شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

الدليل الشامل عن الاستثمار في فلل تركيا 2021

الدليل الشامل عن الاستثمار في فلل تركيا 2021

بناءً على التنوع الكبير الذي يشهده قطاع العقارات في تركيا بات قبلة عالمية للاستثمار العقاري خاصة أن هذه الميزة قد ترافقت مع عدد واسع من الميزات الأخرى .

إن من أبرز الخيارات العقارية التي يقدمها سوق العقارات في تركيا هي الفلل التي تعد خياراً لعدد واسع من مستثمرين العالم استناداً لما تقدمه من ميزات عديدة، ما ميزاتها؟ كيف يمكن شراء فيلا في تركيا؟ والكثير من التفاصيل الأخرى حول الشأن دعنا نقدمها إليك من خلال المقال التالي .

 

ما أبرز مزايا شراء الفلل في تركيا 2021 م؟

١ - في بداية الأمر إن الفلل من أفضل الخيارات من أجل السكن والاستقرار وذلك لأنها صاحبة عدد كبير من الامتيازات من أبرزها أنها تملك مساحات واسعة تمنح كل فرد من أفراد العائلة مساحة كبيرة من الخصوصية والاستقلالية التي ينشدها، هذا كما أنها ذات تصاميم مميزة وأنيقة بالإضافة إلى أنها تملك في غالب الأحيان إطلالة أسطورية وذلك بناءً على ما تملكه تركيا من أماكن طبيعية وإشرافة بحرية .

٢ - يمكن استثمار الفلل في تركيا بأكثر من طريقة حيث يمكن تأجيرها للحصول على عائدات شهرية وتكون مرتفعة في المواسم السياحية حيث إن العديد من السياح يفضلون المكوث فيها .

انطلاقاً من ارتفاع أسعار العقارات في تركيا في العام الحالي أصبح من المجدي أن استثمارها من خلال إعادة بيعها مرة أخرى للاستفادة من فارق الثمن .

نظراً للمساحات الواسعة التي تتمتع بها الفلل في تركيا يمكن أن مركزاً طبياً أو مؤسسة تعليمية أو روضة وربما تكون مطعماً أو مقهىً أو العديد من الأفكار الاستثمارية الأخرى .

 

كيف يمكن أن تحقق عائد استثماري مميز من خلال استثمار الفلل في تركيا؟

-الموقع:

في بداية الأمر عليك ألا تتخلَّ عن اختيار موقع استراتيجي مميز ففيه تكمن الكثير من أسرار النجاح وذلك انطلاقاً من المقولة العقارية (الموقع ثم الموقع ثم الموقع) كلما أكثر تميزاً منح الفيلا قيمة استثمارية أعلى .

-الإطلالة:

احرص على اختيار فيلا بإطلالة خلابة مميزة فإن بإمكان هذا أن يرفع من ثمن الفيلا ومن حجم العائدات الاستثمارية، غالباً السائح يفضل الإقامة ضمن فيلا تتمتع بإطلالة بحرية خلابة .

-التصميم الخارجي:

يلعب التصميم الخارجي الفيلا دوراً أساسياً ومهماً في لفت الأنظار إليها فهل هو تصميم حديث وأسلوب معماري رائع أم أنه تقليدي.

-التصميم الداخلي: 

من كم طابق مؤلفة الفيلا؟ عدد غرفها؟ عدد حماماتها؟ شكل الدرج الداخلي؟ الإنارة البنية التحتية لها؟ إن كل تلك التفاصيل كفيلة بأن تقيم المستوى الاستثماري وحجم الأرباح التي سيتم الحصول عليها من خلالها.

-قربها من الأماكن الحيوية وبعدها عنها:

هل الفيلا تأخذ مكاناً منعزلة بعيداً عن خطوط المواصلات؟ ما المراكز الخدمية التي تقترب منها والمقصود بذلك (المستشفيات - المدارس - مراكز التسوق - المحلات التجارية - المولات) .

 

أنواع الفلل في تركيا:

هل للفلل أنواع؟ نعم في تركيا توجد على ثلاثة أنواع لكل منها ميزات وإيجابيات وهي:

-الفلل العادية: هي إحدى الأنواع الرئيسية التي يمكن العثور عليها في كافة المدن التركية ويتركز وجودها بشكل خاص في الضواحي والأرياف تتمتع بمساحات واسعة وإطلالة مميزة، ولقد ازداد الطلب حولها مؤخراً بسبب ملائمتها لما أملته الجائحة الوبائية التي ألمت بالعالم حيث وجوب التواجد ضمن بيئة يمكن فيها الالتزام بالتباعد المكاني والحصول على أكبر قدر ممكن من الأوكسجين النقي .

-الفلل السياحية: هي التي يختارها السياح عادة تتقاطع مع الفلل العادية بكثير من النقاط أهمها المساحة الواسعة ولكنها تتفوق على الأولى بأنها أكثر فخامة وأحدث تصميماً هذا كما أن عائداتها الاستثمارية أعلى .

-الفلل التاريخية: تتميز تركيا باحتوائها على فلل تاريخية وهي ذاتها القصور الفارهة ولكن نظراً لعلو ثمنها تبقى حكراً على أصحاب الميزانيات المرتفعة والمستثمرين الأغنياء .

 

خطوات شراء فيلا في تركيا:

-تحديد الميزانية المادية:

من الخطوات الأولى التي يجب القيام بها هي رصد الميزانية المادية فانطلاقاً منها سيتم تحديد المدينة التي يجب البحث فيها والموقع ضمن المدينة .

-الاطلاع على سوق العقارات: 

قبل أخذ القرار يجب أن تبحث جيداً في سوق العقارات وتأخذ فكرة عما هو موجود من أجل أن يكون الاختيار دقيق مع المحافظة على الرغبات المنشودة توفرها .

-الاستعانة بشركة عقارية:

كونك أجنبي من المؤكد أنك تفتقر للكثير من المعلومات عن مجال العقارات في تركيا وبالتالي أنت بحاجة المشورة أصحاب الخبرة وبناءً على ازدياد الطلب حول العقارات في تركيا لقد تزايد عدد الشركات العقارية ولكن احرص دائماً على اختيار ذات الخبرة والتاريخ الطويل في هذا المضمار .

الاستثمار العقاري في تركيا مجال رحب يملك الكثير من الميزات التي تحقق غاية المستثمر الأولى من هذا الاستثمار العقاري وهو الحصول على أرباح مميزة ومجزية .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية