شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

استثمارات المصريين في عقارات تركيا و العلاقات بين البلدين

استثمارات المصريين في عقارات تركيا و العلاقات بين البلدين

أصبحت تركيا اليوم وجهة أساسية للمستثمرين العرب و الذين وجدوا في تركيا البيئة الآمنة و المناسبة للاستثمار بحرية و تحقيق الأرباح .

و من بين القطاعات التي لفتت أنظار العرب هو قطاع العقارات في تركيا و الذي استطاع أن يستقبل عددا كبيرا من المستثمرين و يدفعهم لتوظيف رؤوس أموالهم ضمن السوق العقاري التركي .

و يعد المصريون أحد هذه الجنسيات العربية التي دخلت عالم العقارات و شراء الشقق في تركيا ..

و في هذا المقال سنتحدث أكثر عن الاستثمارات المصرية ضمن عقارات تركيا..

 

-أسباب دفعت بالمصري إلى دخول عالم الاستثمار العقاري في تركيا :

هناك مجموعة من الأسباب و العوامل المشجعة التي كان لها دور أساسي في جذب المصريين إلى سوق العقارات في تركيا و هي :

١-حالة الاستقرار الذي يعيشها الاقتصاد التركي فعلى الرغم من جميع التحديات و التغييرات المحيطة بتركيا إلا أننا نجد اقتصادها قادرا على الصمود في وجه الصعوبات بل و تحقيق نجاحات أيضا و هذا بالتأكيد سيبعث الأمن و الاطمئنان ضمن نفوس المستثمرين بأن هذه البيئة الاستثمارية آمنة و مناسبة .

٢-الأمن و الأمان الذي تحظى به تركيا و الذي لا يتواجد ضمن دول الشرق الأوسط إذ و كما هو معروف تحيط التوترات السياسية و الاقتصادية بالدول العربية في الآونة الأخيرة و هذا ما يؤثر بشكل كبير على مختلف الجوانب الاقتصادية و فد يؤدي إلى خسائر فاتحة في أي لحظة ، و هذا ما لا يمكن حدوثه ضمن بلد كتركيا .

٣-أسعار العقارات الرخيصة في تركيا مقارنة مع الدول المجاورة الأوروبية إذ تستطيع الحصول على شقة في إسطنبول بمساحة معقولة و إطلالة مميزة بسعر مناسب و هكذا فإنك ستكون ضمن أفضل مدن العالم و بدون أي تكاليف باهظة .

٤-خيارات عديدة يوفرها سوق العقارات التركي : من الأمور التي تتميز بها عقارات تركيا هي التنوع الكبير و الذي يلبي احتياجات الجميع إذ يمكنك إيجاد شقق رخيصة للبيع في تركيا لمن يرغب بذلك كما تستطيع إيجاد العقارات الفاخرة مثل القصور و الفلل و المزارع و غيرها .

٥-القوانين التركية المشجعة : إن القوانين و التشريعات التركية تلعب دورا كبيرا في جذب المصريين لشراء العقارات في تركيا و على رأس هذه القوانين نجد إمكانية الحصول على الإقامة العقارية عند شراء أي عقار في تركيا و هذه الإقامة يمكن منها لأفراد عائلتك و يمكن تجديدها كذلك و تحصل عليها مهما بلغ سعر العقار و بذلك ستتمكن من الدخول و الخروج من تركيا دون القلق بشأن الفيزا .

٦-إمكانية الحصول على الجنسية التركية و ذلك عند شراء عقار في تركيا بقيمة ٢٥٠ ألف دولار كحد أدنى و هذه تعتبر فرصة ذهبية للمستثمرين المصريين للتمتع بميزات الجنسية التركية و امتلاك جواز سفر تركي .

٧-مناخ تركيا اللطيف و الذي يختلف عن مناخ مصر الحار و الذي قد يزعج البعض كما أن طبيعتها الخضراء الساحرة تشكل عاملا مهما لجذب المستثمرين المصريين ، و يضاف على ذلك طبيعة المجتمع التركي و الذي يشبه المجتمع العربي بشكل كبير خاصة فيما يتعلق بالعادات و التقاليد و لهذا لن يجد المصري مشكلة في الاندماج مع السكان الأصليين .

 

-العلاقات التركية المصرية :

تمتاز العلاقات التركية المصرية بالتفاهم و الاحترام المتبادل و هناك العديد من الاتفاقيات الاقتصادية التي تم إبرامها بين البلدين .

أما من ناحية العقارات فقد ازداد عدد المستثمرين المصريين ضمن قطاع العقارات التركي بعد التعديلات الخاصة بالحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري و يقوم المصريون بشراء عقارات مختلفة تخدم أهدافا متنوعة .

و تحظى مدينة إسطنبول بأهمية كبيرة من قبلهم و ذلك نظرا لكونها تجمع بين السياحة و الاقتصاد لتكون من أفضل المحطات الاستثمارية في تركيا .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية