شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

منطقة باسن اكسبرس في إسطنبول , العصب المركزي للمدينة

منطقة باسن اكسبرس في إسطنبول , العصب المركزي للمدينة

كل ما تريد معرفته عن منطقة باسن اكسبرس في إسطنبول:

 

- اين تقع منطقة باسن اكسبرس؟

- ما مدى أهميتها في السوق العقاري؟

- وماهي عوامل الجذب فيها؟

كل من تلك المعلومات تقدمها لكم شركة رمزي العقارية ضمن مقال وافي يشرح أهمية الاستثمار في تلك المنطقة ويطلعكم على  اهم مشاريعها التجارية والاستثمارية المميزة عن قرب … قراءة ممتعة 🙂

 

منطقة باسن اكسبرس, موقع في غاية الأهمية:

تقع منطقة باسن إكسبرس في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول وتنحدر إدارياً الى بلدية باغجلار, وهي محيط الطريق السريع ” باسن إكسبرس ” الذي يصل بين منطقتي ” إيكيتيلي “ شمالاً ومنطقة ” بهتشلي افلار “ جنوباً وهو احد اهم الطرق السريعة في إسطنبول.

ويعتبر طريق باسن اكسبرس بمثابة العصب المركزي لمدينة إسطنبول, وذلك لموقعه الحساس الذي يربط بين اهم اثنين من الطرق الرئيسية في إسطنبول, E5 من الجنوب و TEM من الشمال.

اين تقع منطقة باسن اكسبرس
اين تقع منطقة باسن اكسبرس

ولا شك ان ذلك الموقع المثالي كان ابرز الأسباب لتموضع منطقة باسن إكسبرس في طليعة المناطق الحيوية والبارزة في إسطنبول, وواحداً من الأسباب التي جعلت كبار المستثمرين المحليين والدوليين بتسميتها ” منطقة مسلك الثانية “.

 

عوامل الجذب في منطقة باسن إكسبرس في إسطنبول

لم تنشأ تلك الأهمية بمحض الصدفة وانما كان هناك العديد من العوامل التي جعلتها موطناً للعقارات الفاخرة بكافة أنواعها, فكانت كبرى الشركات الإنشائية تتخذ منها مقراً لتشييد أضخم وارقى المشاريع السكنية والتجارية على الاطلاق.

ناهيك عن وُفرة الجامعات الشهيرة في المنطقة بالإضافة الى نًخبة من الفنادق العالمية ومراكز المال والترفيه والمرافق الخدمية المتنوعة …  الأهم من ذلك هو احتضانها لأضخم وأفضل مراكز التسوق في المدينة وقربها من مطار إسطنبول الجديد والذي تم تصنيفه على انه المطار الأكبر في العالم.

مول اوف اسطنبول على الطريق الرئيسي باسن اكسبرس

اذا فعوامل الجذب في المنطقة مُتعددة, كان ابرزها:

- الموقع الإستراتيجي وسط المدينة

- تواجد نُخبة المشاريع العقارية في المنطقة

- 25 جامعة من أفضل الجامعات في إسطنبول

- 5 من أبرز وأشهر المدارس الدولية في إسطنبول

- وجود أكثر من 30 فندق عالمي بتقييم 5 نجوم

- انتشار مراكز العمل والحياة اليومية في كافة أركانها

- عقدة مواصلات من أفضل وسائل النقل في إسطنبول

 

الاستثمار العقاري في باسن اكسبرس, بطاقة رابحة للاستثمار في إسطنبول

وقد يراودك السؤال: لماذا عليّ اختيار منطقة باسن اكسبرس كمركز لاستثمار اموالي؟؟ وما مدى الأرباح التي يمكنني تحقيقها عند الاستثمار ضمن مشاريعها العقارية ؟؟ هنا يمكننا الإجابة كالآتي:

مع التطور السريع الذي تشهده إسطنبول والنقلات النوعية التي تمّر بها مختلف مناطق المدينة, كانت ” منطقة باسن إكسبرس ” الأكثر إثارةً للانتباه في الجانب الأوروبي والمحور الأساسي لـلـخطة الإستراتيجية لبلدية إسطنبول الكبرى, تلك التي كان هدفها اكتشاف افضل المناطق في إسطنبول وتدعيم بُناها التحتية ومنحها الأولوية لتحويلها الى مراكز اعمال تجذُب الاستثمارات الخارجية المتنوعة.

شراء عقار في باسن اكسبرس إسطنبول
العقارات في منطقة باسن اكسبرس ذات طابع رائع!

كما شكّل دخول المشاريع العقارية الكُبرى الى المنطقة واحةً عقاريةً مُذهلة يتجه إليها من يرغب بضمان استثماره وزيادة ارباحه عدّة أضعاف.

ومن الجدير بالذكر: ان أسعار العقارات في منطقة باسن اكسبرس كانت قد شهدت ارتفاعاً وصل الى أكثر من 20 ضعف خلال السنوات العشر الأخيرة.

مما أدى الى خلق منافسة واسعة بين أكبر شركات الإنشاء في تركيا والتي بات كلٌ منها يقدم عروضاً مشجّعة على الاستثمار فيها.

فمثلاً أبرز العروض التي يمكنك الحصول عليها في باسن اكسبرس هي عروض ضمان التأجير الذي يضمن لك تأجير عقارك لمدّة زمنية معينة مقابل عوائد مادية ممتازة مقارنةً بمحيطها من المناطق الأخرى لتكون بذلك منطقة الاستثمارات المربحة في أعين العامة.

