته الأمر الذي جعل من الاختيار صعباً أمام المستثمر فهل الجانب الأوروبي أفضل لشراء العقارات الرخيصة أم الجانب الآسيوي؟

عقارات رخيصة في إسطنبول

 

من خلال الفقرة التالية سنعمل على ذكر أهم المناطق التي توجد في كلا جانبي المدينة والتي يمكن أن تكون وجهتك لشراء العقارات الرخيصة:

1 – سيليفري:

تقع هذه المنطقة في الجانب الأوروبي من المدينة وعلى الرغم من أنها قريبة من أهم مناطق المدينة وأبرز المشاريع الاستراتيجية التي توجد فيها إلا أن الأسعار فيها لم تتأثر كما في مناطق أخرى، وهي الأرخص في تركيا.

تعتبر الحياة في تلك المدينة مناسبة لأصحاب الميزانيات المنخفضة ولمحبي حياة الهدوء والراحة والبعد عن ضجيج وصخب المدينة والتمتع بمظاهر الطبيعة التي تحيط بها من كل جانب.

 

2 – بيليك دوزو:

أيضاً توجد هذه المنطقة في الطرف الأوروبي من المدينة وتتميز بحداثتها العمرانية حيث إن الكثير من شركات الإنشاء عملت على بناء العديد من المشاريع الضخمة فيها في الآونة الأخيرة وهذا أسهم في جعلها واحدة من أهم وجهات الاستثمار العقاري في إسطنبول وهناك من يعتبرها بداية جيدة لبناء ثروة كبيرة.

في هذه المنطقة يمكن أن تحقق المعادلة التي تقول بضرورة الشراء عندما تكون الأسعار مناسبة وإعادة البيع عندما ترتفع الأسعار والعديد من المختصين والخبراء في المجال العقاري يتوقعون ارتفاع الأسعار في تلك المنطقة خلال الفترة المقبلة نتيجة الطلب الكبير عليها.

 

3 – منطقة أسنيورت:

توجد تلك المنطقة في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعتبر أسعار العقارات فيها منخفضة مقارنة بالأسعار التي ستجدها في المناطق القريبة منها أو المجاورة لها، والسبب في ذلك أنه لم تصل إليها كافة مظاهر الحداثة العمرانية والعقارية المنتشرة في المناطق القريبة منها.

لكن من المتوقع أن تسجل الأسعار فيها ارتفاعاً ملحوظاً خلال الفترة القادة بعد أن تكتمل مراحل بناء خط المترو فيها فهذا سيؤدي لارتفاع قيمتها الاستثمارية من جهة ومن جهة أخرى إلى ازدياد الطلب عليها.

في هذا السياق لا بدَّ من الإشارة إلى أن إسطنبول الآسيوية تعتبر الوجهة الصحيحة لمن يبحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا حيث تتوفر فيها عروضاً مميزة تناسب الجميع.

 

مزايا شراء عقارات رخيصة في تركيا:

في حال اخترت شراء عقارات ذات سعر رخيص في تركيا عليك أن تثق أن هناك الكثير من الامتيازات والجوانب الإيجابية، ومن خلال الفقرة التالية يمكنك الاطلاع والتعرَّف على أهمها:

-يمكن التقديم من خلالها على الإقامة العقارية والتي تعد من أفضل أنواع الإقامات في تركيا.

-حلٌّ بديل عن استئجار العقارات.

-أسعار العقارات في تركيا ترتفع باستمرار أي أن في أي وقت قد ترتفع الأسعار وبالتالي يزداد راس مالك.

-أغلب المناطق التي تتصف بأنها رخيصة تشهد مشاريع التحول الحضري التي تعمل على رفع أهمية المنطقة.

-لا توجد العائدات التي تضطر لدفعها كما لو كنت تسكن في مجمع سكني في منطقة فاخرة.

-فرصة استثمارية مهمة لمن لا يملك راس المال الكافي للبدء بمشروع ضخم في عقارات باهظة الثمن.

دعنا نخبرك أن لدينا العديد من الأسباب التي أسهمت في جعل العقارات في تركيا رخيصة على الرغم من تطورها الملحوظ وفخامتها الغير مسبوقة، ومن أهمها متابعة الحكومة التركية للسوق العقاري وفرضها وثيقة التثمين العقاري التي تضبط أسعار العقارات وتمنع من حدث تلاعب في الأسعار.

إذا كنت تبحث عن عقارات في تركيا رخيصة يمكنك التواصل مع مستشارنا العقاري مباشرة ليساعدك في الوصول للخيار الأكثر ملائمة لك ولأهدافك، ولا تنس متابعة موقعنا الإلكتروني باستمرار لتطلع على آخر مستجدات سوق العقارات في تركيا.

أرخص العقارات في تركيا

 

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

عقارات رخيصة في تركيا