 

خيارات الاستثمار العقاري في باسن اكسبرس:

وسط العديد من المنافسات المُستمرة بين شركات الإنشاء في المنطقة والجهود المبذولة لتقديم الأفضل تم طرح العديد من الصيحات العقارية الحديثة والتي كانت سبباً لكسر النمط المعتاد في السوق العقاري التركي  وسبباً رئيسياً لظهور أبراج سكنية وتجارية بمفاهيم جديدة كلياً.

فعلى سبيل المثال كانت منطقة باسن اكسبرس منشئاً للمشاريع والأبراج السكنية المزوّدة بنظام ” المنازل الذكية “ والذي كان نُقطةً بارزةً في صالح القطاع العقاري في إسطنبول ومطلب العديد من المقبلين الجدد الى إسطنبول سواء اكان بغاية استثمار تلك العقارات الذكية او استغلالها في الاستخدام الشخصي بغية التمتع بنمط حياة تسوده الرفاهية والتألق.

اين تقع منطقة باسن اكسبرس

الشقق الفندقية في إسطنبول باسن اكسبرس

لم تكتفِ الشركات الإنشائية بتقديم العقارات الذكية وحسب وانما أضافت نمطاً حصرياً يسمى ” بالنظام الفندقي ” يعتبر نظام الشقق الفندقية خياراً مثالياً لمحّبي السفر وأصحاب الأعمال والتنقلات المستمرة, حيث يتسم مفهوم الشقق الفندقية بسماحه استعمال العقار كغرفة فندقية ضمن المشروع بغاية توفير دخل إضافي للمستثمر

وذلك اعتماداً على دراية إدارة المشروع بكيفيّة إدارة الفنادق والمعاملات الفندقية ناهيك عن احتوائها خدمات فندقية بالأصل.

ويعتبر الاستثمار في الشقق الفندقية أفضل أنواع الاستثمار في إسطنبول وهو أداة استثمارية ذات إمكانيات عالية لمن يرغب بتنويع استثماراته العقارية.

 

المنازل المكتبية في إسطنبول باسن اكسبرس ” office home “

تنتشر المنازل المكتبية في كافة ارجاء المنطقة وهي وجهة أولى وخيار مثالي لمن يرغب بإطلاق نشاطه التجاري ضمن مكاتب تتسم بالفخامة والأناقة واتساع المساحات وتعدد الأنماط وهي اكثر ما يجذب رجال الأعمال لاختيارها كمركز لتأسيس الشركات في تركيا.

كما و تتميز منطقة باسن اكسبرس باحتضانها العدبد من المجمعات السكنية الضخمة التي تجمع بين الأبراج التجارية و الأبراج السكنية في آنٍ واحد مما يتيح لك تجربة عيش جديدة تم إعادة تصميمها كي تتلاشى الخطوط والفواصل بين الحياة الخاصة وحياة العمل.

 

شراء عقار في باسن اكسبرس إسطنبول بهدف الاستثمار:

اذا كنتم مهتمين بالتملك العقاري بهدف الاستثمار وتحقيق الأرباح فشركة رمزي العقارية توصيكم بالتوجه الى منطقة باسن اكسبرس وبدروها تقدم لكم أفضل العروض في أفضل المجمعات هناك ..,

 

إقرأ أيضاً :شراء عقارات فاخرة بالتقسيط في تركيا 
 

 

مستقبل الاستثمار في الباسن اكسبرس:

إذا كنت فعلاً تبحث عن استثمار عقاري رابح وميز ننصحك باختيار منطقة الباسن اكسبرس التي تُستحدث فيها الكثير من المشاريع العقارية والاستثمارية المميزة ومن الجدير بالذكر أنها اليوم مقرٌ للكثير من الشركات العالمية مما زاد من أهميتها وتميزها وقيمة الاستثمار فيها.

وفقاً للعديد من الخبراء والمختصين في سوق العقارات في تركيا فإن الباسن اكسبرس في إسطنبول وجهة رائعة للاستثمار العقاري ومن المتوقع أن تسجل الأسعار فيها خلال الفترة المقبلة ارتفاعاً كبيراً مما يضمن للمستثمر الحصول على أرباح عالية ووفيرة إذا أراد البيع مستقبلاً للاستفادة من فارق الثمن الذي ينتج بين مرحلتي المبيع والشراء.  

 

أهمية شراء العقارات في إسطنبول:

هل سألت نفسك عن الأسباب التي تجعل أنظار المستثمرين وكل من يبحث عن عقارات وشقق للبيع من اختيار إسطنبول دون غيرها من المدن والولايات التركية الأخرى؟

في الواقع هناك العديد من الأسباب المهمة التي تضافرت معاً وجعلت إسطنبول مدينة نموذجية ومن أهمها:

-الكثافة السكانية العالية التي تجعل هناك طلب كبير على العقارات.

-التوافد الأجنبي والسياحي على مدار العام.

-وجود تنوع عقاري كبير يلائم ويناسب جميع الأذواق.

-أسعار العقارات في إسطنبول مناسبة ومعتدلة مقارنة بالأسعار في أوروبا.

-التسهيلات الكثيرة التي تقدمها الحكومة التركية.

-البنية التحتية المتطورة ووجود مشاريع استراتيجية مهمة.

-فرصة للحصول على الإقامة العقارية في حال كان ثمن العقار 75 ألف دولار أمريكي كحد أدنى.

-إمكانية الحصول على الجنسية التركية مقابل أن تكون قيمة العقار كحد أدنى أربعمئة ألف دولار أمريكي.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية

شقق للبيع في الباسن اكسبرس